السبت، 31 أكتوبر 2020 12:32 ص
السبت، 31 أكتوبر 2020 12:32 ص

وزير التعليم العالى بالبرلمان: طموحات الرئيس السيسى فى مجال التعليم كبيرة

وزير التعليم العالى بالبرلمان: طموحات الرئيس السيسى فى مجال التعليم كبيرة خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى
الإثنين، 22 أكتوبر 2018 08:06 م
نور على

 

قال الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى إن طموحات الرئيس كبيرة فى مجال التعليم، متابعا: "وكل يوم هناك توجيه منه بشأن التعليم وجزء كبير من هذه الطموحات يحتاج لتشريع".

 

وأضاف وزير التعليم العالى خلال اجتماع لجنة التعليم بمجلس النواب اليوم لمناقشة تعديل قانون تنظيم الجامعات: "إحنا كلنا ماشيين وكل ما عملناه سيكون ذكريات والتاريخ سيكتب عملنا إيه وهل من كان يجلس فى هذا المكان عمل إنجازات أثرت فى المجتمع أم لا، مضيفا نحن نعمل من أجل صالح بلدنا وليس من أجل مصالح شخصية وكل واحد سايب بيته وأولاده من أجل أن يقدم عمل لصالح الوطن ".

 

وطالب الدكتور سامى هاشم من وزير التعليم العالى إعطاء توجيهاته لمساعديه بالتجاوب مع النواب بشأن طلباتهم للمواطنين بالعلاج فى المستشفيات الجامعية.

 

كما طالب رئيس اللجنة من الوزير مد اللجنة بالمعلومات والقرارات التى تصدرها الوزارة حتى نستطيع الرد على الإعلام، لافتا إلى أننا نعمل فى الفترة القادمة كشركاء هدفنا واحد، مؤكدا للوزير أنه سيجد كل تعاون من اللجنة.

 

وقال الدكتور سامى هاشم للوزير: "اللجنة كلها فى ضهرك وتدعمك"، فيما عقب الوزير قائلا: "هذا الأمر بيحصل بالفعل ومجموعة من النواب كانت معه اليوم وكانت بتوجه الشكر له على تجاوب الدكتور حسين عبد الغفار أمين عام المستشفيات الجامعية".

 

وأضاف الوزير أنا شخصيا فى تواصل دائم مع النواب وأتابع ما يقوم به الاتصال السياسى مع طلبات النواب. ووجه الوزير التحية للدكتور جمال شيحة قائلا: إنه كان خير سند لنا فى كل ما اشتغلنا فيه فى الفترة السابقة ولم أجد منه إلا كل سند وتعاون.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print