الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:08 ص
الثلاثاء، 19 يناير 2021 08:08 ص

اليوم.. حملة الماجستير ينظمون "وقفة الكرامة" أمام جهاز التنظيم والإدارة

اليوم.. حملة الماجستير ينظمون "وقفة الكرامة" أمام جهاز التنظيم والإدارة حملة الماجستير ينظمون أمام جهاز التنظيم والإدارة
الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:58 م
كتبت فاطمة حسام
استمرارا لتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" مع موقع برلمانى، أرسل أحد القراء رسالة قال فيها: إن حملة الماجستير والدكتوراة دفعة 2015 يستعدون لوقفهة تحت مسمى "وقفة الكرامة" أمام جهاز التنظيم والإدارة، على مدار ثلاثة أيام متواصلة من الأحد إلى الثلاثاء، كبداية للتصعيد؛ لتأخر توزيعهم من قبل الجهاز وإخفاء أوراق تعيينهم بعد علمهم بتدخل جهات سيادية لعدم تعيينهم وتوزيعهم انصياعا لقرار صندوق النقد الدولى.

ويتساءل حملة الماجستير والدكتوراة، لماذا هذا التعنت معهم وهم يحملون شهادات علمية معترف بها من قبل الدولة تحت سمعها وبصرها؟، وما هو جدوى التعليم؟، ولماذا يتم إهدار الملايين على المؤسسات الجامعية إذا كانت شهادتهم بلا قيمة؟، فإذا كانوا يتحدثون على الرشادة والتقشف فالأولى إغلاق المؤسسات الجامعية بدلا من اللعب بأحلام الشباب، مناشدين الرئيس السيسى بالتدخل لحل المشكلة".

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال مشكلات دائرتك لنشرها بالموقع والتواصل مع نواب البرلمان لمحاولة حلها، على أن يتم نشر الرسائل والشكاوى.

بإسم القراء، عبر رسائل "فيس بوك" من خلال

الرابط التالى



حملة الماجيستير (1)

حملة الماجيستير (3)

واتس


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print