الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:12 م
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:12 م

كيف نواجه مساعى جماعات الشر لاستغلال محاولات الشعوب للتغير لتنفيذ مخططاتهم؟

كيف نواجه مساعى جماعات الشر لاستغلال محاولات الشعوب للتغير لتنفيذ مخططاتهم؟ النائب سامى رمضان
الإثنين، 05 نوفمبر 2018 03:30 م
كتب أحمد عرفة

أكد النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، أهمية تصريحات الرئيس عبد الفتاح السيسى بشأن الشعوب التى تسعى إلى التغيير ولا تدرك الفراغ الذى سينتج عن ذلك ويعج بالأشرار، مشيرا إلى أن كثير من الشعوب عندما حاولت التغيير تركت فراغات شاسعة استغلتها جماعات الشر للتسلل وتنفيذ أجندتهم.

 

وأضاف عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، في تصريحات لـ"برلمانى"، أن تلك جماعات الشر تعتمد على مفاهيم مغلوطة، وتغيير الحقائق من أجل استغلال مساعي الشعوب للتغيير من أجل التسلل وإيجاد مكان لهم وتحقيق أهدافهم الخبيثة.

 

وأشار عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إلى أن مواجهة تلك الجماعات يأتي من خلال تعاون وتكاتف المجتمع مع قياداته السياسية، وكشف الأهداف الحقيقية لهذه الجماعات من أجل مواجهتها ومنع تسللها إلى المجتمعات العربية.

 

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قال إن الشعوب التى تسعى إلى التغيير لا تدرك الفراغ الذى سينتج عن ذلك ويعج بالأشرار، موضحا: "الحكاية أنهم أرادوا التغيير بس ماكنوش يعرفوا إنه لما بيغيروا بيعملوا فراغ ضخم وكبير، هذا الفراغ لا يملأ إلا بالأشرار حتى لو كان الحكام اللى قبل كدا مش جيدين ..أيوه.. محدش هيقولوا ليكم الكلام ده خالص  ..أوعوا من الشعارات والكلام المعسول الذى يقضى بكم إلى الضياع ".

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print