الأحد، 29 مارس 2020 05:19 ص
الأحد، 29 مارس 2020 05:19 ص

مصدر أمنى ينفى الاعتداء على عضو حزب الدستور داخل قسم شرطة بولاق الدكرور

مصدر أمنى ينفى الاعتداء على عضو حزب الدستور داخل قسم شرطة بولاق الدكرور خالد داوود القيادى بحزب الدستور
الأحد، 19 يونيو 2016 11:50 م
كتب بهجت أيو ضيف
قال مصدر بمديرية أمن الجيزة، إن حمدى قشطة عضو حزب الدستور تم ترحيله عقب القبض عليه وصدور أمر من النيابة العامة بحبسه على ذمة التحقيق إلى السجن المركزى الموجود فى منطقة الكيلو 10.5 بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى، ومن ثم لم يتواجد فى حجز قسم شرطة بولاق الدكرور حتى يتعرض للتعذيب والإهانة.

وأضاف المصدر أن ما أثير حول الاعتداء على قشطة من قبل ضابط بقسم شرطة بولاق الدكرور عار تمام من الصحة.

وكان خالد داود القيادى بحزب الدستور، أعلن فى تصريحات لـ"برلمانى" إدانة الحزب للانتهاكات التى شكى منها عضو الحزب حمدى قشطة فى رسالة من داخل محبسة، وأكد دعم الحزب لمطلب قشطة بفتح تحقيق عاجل حول الاعتداء عليه داخل قسم بولاق الدكرور.

وأضاف داود أن الحزب سيتوجه للمجلس القومى لحقوق الإنسان للمطالبة بالتحقيق فيما جاء بالرسالة، مشيرًا إلى أن الحزب يرى ذلك جزء من الانتهاكات التى يتعرض لها الشباب المحتجزين على ذمة قضية التظاهر فى 15 أبريل الرافضة لاتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، كما أن الحزب يرى معاقبة قشطة على شكواه السابقة من سوء الأوضاع داخل السجن.

وكان حزب الدستور أصدر بيانا تضمن نص رسالة حمدى قشطة عضو الحزب المحتجز على ذمة قضية التظاهر فى 15 أبريل روى خلالها تفاصيل الاعتداء عليه داخل قسم بولاق الدكرور من قبل الملازم أول عماد عفيفى.




لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print