الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:07 م
الإثنين، 10 ديسمبر 2018 02:07 م

النائب سليمان العميرى: قانون سارقى الدعم على رأس قوانين دور الانعقاد الرابع

النائب سليمان العميرى: قانون سارقى الدعم على رأس قوانين دور الانعقاد الرابع النائب سليمان العميرى
السبت، 29 سبتمبر 2018 04:19 م
كتبت : نورا فخرى

قال النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، إن المتابعين لمجلس النواب فى مصر، ينتظرون إقرار حزمة من مشروعات القوانين التى تهم المواطن بشكل كبير، مشيراً إلى أن أحد القوانين المهمة مشروع قانون تغليظ عقوبة سارقى الدعم الذى تقدم به فى الفترة السابقة.

 

 

وأضاف سليمان العميرى فى بيان صحفى اليوم، السبت، أنه تقدم خلال دورة الانعقاد السابقة بالعديد من التشريعات، على رأسها قانون محاربة سارقى الدعم، وقانون البناء على الأراضى الزراعية، ومشروع لتعديل قانون الرياضة ومشروع لتعديل قانون مجلس النواب والصفة الحزبية للنائب وغيرها من المشروعات التى تستلزم الحسم خلال دورة الانعقاد الرابع.

 

وتابع العميرى، أن قانون سارقى الدعم يواجه الجرائم التى ترتكب بسرقة مخصصات الدعم الحكومى ويحصل عليه بشكل غير قانونى وهو غير مستحق بالحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر أو غرامة لا تقل عن عشرين ألف جنيه ولا تجاوز المليون الجنيه أو بإحدى هاتين العقوبتين، إذا كانت المخالفة من شأنها الإضرار الجسيم بالمال العام.

 

وأضاف "نائب مطروح"، أن لجنة المقترحات والشكاوى أحالت فى دورة الانعقاد السابقة العديد من القوانين التى تقدم بها إلى اللجان المختصة لمناقشتها وإقرارها فى الجلسة العامة فى دورة الانعقاد الحالية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق



print