الأحد، 05 أبريل 2020 07:52 م
الأحد، 05 أبريل 2020 07:52 م

5 مميزات فى العداد الكودى الجديد الذى فرضته وزارة الكهرباء لحساب الفاتورة

5 مميزات فى العداد الكودى الجديد الذى فرضته وزارة الكهرباء لحساب الفاتورة محمد شاكر وزير الكهرباء
الأربعاء، 03 أغسطس 2016 07:08 م
كتب أيمن رمضان
بعد حالة الفوضى فى الاستخدام والتوصيلات العشوائية والسرقات المتكررة، بالإضافة إلى انقطاع التيار الكهربائى، بشكل كاد يكون منتظماً خلال ساعات الذروة وفصل الصيف أعلن الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، عن إعداد وزارته خطة لمواجهة كافة هذه الأزمات من خلال العداد الكودى الذى يتميز بخمس أشياء وهى كالتالى:
القضاء على أزمة انقطاع التيار الكهربائى بعد انتظام عملية الاستخدام ومعرفة الدولة لعدد المستهكلين وتوفير البنية التحتية لهم والخدمات التى تمكنهم من التيار بشكل منتظم.

حصول الدولة على مستحقاتها من سارقى التيار كون نظام الممارسة، الذى كان معمول به يجبر سارق التيار على دفع مبالغ محددة لا تتجاوز الـ 600 جنيه كل 3 أشهر مهما كان استخدامه.

وقف السرقات خشية التعرض للعقوبات المشددة التى فرضتها الدولة على سارقى التيار، الأمر الذى يعنى عودة هيبة الدولة بقوة وفرضها للقانون على الجميع.

تركيب العداد يسقط تهمة سرقة التيار التى تورط فيها المواطن قبل ذلك، حيث أكد وزير الكهرباء فى تصريحات سابقة، أنه نسق مع وزارة الداخلية لإسقاط تهم سرقات التيار من على المواطنين الذين يقبلون على تركيب العدادات الكودية.

الحفاظ على شبكة الكهرباء ووجود عوائد كبرى لدى وزارة الكهرباء تمكنها من تطويرها وتقديم خدمة جيدة للمواطن.






لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print