الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 12:46 م
الثلاثاء، 17 سبتمبر 2019 12:46 م

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا من السفارة الإندونيسية بالقاهرة لبحث سبل التعاون

رئيس جامعة بنها يستقبل وفدا من السفارة الإندونيسية بالقاهرة لبحث سبل التعاون جامعة بنها
الأحد، 26 يونيو 2016 08:43 م
القليوبية - حسن عفيفى
استقبل الدكتور على شمس الدين، رئيس جامعة بنها، وفدا من سفارة إندونيسيا بالقاهرة، اليوم الأحد، لبحث سبل التعاون بين الجامعة والسفارة.

ضم الوفد كلا من: لاوتى سوتيجا المستشارة الإعلامية والثقافية بالسفارة، والدكتور سعيد الصفا أستاذ الأدب العربى المعاصر بجامعة "غاجاه مادا"، وبحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث.

وقال رئيس جامعة بنها، إن الزيارة تأتى فى إطار الانفتاح على دول العالم الصديقة، بما يسمح بالتوسع فى قبول الطلاب الوافدين ووضع برامج تعليمية جديدة مناسبة لأبناء الدول التى تربطنا بها علاقات تاريخية قديمة، فضلا عن تنشيط مركز اللغات بالجامعة، والذى يشهد انطلاقة جديدة بالعلاقات مع الصين وتعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها.

من جانبها، قالت لاوتى سوتيجا، المستشارة الثقافية بالسفارة الغندونيسية: "إننا بصدد عقد اتفاقيات تعاون بين جامعة بنها وجامعة غاجاه مادا بأندونيسيا، فى مجال التعليم العالى والبحث العلمى والتبادل الطلابى والأساتذة، كما أننا نتطلع إلى إصدار مجلة علمية مشتركة بين الجامعتين، حتى يستطيع أن يقوم أعضاء هيئة التدريس بنشر نتائج أبحاثهم العلمية فى مختلف المجالات".

لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

الأكثر قراءة



print