الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:03 ص
الإثنين، 17 ديسمبر 2018 11:03 ص

النائب أحمد على يوجه طلب إحاطة للحكومة بسبب هدم الملاعب الخماسية بالمرج

النائب أحمد على يوجه طلب إحاطة للحكومة بسبب هدم الملاعب الخماسية بالمرج النائب أحمد على
الجمعة، 07 ديسمبر 2018 12:00 ص
كتب محمد صبحى

قال النائب أحمد على عضو مجلس النواب عن دائرة المرج بالقاهرة، إنه تقدم بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبد العال رئيس البرلمان ، لتوجيه إلى الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء وكذلك وزير التنمية المحلية ومحافظ القاهرة بشأن هدم الملاعب الرياضية الخماسية.

 

وأوضح النائب أحمد على فى تصريح لـ"برلمانى"، أن حى المرج قام بإزالة وهدم الملاعب الصناعية بشارع الترولى الفاصل بين حى المرج والسلام استنادا على أنه تعد على الأراضى الزراعية، على الرغم من أن الحكومة ردمت الترعة مصدر رى وزراعة تلك الأرض فى عام 2000، وبالتالى أصبحت الأرض بور لعدم توافر المياه اللازمة لزراعهتا.

 

وأضاف "على"، أن نظرا لعدم توافر ملاعب كافية للشباب بحى المرج قام مجموعة من الشباب بتجهيز ملعب خماسى بالنجيل الصناعى، لممارسة النشاط الرياضى وبهدف الحفاظ على الشباب ،لأن  البديل يكون دائما تفريغ تلك الطاقات فى أمور سلبية مثل تناول المخدرات ، وفى نفس الوقت يدفعون مقابل مرافق من كهرباء ومياه للحكومة وفقا لايصالات واضحة ، ويتم توريد مقابل الخدمة للحكومة ، تم هدم الملعب .

 

وتابع عضو مجلس النواب،: " كان الأولى على الحكومة هدم التعديات على الأراضى املاك الدولة والبناء فى حرم الشوارع بدلا من هدم مشروعات الشباب".

 

طلب احاطة من النائب أحمد على
طلب احاطة من النائب أحمد على

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print