الخميس، 04 مارس 2021 02:58 م
الخميس، 04 مارس 2021 02:58 م

النائب سلامة الجوهرى يشارك فى ندوة "حرب المعلومات" بجامعة قناة السويس الثلاثاء

النائب سلامة الجوهرى يشارك فى ندوة "حرب المعلومات" بجامعة قناة السويس الثلاثاء اللواء سلامة الجوهرى نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار
الإثنين، 03 سبتمبر 2018 12:00 ص
كتب مصطفى السيد
يشارك اللواء سلامة الجوهرى، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، فى ندوة نقاشية بجامعة قناة السويس بمعهد إعداد قادة المستقبل بالإسماعيلية بحضور شباب الجامعات، وذلك صباح بعد غد، الثلاثاء، الموافق 4 سبتمبر 2018.
 

 

وأوضح سلامة الجوهريى فى تصريحات له، أن موضوع الندوة يتحدث عن حرب المعلومات والشائعات وشبكات التواصل الاجتماعى وعلاقتهم بالأمن القومى، خاصة فى ظل انتشار عدد كبير من الشائعات والأخبار الكاذبة خلال الفترة الأخيرة، بهدف التحريض ضد الدولة والنيل من استقرارها.

 

وأشار وكيل لجنة الدفاع، إلى أن الشائعات والفتن جزء من حروب الجيل الرابع، الذى تشنه بعض الجماعات والمنظمات الكارهة للدولة سواء كانت داخلية أو خارجية، مستغلين نقص المعلومات لدى المواطنين.

 

ونوه نائب المصريين الأحرار، إلى أن الدولة بدأت الحرب على الشائعات منذ توصيات الرئيس عبدالفتاح السيسى بضرورة مواجهة الأزمة عن طريق سرعة نشر وتوضيح الأخبار المتدوالة خاصة المتعلقة بالمواطن، كما أقر البرلمان قانون مكافحة الجريمة الإلكترونية للحد من شائعات وأزمات مواقع التواصل الاجتماعى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print