الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:39 م
الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020 11:39 م

النائب هانى أباظة يكشف أهم القضايا بأجندة "طاقة الأتحاد من أجل المتوسط"

النائب هانى أباظة يكشف أهم القضايا بأجندة "طاقة الأتحاد من أجل المتوسط" النائب هانى أباظة
الثلاثاء، 28 أغسطس 2018 08:00 م
كتبت : نورا فخرى

قال النائب الدكتور هانى أباظة، عضو لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط، إن الاجتماع التشاورى للجنة المصغرة انتهى إلى وضع الاتفاق على النقاط الأساسية فى خطة العمل المقترحة للاجتماع الموسع للجنة الطاقة والبيئة، والمقترح عقدها فى برشلونة، وفى مقدمتها قضية التلوث فى البحر المتوسط.

 

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانيين على هامش الاجتماع التشاورى للجنة المصغرة من لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط، والذى يستضيفه مجلس النواب اليوم الثلاثاء، بحضور لدكتور محمد أبو ستة رئيس لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط، والنائب النمساوى شتيفن شناخ، عضو لجنة الطاقة والبيئة والمياه بالجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسّط.

 

وأضاف أباظة، أن اللجنة تطلع إلى عقد اجتماع موسع لها تستضيفها مدينة برشلونة لاستكمال مناقشة جدول أعمالها، وفى حال تعذر ذلك سيتم الدعوة إلى عقد اجتماع أخر للجنة المصغرة وذلك للحفاظ على استمرارية عملها ومتابعة الملفات والقضايا المهمة.

 

وشدد عضو مجلس النواب، على أهميه قضية التنوع والتلوث فى البحر المتوسط، بالإضافة إلى بحث إمكانية الاستثمار والاستخدام الأمثل للمياه الصالحة للاستخدام للحفاظ عليها، وبحث إمكانية إعادة استخدامها فى الزراعة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print