الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:47 م
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 03:47 م

برلمانية تطالب بسرعة إصدار لائحة قانون "عربات الطعام" لمواجهة عشوائية الأسواق

برلمانية تطالب بسرعة إصدار لائحة قانون "عربات الطعام" لمواجهة عشوائية الأسواق النائبة إلهام المنشاوي
الإثنين، 12 نوفمبر 2018 04:38 م
كتبت : نورا فخرى

طالبت النائبة إلهام المنشاوي، عضو مجلس النواب، بسرعة إصدار اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم وتشجيع عمل وحدات الطعام المتنقلة "عربات الأكل" سعياً للقضاء على العشوائية في الأسواق.

 
وجاء ذلك خلال الجلسة العامة الصباحية المنعقدة اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور علي عبد العال، لمناقشة طلبات الإحاطة والاسئلة المواجهة لوزير التنمية المحلية اللواء محمود شعراوي بشأن الطرق علي مستوي الجمهورية.
 
 
وانتقدت المنشاوي، ما وصفتها من حالة سيئة بالشوارع الداخلية لمحافظة الأسكندرية وهي العاصمة الثانية، مطالبة بالتدخل السريع لحل هذه الإشكالية. 
 
 
ومن جانبه انتقد النائب مصطفي الكمار، عدم تطوير طريق "شبين القناطر- قليوب" رغم تقديم العديد من الطلبات، لاسيما أنه يتسبب في وفاة العديد من المواطنين وأخرها 5 مواطنين، قائلاً: إحنا بنعمل الكلام دا للناس مش عشان الناس تنتخبنا مثلما قال زميل".
 
 
بدوره، قال النائب فتحي الشرقاوي، إن عملية رصف الطرق العامة في مطوبس وفوه غير مطابقة للمواصفات، ويعاني الطلاب أثناء توجهم إلي المدارس، في حين أن هناك رصف لطرق خاصة مما يندرج تحت تسهيل الاستيلاء علي المال العام، مضيفاً: هل وصلنا لرفاهية الرصف لأشخاص بعينها". 
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print