الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:33 م
الخميس، 01 أكتوبر 2020 10:33 م

النائب طارق السيد يستقبل رئيس "المصريين الأحرار" فى مقر الحزب بالإسكندرية.. صور

النائب طارق السيد يستقبل رئيس "المصريين الأحرار" فى مقر الحزب بالإسكندرية.. صور رئيس الحزب بالإسكندرية
السبت، 29 سبتمبر 2018 10:00 م
كتب محمد أبو عوض
زار الدكتور عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار قيادات الحزب بالإسكندرية، بالمقر الجديد وكان فى استقبال رئيس الحزب حال وصوله للإسكندرية النائب طارق السيد أمين الحزب بالمحافظة، والمهندس مايكل نبيل أمين التنظيم، ومنى كيرلس الأمين المساعد.
 

IMG-20180929-WA0001

كما حضر اللقاء قيادات القطاعات والدوائر ومنهم خالد العزومى رئيس قطاع غرب الإسكندرية، وسامح أنيس ممثلا عن رئيس قطاع المنتزة.

 

وشارك الاجتماع أيضا وائل سمير أمين شباب الحزب بالمحافظة وطارق مخلوف أمين ذوى الاحتياجات الخاصة، ومحمد قاسم ونسرين صالح مساعدو أمين التنظيم.

 

وتفقد الدكتور عصام خليل المقر الجديد مهنئا أبناء الحزب؛ مشددا على ضرورة أن يكون منبرا وطنيا لخدمة البلاد وأبناء الإسكندرية وتحقيق أيديولوجية الحزب وأهدافه.

IMG-20180929-WA0002

وعقد اجتماع مفتوح مع قيادات المصريين الأحرار باﻹسكندرية للوقوف على تحركات الأمانات والدوائر وأجاب على تساؤلات الحضور.

 

وأكد رئيس الحزب أن اتساق قيادات الحزب مع الشارع هدفا رئيسى لا محالة وخدمة الوطن والمواطن واجب أساسى مع تعزيز التحرك فى إطار استراتيجية الحزب وهدفها بناء الإنسان والحفاظ على الهوية الوطنية بكل صورها.

 

وتحدث رئيس المصريين الأحرار عن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة وآثارها ودلالاتها عن مكانة مصر وقدرتها على القيادة واستعادتها للريادة.

 

كما تطرق الاجتماع عن سبل التعاون والصداقة الحزبية بين المصريين الأحرار والحزب الشيوعى الصينى (الحاكم) وتبادل الخبرات ودور التحرك الحزبى لخدمة البلدين.

 
 
 
IMG-20180929-WA0004
 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print