الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:45 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 12:45 م

"مصر الثورة": قطر ترفع علم إسرائيل ومصر تحتفل بالنصر فى أكتوبر

"مصر الثورة": قطر ترفع علم إسرائيل ومصر تحتفل بالنصر فى أكتوبر حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة
الجمعة، 21 سبتمبر 2018 03:00 م
كتب محمد عطية

قال الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، إن شهر أكتوبر المجيد يشهد التاريخ والعالم كله بالنصر المجيد وعودة سيناء التى ارتوت بدماء الجندى المصرى، وأن احتفالات النصر ورفع راية العلم المصرى فى شهر أكتوبر تحمل الكثير من معانى العزة والفخر والوطنية للمصريين، وبعد أن أذاعت القناة العبرية صورة للرسالة القطرية بعبارة (نريد أن نرحب بكم فى قطر فى بطولة العالم للجمباز).

 
وأضاف الدكتور حسين أبو العطا، أن كل منهم يحتفل بطريقته الخاصة، وليس من الغريب أن ترحب قطر بدولة إسرائيل وترفع علم إسرائيل على أراضيها فى شهر "النصر لمصر"، مؤكدا أن دويلة قطر اعتادت على أن تسير عكس التيار العربى دائما، فالدولة الداعمة للإرهاب التى تبث سمومها فى مختلف أنحاء العالم عبر قنواتها الخاصة ليس من الغريب أبدا عليها أن ترفع العلم الإسرائيلى على أراضيها فى شهر أكتوبر.
 
 
وأكد حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة، أن الفرق واضح بين أن ترفع قطر علم إسرائيل وأن تحتفل مصر بنصر أكتوبر فى أكتوبر، وكل عام ونصر أكتوبر دائما مجيدا.
 
 
جدير بالذكر أن وسائل إعلام إسرائيلية نشرت صورة للرسالة القطرية الموجهة من الاتحاد القطرى للجمباز إلى جمعية الجمباز الإسرائيلية وتحمل تاريخ 29 أبريل 2018، ومن المقررأن تبدأ فى قطر الخامس والعشرين من شهر أكتوبر المقبل وتستمر حتى الثالث من نوفمبر.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print