الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:30 ص
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 11:30 ص

صور.. الإعلامى محمد فودة يعلن خلال مؤتمر جماهيرى ترشحه للانتخابات التكميلية لمجلس النواب على مقعد زفتى.. ويبشر الأهالى بإنشاء قصر ثقافة وتوصيل المرحلة الثانية للغاز الطبيعى..ويعلن عن تبرعه لتطوير كورنيش زفتى

صور.. الإعلامى محمد فودة يعلن خلال مؤتمر جماهيرى ترشحه للانتخابات التكميلية لمجلس النواب على مقعد زفتى.. ويبشر الأهالى بإنشاء قصر ثقافة وتوصيل المرحلة الثانية للغاز الطبيعى..ويعلن عن تبرعه لتطوير كورنيش زفتى
الجمعة، 21 سبتمبر 2018 10:31 م
الغربية – عادل ضرة - مصطفى عادل – محمد طارق تصوير محمود فخرى

شهدت مدينة زفتى مساء اليوم الجمعة، تنظيم احتفالية حاشدة بإحدى قاعات المناسبات بمدخل المدينة، احتفالا بالعام الهجرى الجديد، بحضور الإعلامى محمد فودة ابن مدينة زفتى، والآلاف من أبناء مدينة زفتى والقرى التابعة لها، واستقبل الأهالى الإعلامى بالطبل والمزمار البلدى.

 

محمد فودة (1)

وفى كلمته، قال الإعلامى محمد فودة: "ما أجمل أن نلتقى على الخير فى ظل أجواء روحانية بذكرى الاحتفال بيوم عاشوراء، الذى يوافق العاشر من شهر محرم، وهو يوم غالى وعزيز علينا كمسلمين، وأرى الجميع على أرض معشوقتى مدينة زفتى، التى تربيت فيها، وافتخر بها ليس فى مصر فقط ولكن على مستوى العالم العربى كله".

وأضاف: "يعلم الله أن الوجوه المحبة لى، والاستقبال المفرح الذى أدخل البهجة لى زادنى إصرارا وتحدى، أنا بحب البلد وبعشق ترابها".

وعاهد الإعلامى محمد فودة رسالة لأهالى زفتى وقراها، أن يكون خادما لبلده ليس طمعا فى شىء ولكن لخدمة زفتى ورد الجميل لهم، ورد عليه الحضور بالتصفيق وترديد "كلنا معاك يا فودة".

محمد فودة (2)

وأكد "فودة"، أنه لن ولا يتأثر بالشائعات المغرضة ولا يخشى إلا الله، موجها الشكر لأبناء زفتى الذين وقفوا بجانبه وساندوه، مطالبًا أهالى زفتى بالوقوف بجانبه لتحقيق الإنجازات لمدينة زفتى، مشيرًا إلى أن مشروع الغاز هو فرض عليه لخدمة أهالى زفتى، موجهًا رسالة للمغرضين ومروجى الشائعات قائلًا: "لن أتوقف عن خدمة مركز زفتى، وأنا خادم للصغير والكبير، وانتظروا منى كل المفاجئات، ولن ألتفت للشائعات".

محمد فودة (3)

وأضاف: "من يروج الشائعات مريض نفسى، ولا تشوبنى شائبة، وصفحتى ناصعة البياض".

وأعلن الإعلامى محمد فودة عن خوض الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، مؤكدا أن مشاعر الحب من أهالى زفتى تجاهه أعجزته عن الشكر والتقدير لكل أهالى زفتى المحبين له، مؤكدًا على ثقته الكبيرة فى دعم أهالى زفتى له فى خدمة المدينة وقراها.

محمد فودة (4)

كما أكد الإعلامى محمد فودة، أن مكتبه مفتوح فى خدمة الأهالى، مطالبا أهالى زفتى بمساندته ودعمه حتى يحقق الانجازات لزفتى وشعبها، وأنه لن يحقق شيئا بدون دعمهم، مؤكدا أن زفتى غابت عنها الخدمات، مطالبا اياهم بإعطائهم الفرصه لتحقيق الخير لهم وتحقيق مالم يتحقق طوال الـ50سنة الماضية، وألهب "فودة" حماس الحضور ورددوا "معاك يافودة .. وراك يافودة".

محمد فودة (5)

وأضاف بحلم لزفتى بالكثير وأن تكون عروس محافظات مصر، موضحا أن لديها موقع على النيل، معلنا عن تبرعه لتطوير كورنيش زفتى ليكون عروس لمحافظات الدلتا، وأعلن "فودة" عن موافقة وزيرة الثقافة على انشاء قصر ثقافة زفتى واعتماد المبلغ المالى له، وتوفير قطعة ارض على مساحة 500متر لإنشاء قصر الثقافة.كما أعلن عن موافقة وزير البترول على توصيل الغاز الطبيعى فى مرحلته الثانية فى قبلى وبحرى مركز زفتى.

محمد فودة (6)

وأضاف المرشح الانتخابى محمد فودة، أن مستشفى حميات زفتى سيتم تطويره على اعلى مستوى لخدمة اهالى زفتى والتدخل لدى وزيرة الصحة لتدبير الاعتمادات اللازمة للتطوير، مشيرًا إلى أنه لن يتوانى عن خدمة الاهالى، واختتم كلمته بأنه لن يخشى الا الله وانه سيخوض انتخابات مجلس النواب التكميلية على مقعد زفتى بعد وفاة النائب الراحل رفعت داغر.

 
 
محمد فودة (7)
 

 

محمد فودة (8)
 

 

محمد فودة (9)
 

 

محمد فودة (10)
 

 

محمد فودة (11)
 

 

محمد فودة (12)
 

 

محمد فودة (13)
 

 

محمد فودة (14)
 

 

محمد فودة (15)
 

 

محمد فودة (16)
 

 

محمد فودة (17)
 

 

محمد فودة (18)
 

 

محمد فودة (19)
 

 

محمد فودة (20)
 

 

محمد فودة (21)
 

 

محمد فودة (22)
 

 

محمد فودة (23)
 

 

محمد فودة (24)
 

 

محمد فودة (25)
 

 

محمد فودة (26)
 

 

محمد فودة (27)
 

 

محمد فودة (28)
 

 

محمد فودة (29)
 

 

محمد فودة (30)
 

 

محمد فودة (31)
 

 

محمد فودة (32)
 

 

محمد فودة (33)
 

 

محمد فودة (34)
 

 

محمد فودة (35)
 

 

محمد فودة (36)
 

 

محمد فودة (37)
 

 

محمد فودة (38)
 

 

محمد فودة (39)
 

 

محمد فودة (40)
 

 

محمد فودة (41)
 

 

محمد فودة (42)
 

 

محمد فودة (43)
 

 

محمد فودة (44)
 

 

محمد فودة (45)
 

 

محمد فودة (46)
 

 

محمد فودة (47)
 

 

محمد فودة (49)
 

 

محمد فودة (50)
 

 

محمد فودة (51)
 

 

محمد فودة (52)
 

 

محمد فودة (53)
 

 

محمد فودة (54)
 

 

محمد فودة (55)
 

 

محمد فودة (56)
 

 

محمد فودة (57)
 

 

محمد فودة (58)
 

 

محمد فودة (59)
 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print