السبت، 19 سبتمبر 2020 09:19 م
السبت، 19 سبتمبر 2020 09:19 م

كمال أحمد قبل بدء التحقيق معه حول ضرب "عكاشة" بالحذاء: عملت اللى يمليه عليا ضميرى

كمال أحمد قبل بدء التحقيق معه حول ضرب "عكاشة" بالحذاء: عملت اللى يمليه عليا ضميرى كمال أحمد وتوفيق عكاشة
الأربعاء، 02 مارس 2016 09:33 ص
كتبت نرمين عبد الظاهر
تعقد لجنة التحقيق الخاصة بمجلس النواب، برئاسة المستشار حسن بسيونى، والمشكلة للتحقيق فى واقعة ضرب النائب كمال أحمد، عضو المجلس عن دائرة العطارين بالإسكندرية، للنائب توفيق عكاشة عضو المجلس عن الدقهلية بالحذاء، اجتماعها الأول مساء اليوم الأربعاء، لبدء التحقيق مع النائب السكندرى المخضرم.

وفى هذا السياق، أكد النائب كمال أحمد - فى تصريح خاص لـ"برلمانى"، اليوم الأربعاء - أنه سيحكى كل ما قام به فى الجلسة العامة، وكذلك ما بدر منه تجاه توفيق عكاشة، على خلفية استقباله للسفير الإسرائيلى بالقاهرة "حاييم كورين" فى منزله، متابعًا: "أنا مش هتكسف من اللى عملته، ده شرف ليّا، وكان على مرمى ومسمع الجميع".

وأضاف كمال أحمد فى تصريحه، أنه سيقبل بأيّة توصية من قبل اللجنة تجاهه، وسيوافق أيضًا على القرار الذى سيتخذه المجلس، متابعًا: "متقبل أى قرار، أنا عملت اللى يمليه عليا ضميرى".

يُذكر أن من بين الشهود الذين ستستمع لهم اللجنة، النائب أسامة شرشر، الذى تقدم بطلب تأجيل الإدلاء بالشهادة للأسبوع المقبل، لحين عودته من السفر للخارج، وكان "شرشر" قد أوضح فى تصريح لـ"برلمانى"، أنه من المقرر أن يستند فى شهادته إلى بعض الأدلة التى تقوى موقف النائب كمال أحمد، ومنها توقيع النواب على طلب لضم حذائه لمتحف البرلمان.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print