الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:23 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 05:23 ص

نائب: استيراد قمح الأرجوت تم بضغوط.. و"الشيخ" يرد: "محدش قلبه على الدولة أكتر مننا"

نائب: استيراد قمح الأرجوت تم بضغوط.. و"الشيخ" يرد: "محدش قلبه على الدولة أكتر مننا" النائب فتحى الشرقاوى و وزير التموين الدكتور محمد على الشيخ
الأربعاء، 05 أكتوبر 2016 07:38 م
كتب عبد اللطيف صبح
شهدت لجنة الشؤون الاقتصادية بمجلس النواب، مشادات كلامية بين اللواء محمد على الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية، والنائب فتحى الشرقاوى، وذلك بعد أن حمل الوزير مسؤولية تهريب الأرز، قائلا: "انت مسؤول عن عملية التهريب باعتبارك الحكومة، متقوليش أعمل إيه للمهربين".

وأضاف الشرقاوى، "التراجع عن وقف استيراد القمح المصاب بالأرجوت من الخارج، تم نتيجة ضغوط اقتصادية على مصر"، وهو ما أثار غضب وزير التموين، قائلا: "مسمحش ليك بالكلمة ديه، لا يوجد ضغوط اقتصادية على مصر".

قال اللواء محمد على الشيخ وزير التموين والتجارة الداخلية، إنه لا يمكن لأحد أن يكون قلبه على الدولة أكثر من المسؤولين عنها، قائلا: "القمح الذى يتم استيراده صلب للطحن وليس تقاوى للزراعة وتوطين الأمراض كما يروج البعض".

وشهد اجتماع اللجنة خلافات بين النواب وبعضهم البعض، حيث احتد النائب حسن السوهاجى على النائب فتحى الشرقاوى الذى شككك فى معلومات الوزير عن قمح الأرجوت مما دفع رئيس اللجنة الدكتور على المصيلحى لتهدئة الأوضاع بينهما.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print