الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:16 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:16 م

بالصور.. وفد جمعية "من أجل مصر" يزور مستشفى "57357".. ومنظور: ندعمها بشمل كامل

بالصور.. وفد جمعية "من أجل مصر" يزور مستشفى "57357".. ومنظور: ندعمها بشمل كامل جانب من الزيارة
الثلاثاء، 21 يونيو 2016 03:39 م
كتب تامر إسماعيل
زار وفد من جمعية "من أجل مصر" مستشفى سرطان الأطفال 57357، وجاء على رأسه، رئيس الجمعية ومؤسسها الدكتور محمد منظور، والنائب طارق الخولى، والنائبة شادية خضير، والنائبة رشا رمضان، والنائب أحمد بدوى، وكل من المؤسسين كريم درويش، وداليا يوسف، والنائب عبد الحميد الدمرداش، والنائبة مارجريت عازر، والنائب سامر التلاوى.

وكان فى استقبال وفد الجمعية الدكتور شريف أبو النجا، مدير عام المستشفى، والدكتورة هالة زيادة، رئيسة أكاديمية التدريب بالمستشفى ومستشارة وزير الصحة.

واستمرت الزيارة عدة ساعات، وتجول مؤسسى الجمعية فى كل أقسام المستشفى، وتابعوا حالة سير العمل، واستمعوا إلى شرحٍ مفصل عن الصرح الطبى من خلال عقد اجتماع مدته نصف ساعة أشرفت عليه الدكتورة هالة زيادة، ووضحت خطة عمل المستشفى، وطريقة تطوير منظومة الصحة فى مصر، والخطة المستقبلية لقيادات المستشفى لتطويرها وزيادة مساحتها.

وأكدت الدكتورة هالة زيادة، أن مستشفى سرطان الأطفال من أهم المستشفيات الكبرى فى الشرق الأوسط لعلاج سرطان الأطفال، مقدمة كل الشكر إلى كل من ساهم فى إنشاء هذا الصرح العظيم.

فيما أشاد الدكتور محمد منظور، بالصرح الطبى العالمى وطريقة الإدارة، وخطة التطوير التى يقوم عليها أطباء أكفاء قادرين على النهوض بمنظومة الصحة فى مصر.

وقال منظور خلال جولته: "لابد من دعم هذه المستشفيات.. فوجود صرح طبى عالمى بهذا الشكل، يدل على أن مصر قادرة على النهوض بملف الصحة وتطويره".
2 copy

3 copy

4 copy

5 copy

6 copy

7 copy

8 copy

9 copy

11 copy



لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print