الأربعاء، 27 يناير 2021 04:37 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 04:37 م

مستنكرا استغلالهم فى خلافات سياسية..

متحدث النواب يشيد بأداء ذوى الاحتياجات الخاصة داخل مؤسسات الدولة

متحدث النواب يشيد بأداء ذوى الاحتياجات الخاصة داخل مؤسسات الدولة الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب
الأربعاء، 24 أكتوبر 2018 05:00 ص
كتبت نور على
أشاد الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، ووكيل لجنة القيم بالبرلمان بالأداء رفيع المستوى لذوى الاحتياجات الخاصة بمختلف مؤسسات الدولة التنفيذية والبرلمانية والشعبية.
 

وقال "حسب الله" فى بيان له، أن هؤلاء الأبطال المصريين يستحقون بكل كفاءة واقتدار لقب أصحاب القدرات الخاصة الذى أطلقه عليهم الرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أن الواقع والتاريخ يؤكدان ليس للمصريين فقط ولكن لكل شعوب العالم أن الرياضيين المصريين من ذوى الاحتياجات الخاصة رفعوا اسم وعلم مصر فى جميع المحافل الدولية والإقليمية.

واستنكر حسب الله محاولات إقحام أو استغلال للأشخاص ذوى الإعاقة فى أى خلافات سياسية أو رياضية وهو ما يتنافى تماما مع المبادئ السامية التى تسعى الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسى لإرسائها وترسيخها.

ووجه الدكتور صلاح حسب الله تحية قلبية لجميع زملائه أعضاء مجلس النواب من ذوى الاحتياجات الخاصة، مؤكدا أنهم أصبحوا نجوما سياسيين وبرلمانيين داخل البرلمان وخارجه وكان لهم دورهم البرلمانى رفيع المستوى فى المجالين التشريعى والرقابى، مؤكدا أن الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب يستحق أيضا التحية من القلب لأنه أعطى الفرصة الكاملة لهؤلاء الزملاء للتعبير عن أرائهم تحت القبة بكل حرية.

وأكد الدكتور صلاح حسب الله أن الزملاء البرلمانيين من ذوى الاحتياجات الخاصة كان لهم دورهم الإيجابى والكبير فى خروج مشروع قانون ذوى الاحتياجات الخاصة فى أفضل صورة وبما يتفق وأحكام الدستور فى حصول ذوى الاحتياجات الخاصة على حقوقهم الكاملة.

وقال الدكتور صلاح حسب الله أنه يجب علينا أن نرد الجميل لأهله فصاحب الفضل الأول فى اهتمام جميع مؤسسات الدولة بأصحاب القدرات الخاصة هو الزعيم البطل الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى يضرب دائما أروع الأمثلة فى التعامل مع جميع فئات وطبقات الشعب المصرى العظيم.

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print