الخميس، 13 أغسطس 2020 10:30 ص
الخميس، 13 أغسطس 2020 10:30 ص

وزيرة الثقافة توافق على إنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى

وزيرة الثقافة توافق على إنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى وزيرة الثقافة والإعلامى محمد فودة
الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 12:43 م
كتب – محمد طارق

فى اطار خطة وزارة الثقافة لدعم القطاع الثقافى وإنشاء العديد من القصور الثقافية فى شتى مدن ومحافظات الجمهورية، وافقت وزير الثقافة الدكتورة  إيناس عبد الدايم، على إنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى بمحافظة الغربية، على مساحة 500 متر .

 

وكان الإعلامى محمد فودة، قد تقدم بمذكرة لوزير الثقافة للموافقة على إنشاء قصر الثقافة بمدينة زفتى، والذى يمثل حلم لأبناء المدينة، ووافقت وزير الثقافة على الفور فى لقاء جمعها بالإعلامى محمد فودة بمبنى الوزارة.

 

وأعرب الإعلامى محمد فودة، عن سعادته بلقاء وزيرة الثقافة، تلك القامة الثقافية والفنية الكبيرة والتى لا تتوانى فى دعم الإبداع ونشر الفن والثقافة فى شتى محافظات الجمهورية.

 

وأوضح فودة، أن د. إيناس عبد الدايم، وافقت ورحبت بإنشاء قصر ثقافة بمدينة زفتى، والذى يعد حلم لأبناء المدينة على مدار سنين، حتى يكون منبرا للثقافة والفنون بمدينة زفتى العزيزة.

 

وفى سياق متصل أشاد فودة، بدعم اللواء محمد شوقى بدر رئيس مركز ومدينة زفتى، والذى وافق على تخصيص الأرض خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمركز ومدينة زفتي، كما ساهم وبشكل كبير فى تحقيق هذا الحلم لأهالى المدينة، وموافقته على دعمه حتى يظهر إلى النور ويقوم بدوره التنويرى.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print