الجمعة، 26 فبراير 2021 06:29 ص
الجمعة، 26 فبراير 2021 06:29 ص

"برلمانى" ينشر.. 5 معلومات يجب أن تعرفها عن تفاصيل "انفجار الهرم"

"برلمانى" ينشر.. 5 معلومات يجب أن تعرفها عن تفاصيل "انفجار الهرم" انفجار الهرم
الجمعة، 22 يناير 2016 04:20 م
كتب محمد عبد العظيم
شهدت منطقة الهرم مساء أمس، انفجارا هائلا، وذلك أثناء مداهمة قوات الأمن لشقة بها متفجرات، وفيما يلى يعرض "برلمانى" 10 معلومات عن الحادث الإرهابى الأخير.

- أدى انفجار الهرم إلى سقوط 9 ضحايا من بينهم 3 ضباط، منهم ضابط أمن وطنى، إلى جانب أمين شرطة و 3 مجندين و 2 من المواطنين.

- يتابع النائب العام المستشار نبيل صادق، سير التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا، فى حادث انفجار الهرم، وانتهت النيابة من المعاينة التى كشفت عن أن الانفجار تسبب فى انهيار الجدار الخارجى لشقة سكنية بالطابق الرابع فى العقار الذى شهد الواقعة، وهى ذات الشقة التى كانت تُستخدم لتصنيع المواد المتفجرة، ما أدى إلى تصدع المبنى من شدة الانفجار.
- تقدم اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف، وفضيلة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، والشيخ أسامة الأزهرى مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، والدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة، وعددا من قيادات وضباط القوات المسلحة والشرطة، مُشيّعى الجنازة العسكرية لشهيدى الواجب.

- عقب الحادث الإرهابى أكد

أعضاء مجلس النواب عن محافظ الجيزة

أن العمليات الإرهابية ما هى إلا محاولات خسيسة، وأن الشعب لن يخاف من إجرامهم ولن يرهبوا الشعب المصرى.

- زار اللواء مجدى عبد الغفار، مستشفى الشرطة بالعجوزة، للاطمئنان على حالة المصابين من رجال الشرطة والمدنيين الذين أصيبوا فى انفجار شقة خاصة بخلية إرهابية.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print