الأربعاء، 27 يناير 2021 07:14 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 07:14 م

أهم فيديوهات اليوم.. النائب أحمد بدوى يتفقد مركز علاج الكبد بمستشفى حميات طوخ

أهم فيديوهات اليوم.. النائب أحمد بدوى يتفقد مركز علاج الكبد بمستشفى حميات طوخ اهم فيديوهات اليوم
الخميس، 22 ديسمبر 2016 11:13 م
كتب محمد عبد العظيم – أحمد أبو حجر – سمير حسنى
يستعرض "برلمانى" حصاد بأهم فيديوهات اليوم الخميس، ويأتى فى صدارتها لقطات تفقد النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب عن دائرة "طوخ وقها" بمحافظة القليوبية، وجانب من تصريحات المعارض التركى "فتح الله جولن" بشأن قاتل السفير الروسى.

النائب أحمد بدوى يتفقد مركز علاج الكبد بمستشفى حميات طوخ



وأظهر هذا الفيديو، تفقد النائب أحمد بدوى عضو مجلس النواب عن دائرة "طوخ وقها" بمحافظة القليوبية، ووكيل لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات مركز الكبد الخاص بعلاج فيروس سى، الذى تم إنشائه فى مستشفى حميات طوخ لتوفير الرعاية والعلاج لأبناء الدائرة بعد أن حصل على موافقة إنشائه من الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة.

فتح الله جولن: قاتل السفير الروسى كان قريباً من أردوغان


أما الفيديو الثانى، فيظهر فيه المعارض التركى "فتح الله جولن"، وهو يجدد إدانته لاغتيال السفير الروسى فى تركيا، موضحاً أن السفير كان متعاطفا ما تقوم به مؤسسة "جولن" الخيرية من خدمات فى روسيا.
واضاف المعارض التركى "فتح الله جولن" أن "السفير الراحل شارك فى بعض أنشطتنا الخيرية فى موسكو، وأدلى بتصريحات إيجابية حول المبادرات الخدمية التى تقدمها المؤسسة".

تعرف على أسباب انسحاب رئيس الوفد الليبى من اجتماع "الأوابك"



فيما تطرق الفيديو الثالث، إلى انسحاب مصطفى صنع الله، رئيس مؤسسة النفط الليبية والقائم بأعمال وزير النفط الليبى، من الاجتماع المغلق لمنظمة الدول العربية المصدرة للنفط "الأوابك"، حيث أكد مصطفى صنع الله، أن انسحابه بسبب إغفال الاجتماع للترشح الليبى لمنصب أمين عام المؤسسة لدورتها المقبلة، قائلا، "إنه تم التمديد للأمين العام الحالى بطريقة اللوبى".


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print