الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:51 ص
الأحد، 29 نوفمبر 2020 12:51 ص

النائبة مايسة عطوة تكشف تفاصيل لقاء اليوم بين النواب ومحافظ الجيزة

النائبة مايسة عطوة تكشف تفاصيل لقاء اليوم بين النواب ومحافظ الجيزة جانب من اللقاء
الأربعاء، 05 سبتمبر 2018 09:30 م
كتب أشرف عزوز
أكدت النائبة مايسة عطوة، أن لقاء اليوم بين النواب واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، اتسم بالشفافية وعرض كافة المشاكل التى تعانى منها المحافظة، موضحة أن المحافظ كان حريص على الاستماع لكافة المشاكل ووضع حلول لها فى أسرع وقت.

 

وأضافت النائبة فى تصريحات صحفية أن النواب تطرقوا لعدد كبير من المشاكل التى تؤرق المواطن الجيزاوى وعلى رأسها أزمة انقطاع المياه وانتشار القمامة فى الشوارع وأزمة ارتفاع أسعار السلع الغذائية وضرورة توفير منافذ بأسعار مخفضة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

 

وأوضحت النائبة أن اللقاء تطرق كذلك إلى ضرورة مواجهة جشع التجار خاصة فى أزمة الخضروات والفاكهة التى ارتفعت بشكل جنونى خلال الأيام الماضية، بالإضافة للتصدى لسائقى السرفيس فى المحافظة الذين يستغلون غياب الرقابة ورفع تعريفة الركوب.

 

وقالت النائبة مايسة عطوة أنهم تطرقوا كذلك لضرورة صيانة المدارس قبل دخول العام الدراسى وتوفير أماكن آمنة على حياة الطلاب وتوفر لهم الجو المناسب للتعلم، بالإضافة لضرورة تعاون التنفيذيين فى المحافظة مع النواب فى تلبية بعض المطالب الخاصة بأهالى الدائرة.

 

واختتمت النائبة قائلة: "اتفقنا مع المحافظ على عقد لقاءات دورية خاصة بكل منطقة فى محافظة على أن يكون هناك لقاء لمنطقة شمال وآخر لجنوب وثالث لوسط بشكل منفصل".

 

1
 

 

2
 

 

be16163d-3fbc-4a55-94a2-20aeac91464c
 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print