الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:12 ص
الأحد، 25 أكتوبر 2020 10:12 ص

فرج عامر يعلن ترشحه على رئاسة لجنة الصناعة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان

فرج عامر يعلن ترشحه على رئاسة لجنة الصناعة بدور الانعقاد الرابع للبرلمان النائب فرج عامر
الثلاثاء، 18 سبتمبر 2018 07:30 م
كتب محمد عبد العظيم

قال النائب فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال دور الانعقاد الثالث للبرلمان، إنه لن يترشح مرة أخرى على رئاسة لجنة الشباب والرياضة خلال دور الانعقاد المقبل، معلنا ترشحه على رئاسة لجنة الصناعة.

 

وقال عامر، إنه سيترك رئاسة اللجنة بعدما أدى ما عليه وأعطى على مدار 3 أدوار انعقاد كل طاقاته وخبراته وقدراته للرياضة المصرية، ولشباب مصر ما استطيع على مدار هذه المدة، من تشريعات رياضية وإنجازات فى مجال الشباب وصندوق الشباب ومراكز الشباب، وأيضا بصمة البرلمان المتمثلة فى قانون الرياضة المصرى الذى نال إشادة دولية ومحلية.

 

فرج عامر
فرج عامر
 

وأضاف عامر، إن احترام تبادل المناصب هو اسمى مبادئ الديمقراطية وترك الفرص لقيادات أخرى لخدمة مصر هو من شيم القيادات، متابعًا: "لاسيما بعد ما أعطينا كل ما فى طاقاتنا للجنة الشباب والرياضة ونترك الرئاسة لمن يستطيع أن يقدم لمصرنا الحبيبة ما يستطيع فى مجالى الشباب والرياضة".

 

وأعلن عامر، أنه ينتوى الترشح لرئاسة لجنة الصناعة لاسيما وأن هذا هو مجال خبرته العملية منذ أكثر من 40 عاما، وأيضا أن مصر فى أحوج الحال الى من ينهض بالصناعة والاستثمار، لاسيما وأن عام 2020 هو عام الصناعة فى مصر، ولدينا الكثير من الأفكار والتشريعات التى تخدم الصناعة المصرية.

 

وتوجه فرج عامر بالشكر لكل أعضاء لجنة الشباب والرياضة لما بذلوه من جهد شاق على مدار ثلاث ادوار انعقاد اثبتوا خلالها الكثير من الوطنية والإخلاص فى العمل، وأيضا بالشكر لكل العاملين الإداريين والمستشارين باللجنة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print