الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:11 ص
الأربعاء، 28 أكتوبر 2020 08:11 ص

شاهد فيديو مثير لـ"نوال السعداوى": تعدد الزوجات لم يرد بالقرآن.. والجنس تعود

شاهد فيديو مثير لـ"نوال السعداوى": تعدد الزوجات لم يرد بالقرآن.. والجنس تعود نوال السعداوى
الخميس، 24 مارس 2016 08:03 ص
كتب محسن البديوى
قالت الكاتبة نوال السعداوى: إن تعدد الزوجات لم يرد بالقرآن الكريم، مشيرة إلى أنه يخلق الكره بين الأطفال والزوجات، كما يزيد من الحوادث"، مضيفة: "تعدد الزوجات كذب وليس بالقرآن وبلاد عربية مثل تونس منعته".

وكشفت نوال السعداوى فى حوارها مع الإعلامى يوسف الحسينى، ببرنامج "السادة المحترمون" المذاع عبر فضائية "on tv"، أنها وقعت فى حب شاب مسيحى فى ربيع عمرها خلال دراستها فى كلية الطب، وقدمته لوالدها الذى أعجب بشخصيته ووافق عليه، لكن القانون وقف حائلا أمام زواجهما، مطالبة بقانون مدنى موحد للأسر المصرية سواء قبطية أو مسلمة، مستطردة: "بحب شبرا عشان نصها أقباط".

فى الوقت ذاته، دافعت الدكتورة نوال السعداوى، عن المثليين الجنسيين وحقوقهم، مؤكدة: "الجنس عادة وتعود، والمثلية لها أسبابها جزء منها وراثى بجانب التربية والخوف، والأمر يتطلب تحليله وإرجاعه لأسبابه الاجتماعية والبيولوجية وليس وضعهم فى السجون، لأن هذا ليس الحل، ولازم يكون فيه حرية، فالمجتمع والدين لا دخل لهم بالجنس"، مستطردة: "لم نتربى على حرية الجنس، والعلاقات الجنسية شخصية".

وأوضحت "السعداوى"، أن كوارث مصر سببها الكوارث التى تحدث فى أمريكا، لافتة إلى أن الرئيس السادات تسبب فى كارثة للوطن بقبوله للمعونة وأنه استورد كل الأشياء حتى المأكل، موضحة أن السبب فى ذلك هى الأنظمة المصرية وأن المصريين هم الأفضل فى أوروبا وأمريكا.

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print