الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:13 م
الثلاثاء، 07 أبريل 2020 01:13 م

مؤتمر حاشد بقرية سنباط بزفتى.. محمد فودة يعلن: افتتاح المستشفى الخيرى خلال الأسابيع المقبلة

مؤتمر حاشد بقرية سنباط بزفتى.. محمد فودة يعلن: افتتاح المستشفى الخيرى خلال الأسابيع المقبلة مؤتمر جماهيرى حاشد فى قرية سنباط بزفتى بالغربية
الأحد، 16 سبتمبر 2018 01:13 م

نظمت عائلات الخشن بقرية سنباط بمركز زفتى بمحافظة الغربية وكبار عائلات القرية والقرى المجاورة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، للترحيب بالإعلامى محمد فودة الذى أعلن عن عدد من المشروعات الخدمية لخدمة أهالى القرية وفى مقدمتها افتتاح مستشفى محمد فودة الخيرى خلال الأسابيع المقبلة وتوصيل الغاز الطبيعى للقرية والقرى المجاورة لها ضمن المرحلة الثانية والتى تشمل توصيل الغاز الطبيعى لبحرى وقبلى مركز زفتى.

 

وشارك فى المؤتمر كلا من جميل الخشن رجل الأعمال صاحب الدعوة والمؤتمر والحاج رضا أبو حسن والحاج سيد سويلم والحاج طاهر زعير والعميد خالد حسين والد الشهيد البطل الرائد عمرو خالد حسين والمحاسب مسعد الصاو والحاج فاضل الخشن وعبد الفتاح حلمى عصر والإعلامى سيد خير الله ولفيف من جميع عائلات سنباط وشبرا ميلس والقرى المجاورة.

 

واستقبل أهالى قرية سنباط الإعلامى محمد فودة بترحاب كبير وحفاوة بالغة مؤكدين أنه رجل المرحلة القادمة لما سبق وقدمه من خدمات على مدار أكثر من عشرين عاما سواء فى مركز زفتى بصفة عامة وقرية سنباط بصفة خاصة.

وقدم الإعلامى محمد فودة الشكر للحضور وكل أهالى قرية سنباط والقرى المجاورة على حسن الاستقبال وكرم الضيافة والحفاوة الكبيرة التى لاقاها من الجميع، مؤكدًا أنه سيخدم القرية وكافة قرى مركز زفتى إلى جانب المدينة سواء من داخل أو خارج المجلس وأنه مستمر فى دعم أهله فى مركز ومدينة زفتى طالما بقى حيًّا.

وأعلن الكاتب والإعلامى محمد فودة خلال جولاته فى قرية سنباط والتى كانت فى ضيافة الحاج جميل الخشن صاحب الدعوة الكريمة منه وبحضور كبار عَائِلات القرية والقرى المجاورة ، إنه جارى عمل التشطيبات اللازمة لافتتاح مستشفى محمد فودة الخيرى وتزويدها بكافة وأحدث الأجهزة الطبية  حتى تكون صرحا طبيا يستفيد منه أهالى  قرية سنباط والقرى المجاورة.

وقال الإعلامى محمد فودة إن العمل داخل المستشفى يسير على قدم وساق بعد دعمها بكافة أحدث الأجهزة الطبية فى مختلف التخصصات، لافتا إلى توفير مجموعة من الخدمات الطبية التى تخدم المرضى ومنها توفير مجموعة من أكفئ الأطباء المتخصصين والممرضات وكذلك أسانسير نموذجى لنقل المرضى.

وكشف الإعلامى محمد فودة عن تكلفة المشروع، الذى تجاوز الـ5 ملايين جنيه من أعمال بناء وتشطيب وتجهيزات وأجهزة طبية، لافتا إلى أن هذا الصرح الطبى العملاق مقام على مساحة 1200 متر لخدمة المرضى فى قرية سنباط والقرى المجاورة لها.

وأكد الإعلامى محمد فودة أن المرحلة الأولى من المستشفى تضم 3 غرف للعمليات وغرفا للعناية المركزة، ومركزا للأشعة، ومركزا للأسنان، ومركزا للحالات الحرجة، إضافة إلى مجموعة من الغرف لاستقبال المرضى بالعيادات الخارجية لجميع التخصصات.

وأوضح الإعلامى محمد فودة أن المرحلة الثانية من المستشفى ستضمن مركزا لعلاج الكلى وجناحا كاملا لحضانات الأطفال، لافتا إلى حرصه على أن تكون المستشفى على مجموعة من المراحل بهدف توفير كافة التخصصات الطبية على أحدث مستوى علمى وطبى.

وقال الإعلامى محمد فودة، إن هذا يأتى فى إطار مشروعاته الخيرية بقرية سنباط من أجل المساهمة فى تخفيف هموم المواطنين من أبناء بلدته والقرى المجاورة، الذين يعانون من سوء الخدمة العلاجية المقدمة إليهم، قائلا: "دى أقل حاجة أقوم بيها لأهل بلدتى وللقرى المجاورة"، مؤكداً حرصه على التفاعل مع المواطنين.

 

ومن جانبه، أعرب أهالى قرية سنباط عن سعادتهم الغامرة بإنشاء هذا الصرح الطبى الشامل المجهز بأحدث الأجهزة الطبية، والتى تكفل بها الإعلامى محمد فودة بالكامل لخدمة أهل القرية والقرى المجاورة.

كما كشف الإعلامى محمد فودة عن مفاجأة لأهالى قرية سنباط والقرى المجاورة لها عن توصيل الغاز الطبيعى لهم ضمن المرحلة الثانية للمشروع فى المدينة والتى تشمل توصيل الغاز الطبيعى لمناطق قبلى وبحرى المركز  بعد الانتهاء من المرحلة الأولى فى المدينة.

كما أعلن الإعلامى محمد فودة عن إذاعة المؤتمر الجماهيرى الحاشد على قناة المحور الفضائية وعرضه أيضا فى برنامج 90 دقيقة والذى يقدمه الإعلامى محمد الباز مساء اليوم الأحد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print