الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:43 م
الجمعة، 25 سبتمبر 2020 01:43 م

النائب عبد الرحيم على: تحية لـ"الجار الله" لمواقفه المشرفة تجاه مصر حكومة وشعبا

النائب عبد الرحيم على: تحية لـ"الجار الله" لمواقفه المشرفة تجاه مصر حكومة وشعبا النائب عبد الرحيم على
الإثنين، 08 أكتوبر 2018 03:00 م
وجه الدكتور عبد الرحيم على عضو مجلس النواب ورئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير البوابة نيوز التتحية للكاتب الصحفى الكبير أحمد الجار الله، رئيس تحرير السياسية الكويتية على مواقفه المشرفة تجاه مصر قيادة وحكومة .
 

 وقال "على" فى بيان له أصدره اليوم إن "الجار الله" لديه دراية كبيرة بالأوضاع السياسية والاقتصادية وغيرها داخل مصر والعالم كله، مشيدا بتفاؤل أحمد الجار الله بشأن تعافى السياحة المصرية وتأكيده وبالنص أن "نتائج السياحة هذا العام في مصر ستصل أرقاما فلكية، وهذا ما توقعناه والأمن استتب ومخزون العملات الأجنبية وصل خمسين مليار دولار.. مصر تفى بديونها في وقتها ودون تأخير.. ودخل مشاريع الخدمات يزداد ومنها رسوم استخدام الطرق.. والمؤسسات المالية الدولية تثنى على مسار الاقتصاد المصرى.. عظيمة يا مصر".

 وقال الدكتور عبد الرحيم على إن أحمد الجار الله قال أيضا: " كل شىء فى مصر سيتحول إلى القطاع الخاص وإلى الشركات العالمية الكبرى المهم أن تستخدم عمالة محلية وبمرتبات مجزية وتتابع مستوى التضخم ومساره السنوى وانعكاسه على مستوى دخل المستخدم.. والدولة المصرية سيكون دورها إشرافى على حركة المجتمع الاقتصادية والسياسية اختصاصها الأمن والسلام والحرب".

 وأكد الدكتور عبد الرحيم على أن هذه الكلمات من الكاتب الصحفى أحمد الجار الله هى حقائق يعرفها الجميع بعد نجاح الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى فى تحقيق الأمن والاستقرار فى جميع أنحاء البلاد، موضحا أن نسبة الإشغالات فى العديد من المناطق والمحافظات السياحية أصبحت عالية ومنها على سبيل المثال مدينة الغردقة التى تعدت بها نسبة الإشغال الفندقية أكثر من 80% مؤكدا نجاح حكومة الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس ووزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بصفة عامة والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة والدكتور خالد العنانى وزير الآثار والفريق يونس المصرى وزير الطيران المدنى والدكتور هشام عرفات وزير النقل والدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة بصفة خاصة فى مواجهة المشكلات والازمات التى تعرض لها قطاع السياحة خلال الـ 7 سنوات الماضية.

 وقال الدكتور عبد الرحيم على إننا جميعا يجب أن نحيى الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يعطى أكبر اهتمام لقطاع السياحة ودائما يروج للسياحة المصرية داخل مصر وخلال جميع جولاته وزياراته الخارجية لمختلف دول العالم معربا عن ثقته الكاملة فى النائب عمرو صدقى رئيس لجنة السياحة والطيران المدنى بمجلس النواب باعتباره واحدا من أهم خبراء السياحة فى مصر وعلى مستوى العالم، إضافة إلى خبرات أعضاء هيئة مكتب اللجنة وجميع أعضائها فى قدرتهم على التعاون مع الحكومة لمواجهة جميع المشكلات والأزمات التى تواجه قطاع السياحة وصياغة التشريعات الحديثة لقطاع السياحة، مؤكدا أن هذا القطاع كان يدر على مصر أكثر من 14 مليار دولار سنويا ولديه القدرة على مضاعفة هذا الرقم وفى القريب العاجل.

وقال النائب عبد الرحيم على إن مصر لديها مقومات وإمكانيات قلما تجدها فى أى دولة فى العالم إضافة إلى البدء فى تنفيذ رحلة مسار العائلة المقدسة والتى حظيت باهتمام كبير وغير مسبوق من بابا السلام قداسة البابا فرانسيس بابا الفاتيكان وأيضا من قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الأسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية إضافة إلى استعدادات الحكومة لتنفيذ هذه الرحلة.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print