الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:06 م
الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 09:06 م

وكيل "النقل" بالبرلمان: سنتابع تطوير السكة الحديد.. وقانون الملاحة أولوية

وكيل "النقل" بالبرلمان: سنتابع تطوير السكة الحديد.. وقانون الملاحة أولوية النائب رزق راغب وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب
الخميس، 04 أكتوبر 2018 09:00 م
كتب ـ هشام عبد الجليل

قال رزق راغب، وكيل لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب، إن هناك عددا من التشريعات التى سيتم إقرارها خلال دور الانعقاد الرابع، أبرزها قانون الملاحة الداخلية، ومتابعة التطوير فى هيئة السكة الحديد، ومعرفة مستجدات تنفيذ المتفق عليه، من صيانة للجرارات القديمة، وتوريد الجرارات الجديدة، وكذلك الخطوط الجديدة لمترو الأنفاق.

 

وأضاف راغب فى بيان له اليوم الخميس، أن اللجنة تسعى لتوظيف القوانين بشكل مناسب لتحقيق المصلحة العليا للمواطن، وتهتم بالمواطن وقضاياه وسياسات الحماية الاجتماعية، خاصة أن اللجنة معنية بحزمة تشريعات تخص المواطن بشكل يومى، ولهذا هناك حرص على متابعة تطوير وتحسين الخدمة المقدمة للمواطنين، مشيدًا بما تم تحقيقه من تطوير وتجديد لشبكة الطرق خلال السنوات القليلة الماضية وتوجيهات القيادة السياسية فى هذا الصدد.

 

وأشار وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، إلى أن اللجنة ستتابع أيضاً خطة تطوير الموانئ، لدورها الهام على الاقتصاد القومى، بالإضافة لمتابعة تنفيذ كل ما هو متعلق بالمشروع القومى للطرق، وكذلك هيئة قناة السويس، ومتابعة تنفيذ الطريق البرى الذى سيربط مصر بالسودان، كما هو مقترح من اللجنة فى التوصيات التى سجلتها على بيان الحكومة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print