الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:57 م
الإثنين، 28 سبتمبر 2020 02:57 م

مفاجأة..ضم 8800 فدان جديدة لمدينة الشيخ زايد..ومصادر: صدور القرار الجمهورى عقب العيد

مفاجأة..ضم 8800 فدان جديدة لمدينة الشيخ زايد..ومصادر: صدور القرار الجمهورى عقب العيد مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الأربعاء، 29 يونيو 2016 05:38 ص
كتب أحمد حسن
كشفت مصادر مطلعة، أنه سيتم ضم 8800 فدان لمدينة الشيخ زايد، وجار إنهاء الإجراءات المتعلقة بذلك تمهيدا لإصدار القرار الجمهورى بضم المساحة الجديدة لمدينة الشيخ زايد.

وأضافت المصادر، فى تصريح خاص لـ"برلمانى" أن المساحة الجديدة تقع شمال أكتوبر، مشيرة إلى أن الهدف من ضم المساحة الجديدة يأتى نتيجة لزيادة الإقبال الكبير من قبل المواطنين على المدينة.

وأشارت المصادر، إلى أن المساحة الجديدة لا تتبع زمام مدينة أكتوبر، وتابعة للقوات المسحلة، مشيرة إلى أنه من المستهدف إنشاء وحدات جديدة بمشروع درا مصر للإسكان المتوسط، بالإضافة لطرح قطع أراضى جديدة فى المساحة الجديدة للمواطنين، بجانب بعض الأنشطة الأخرى الخدمية.

وقالت المصادر، إنه من المقرر أن يتم الانتهاء من الإجراءات وإصدار القرار الجمهورى عقب العيد، مشيرة إلى أن مساحة الـ8800 فدان تعتبر مرحلة أولى تمهيدا لضم مساحات أخرى للمدينة لكى يتواكب مع احتياجات ومتطلبات المواطنين.

من ناحية أخرى، أكدت المصادر، أن هناك بعض الشركات العقارية تقوم بالنصب على المواطنين من خلال الإعلان عن أن مشروعاتها السكنية بمدينة الشيخ زايد، بالرغم من أن مشروعاتها تقع فى مدينة أكتوبر، لافتة إلى أن هذه الشركات تستغل اسم مدينة الشيخ زايد لبيع وحداتها بأسعار مرتفعة، مؤكدة أن الجهاز أصدر بيانا تحذيريا للمواطنين بذلك.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print