الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:56 م
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:56 م

بالصور.. كواليس لقاء عمرو أديب و"ميدو" بـ"القاهرة اليوم" فى مواجهة مرتضى منصور

بالصور.. كواليس لقاء عمرو أديب و"ميدو" بـ"القاهرة اليوم" فى مواجهة مرتضى منصور كواليس لقاء عمرو أديب و"ميدو"
الثلاثاء، 01 مارس 2016 03:39 م
كتب محمد رضا
تتصاعد وتيرة الأزمة بين

الإعلامى عمرو أديب

، مقدم برنامج "القاهرة اليوم"،

والمستشار مرتضى منصور

، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، على أثر قيادة الأخير حملة داخل مجلس النواب للمطالبة بإغلاق البرنامج التليفزيونى المذاع على قناة "اليوم" على شبكة أوربت، التى رد عليها عمرو أديب فى إحدى حلقاته، قائلًا: "لقد قررت الدخول فى هذا الموضوع للنهاية.. لن نعيش تحت إرهاب أو ابتزاز ولن نسمح أن يسىء أحد للسمع وخدش حياء الآخرين، والبرنامج بيقول للأعور أنت أعور فى عينك".

وفى إطار استمرار المواجهة بين الطرفين، أكد الإعلامى عمرو أديب، على استمراره الحرب ضد مرتضى منصور، رافضًا الرضوخ لأى تهديد، مشددًا على أنه سيذيع حلقة الكابتن أحمد حسام ميدو، التى كان قد قاد "منصور" حملته لإغلاق البرنامج قبل إذاعتها، حيث قال عمرو أديب: "مبخفش ومكمل للآخر يا أنا يا أنت فى مصر.. عمرو عمره ما خاف ولا تراجع.. وحلقة ميدو هتتذاع إلا إذا أنت عملت حاجة فى ميدو".

وبالفعل أذاع الإعلامى عمرو أديب، لقاءه بـ"ميدو" الذى كشفا فيه أسرارا ًكثيرة عن مرتضى منصور، وشنا عليه هجومًا لاذعًا وحول مواقفه الغريبة فى إدارة نادى الزمالك، وتأكيده مرارًا أن خسارة النادى الأبيض بسبب أعمال السحر من خصومه، كما قال أحمد حسام "ميدو": "أنا عارف بلاويه ومعركتى معاه حتى الموت، لأنه بوظ الرياضة فى مصر، وبيدعى أنه على اتصال مباشر بالرئيس عبد الفتاح السيسى".

وكان المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، قد قاد حملة توقيعات لإيقاف برنامج عمرو أديب "القاهرة اليوم"، الذى يقدمه على شبكة أوربت، معلنًا أنه تمكن من جمع 250 توقيعًا ويسعى إلى جمع 400 توقيع من النواب، إلا أن المفاجأة كانت أن عدد التوقيعات 44 فقط، من بينها أسماء مكررة، إضافة إلى النواب الذين أعلنوا عدم صلتهم بالتوقيعات.
كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (6)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (7)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (8)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (9)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (10)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (11)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (1)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (2)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (3)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (4)

كواليس لقاء عمرو اديب وميدو (5)


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print