السبت، 31 أكتوبر 2020 01:15 ص
السبت، 31 أكتوبر 2020 01:15 ص

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك يفشل فى نقل صراعه مع عمرو أديب إلى البرلمان

مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك يفشل فى نقل صراعه مع عمرو أديب إلى البرلمان مرتضى منصور وعمرو أديب
الثلاثاء، 01 مارس 2016 04:25 م
كتب محمد رضا
رغم تطور وتصاعد وتيرة الأزمة بين الإعلامى

عمرو أديب

، مقدم برنامج "القاهرة اليوم"، والمستشار

مرتضى منصور

، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، على أثر قيادة الأخير حملة داخل مجلس النواب للمطالبة بإغلاق البرنامج التليفزيونى المذاع على قناة "اليوم" على شبكة أوربت، إلا أن مرتضى منصور، فشل فى نقل صراعه مع الإعلامى إلى داخل أروقة المجلس.

فرغم ما أشاعه المستشار مرتضى منصور، عضو مجلس النواب، ورئيس نادى الزمالك، أنه تمكن من جمع 250 توقيعًا، ويسعى إلى جمع 400 توقيع من النواب، للمطالبة بإغلاق برنامج "القاهرة اليوم"، والتى كانت المفاجأة فيها أن عدد التوقيعات 44 فقط، من بينها أسماء مكررة، إضافة إلى النواب الذين أعلنوا عدم صلتهم بالتوقيعات، إلا أن تلك الحملة خفت صداها وفشلت فى الانتقال من شاشات الفضائيات إلى أروقة ومناقشات المجلس بعدما لاقت رفضا ًكبيرًا من النواب، وكان فى مقدمة هؤلاء النائبة هالة أبو السعد، التى دخلت فى مواجهة هى الأخرى مع النائب مرتضى منصور.

وفى تعليق النائبة هالة أبو السعد، على حملة مرتضى منصور، لإغلاق برنامج "عمرو أديب"، قالت: "إنه عرض عليها التوقيع على المذكرة الخاصة بوقف برنامج الإعلامى عمرو أديب ولكنها رفضت، مؤكدة أنها تؤيد حرية الصحافة والإعلام ولو حدث تجاوز من أحد الإعلاميين لا يكون نتيجته وقف البرنامج، بل العمل على محاسبته بما يتناسب مع تجاوزه"، مضيفه: "إذا كنا ننادى كبرلمانيين بتطبيق النزاهة والشفافية فى كل المؤسسات وعلى الجميع، فكيف ننادى بالشفافية ولم نطبقها داخل البرلمان وعلى أنفسنا؟".

يذكر أن النائب مرتضى منصور، أعلن اليوم أنه حصل على توقيع 250 نائبًا، لمنع عمرو أديب من الظهور إعلاميًا.. وأضاف مرتضى منصور فى تصريحات صحفية، اليوم الاثنين، خلال تواجده بمجلس النواب، أنه حصل على هذه التوقيعات نظرًا للإساءة البالغة الذى أطلقها الإعلامى عمرو أديب خلال برنامجه بوصفه للشعب المصرى بأوصاف مُهينة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print