الأحد، 17 أكتوبر 2021 03:26 م
الأحد، 17 أكتوبر 2021 03:26 م

بعد "يشربوا من الخرارة".. شاهد أقوى ردود فعل من مرتضى منصور لمنتقديه (فيديو)

بعد "يشربوا من الخرارة".. شاهد أقوى ردود فعل من مرتضى منصور لمنتقديه (فيديو) المستشار مرتضى منصور عضو مجلس النواب
الخميس، 14 يناير 2016 12:28 ص
كتب محمد سعودى
كثيرا ما تثير تصريحات النائب مرتضى منصور جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى مثل فيسبوك وتويتر، فعندما يُصرح مرتضى منصور، عضو مجلس النواب عن دائرة ميت غمر بالدقهلية، لوسائل الإعلام بشأن أية قضية، سرعان ما نجد رواد الشبكات الاجتماعية ينتقدون كلامه فى الحال، الأمر الذى يدفع رئيس لجنة حقوق الإنسان المؤقتة بمجلس النواب للرد عليهم فى أقرب فرصة، وفيما يلى ينشر موقع "برلمانى" أقوى (3) ردود فعل لـ"منصور" لمنتقديه، ربما لم تكن فى مخيلتك من قبل.

1 – "اللى هيتريق عليا وحياة أمه مش هسيبه"


فى برنامج بوضوح الذى يقدمه الإعلامى عمرو الليثى المذاع على قناة الحياة، قال المستشار مرتضى منصور: "اللى هيتريق عليا.. هتريق على أمك.. أنا جاى من حوارى روض الفرج وشبرا.. ولو لقيت الفيسبوك وتويتر هيهدم دولة همنعه".


2- " ده أمك رمز السى دى"


سأل الإعلامى عمرو الليثى، مرتضى منصور عندما كان مرشحا على منصب رئيس الجمهورية فى 2012 عن رد فعله لمنتقديه، الذين يتداولون عبر الفيسبوك: "انتخبوا منصور رمز السى دى"، فقال له "دى أمه رمز السى دى.. أنا لسانى طويل".

5 – اللى مش عاجبه يشرب من "الخرارة"


كما علق نائب الدقهلية، على سخرية النشطاء من اختياره لرئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس الشعب، قائلًا: «أنا لا اعترف بـ"البكابورت" اللى اسمه "سوشيال ميديا" ده، دا بكابورت ضارب اسمه "سوشيال ميديا»، و

المعترضين يشربوا من "الخرارة"

، وأنا مش بخاف".


مراجعة "قانون التظاهر" فى البرلمان تحت مسؤولية النائب مرتضى منصور



"القومى لحقوق الإنسان" يطلب رفض "التظاهر والإرهاب" ويخاطب السيسى للإفراج عن مسجونين


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print