الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:33 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:33 م

برلمانى يشيد بجهود "الداخلية" فى مكافحة التحرش خلال عيد الأضحى

برلمانى يشيد بجهود "الداخلية" فى مكافحة التحرش خلال عيد الأضحى النائب إيهاب عبد العظيم عضو مجلس النواب
الخميس، 23 أغسطس 2018 12:00 ص
كتبت نورا فخرى
أشاد النائب إيهاب عبد العظيم، عضو مجلس النواب، بالجهود المكثفة لوزارة الداخلية لتأمين الشوارع بالإضافة إلى الحدائق والمتنزهات بالتزامن فى أيام عيد الأضحى، ومكافحة حالات التحرش وضبط الجناة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم، مما يعطى الأمن والأمان داخل المجتمع.
 

 

كما أشاد عبد العظيم فى تصريحاته الخاصة لـ"برلمانى" بأداء الشرطة النسائية فى عيد الأضحى والوقوف بالمرصاد للمتحرشين، مشيراً إلى أن بيان المجلس القومى للمرأة بشأن الانخفاض الملحوظ لحالات التحرش جاء تأكيداً على نجاح الشرطة فى التصدى لهذه الظاهرة من خلال تواجدها الأمنى المكثف لحماية المواطنين.

 

ووجه عضو مجلس النواب، التحية إلى وزارة الداخلية لجهودها الفترة الماضية فى إعادة الانضباط إلى الشارع المصرى، جنباً إلى جنب جهودها فى مكافحة الإرهاب الأسود مع القوات المسلحة. 

 

جدير بالذكر، أن الدكتورة نجلاء العادلى مديرة مكتب الشكاوى بالمجلس أكدت أن حالات التحرش الجنسى شهدت انخفاضا ملحوظا خلال أول أيام عيد الأضحى، حيث لم يرصد فريق عمل المكتب أية حالات تحرش خلال متابعته الميدانية، مشيرة إلى أن فريق عمل المكتب قام بالتغطية الميدانية لعدد من المناطق خلال الفترة الصباحية، وهى حديقة الفسطاط، وحديقة الأزهر، والحديقة الدولية، إلى جانب بعض الأماكن خلال الفترة المسائية، وهى مناطق وسط البلد، ومناطق التجمعات بالسينمات.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print