الإثنين، 25 مايو 2020 01:39 ص
الإثنين، 25 مايو 2020 01:39 ص

سيد سلطان عن مؤتمر الفيوم ضد التطرف:المحافظة وقفت مع السيسى وخد فيها أعلى الأصوات

سيد سلطان عن مؤتمر الفيوم ضد التطرف:المحافظة وقفت مع السيسى وخد فيها أعلى الأصوات سيد سلطان عضو مجلس النواب
الأحد، 15 يناير 2017 08:05 ص
كتب – محمد زين
رفض سيد سلطان، عضو مجلس النواب عن محافظة الفيوم، وصف المحافظة بوكر الإرهابيين، مشددا على أنها ضحية للإهمال وعدم امتداد يد التنمية لها، قائلا: " الفيوم وقفت مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وخد فيها أعلى نسبة أصوات من المواطنين".

وأضاف "سلطان" فى تصريحات خاصة لـ "برلمانى"، أن الفيوم من المحافظات الكبيرة، ورغم ذلك موازنتها قلية جدا، ولم تدخل ضمن خريطة المشروعات القومية الكبرى، والاهتمام الأمثل من الحكومة طوال الفترات السابقة، مرجعا سبب خروج عدد من العناصر الإرهابية منها، إلى انتشار الفقر والبطالة.

وعدد نائب الفيوم، المشكلات التى تعانى منها المحافظة قائلا: " وزارة الرى خصمت مليون متر مكعب من حصة المياه ولا نعرف السبب، كما أن الطرق بها لا تصلح للاستخدام الآدمى، وشبكات الكهرباء تحتاج إلى تدعيم، وعدم وصول مياه الشرب إلى كثير من المناطق النائية، وأخيرا أكثر من 100 قرية لم يدخلها الصرف الصحى حتى الآن، بنقول للدولة نظرة لينا".

جدير بالذكر أن محافظة الفيوم، تقيم مؤتمرا تحت عنوان "الفيوم ضد التطرف وعلى طريق التنمية" بقصر ثقافة الفيوم، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور جمال سامى محافظ الفيوم.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print