الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:13 ص
الأربعاء، 15 يوليه 2020 08:13 ص

23 مرشحا يتنافسون على مقعد "ساقط العضوية"

بالأسماء.. شقيقا السادات وثلاثة سيدات واثنان من عائلة الشيخ على قائمة المتنافسين .. "تلا" تحصد نصيب الأسد بـ16 مرشحا والشهداء تحصل على 7.. والحصرى أصغر المتقدمين وحسان أكبرهم سنا

23 مرشحا يتنافسون على مقعد "ساقط العضوية"
أغلقت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار صبرى البنا رئيس اللجنة العامة، وعضوية المستشارين محمد الكاشف، وعادل العنانى، وصالح الجروانى، ومحمد راشد.
الإثنين، 13 مارس 2017 10:00 م
المنوفية – محمود شاكر
أغلقت اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، برئاسة المستشار صبرى البنا رئيس اللجنة العامة، وعضوية المستشارين محمد الكاشف، وعادل العنانى، وصالح الجروانى، ومحمد راشد، وسكرتارية شريف الشاذلى ومكرم صبحى وعلى حلمى، ومحمد جمال الدين، باب الترشح اليوم، على مقعد تلا والشهداء، ووصل عدد المرشحين إلى 23 مرشحا بالدائرة، والتى يبلغ الكتلة التصويتية بها 410 آلاف و276 صوتا، وترشح عليها فى الجولة الأولى 34 مرشحا على 3 مقاعد، ليحصدها محمد أنور السادات، وإبراهيم خليف وعبدالحميد الشيخ .

الخريطة اليومية للمرشحين


تقدم فى اليوم الأول لفتح باب الترشح 8 مرشحين، وفى اليوم الثانى 4 مرشحين، وفى اليوم الثالث تقدم 2 مرشحين،وفى اليوم الرابع لم يتقدم أى مرشح، وفى اليوم الخامس تقدم مرشح واحد، وفى اليوم السادس تقدم 4 مرشحين، وفى اليوم الأخير تقدم 4 مرشحين .

المرشحين


ضمت قائمة الرشحين بالترتيب للتقدم إلى اللجنة بداية من اليوم الأول " فخرى طايل، المقيم بكفر ربيع مدينة تلا، والذى ترشح على حزب مستقبل وطن، وتلاة أيمن على عودة، المقيم بقرية شمياطس بمركز الشهداء، رامى عبدالفتاح من قرية بابل بمركز تلا، إكرامى عبدالمعطى المقيم بقرية طبلوها التابعة لمركز تلا، وحصل على رمز الكف .
ايمن-عودة-

كما تقدم عبدالحكيم عصمت السادات، الشهير بعفت السادات، المقيم بميت أبو الكوم بمركز تلا، وحصل على رمز الصقر، جيلان أنور صالح أبو حسين، المقيمة بكفر ربيع بمركز تلا، وحصلت على رمز المدفع، محمد محمد عبدالفتاح حسين، المقيم بقرية دراجيل التابعة لمركز الشهداء، وحصل على رمز عنقود العنب، سعيد السيد محمد موسى، المقيم بكفر ربيع بمركز تلا، والحاصل على رمز الفيل، سعيد أحمد محمد محروس، والشهير بسعيد محروس، والمقيم بمركز تلا على حزب حماة الوطن .
سعيد-محروس--(2)
سعيد-محروس--(1)

كما تقدم عبدالفتاح محروس عبده شعبان، المقيم بقرية طوخ دلكا بمركز تلا، والحاصل على رمز الطائرة الهيلوكوبتر، محمد عطية بسيونى العيسوى، والشهير بمحمد عربود، المقيم بمركز تلا، والمرشح عن حزب المصريين الأحرار، حسان إبراهيم عبدالعليم، المقيم بقرية طبلوها التابعة لمركز تلا، وحصل على رمز سيارة الإسعاف، إيهاب ربيع على شعلان، المقيم بدائرة الشهداء، وحصل على رمز ساعة اليد .
عبدالفتاح-محروس--(4)

عبدالفتاح-محروس--(5)

عبدالفتاح-محروس--(6)
كما تقدمت بشوات عبدالبارى حماد، المقيمة بطوخ دلكا التابعة لمركز تلا، والتى حصلت على رمز الغزل، عبدالمعطى محمود عبدالمعطى المقيم بزاوية بمم بمركز تلا، وحصل على رمز التمساح، نجلاء أحمد محمود الشيخ، المقيمة بدراجيل بمركز الشهداء، وحصلت على رمز الهدهد، إبراهيم راغب على راغب شنن، المقيم بمركز تلا، وحصل على رمز السفينة، محمد عبدالفتاح طلبة الجحش المقيم بدراجيل بمركز الشهداء، وحصل على رمز الديك، على محمد زغلول على عبدالمجيد، المقيم بقرية دناصور التابعة لمركز الشهداء وحصل على رمز العقرب .

كما تقدم زكريا أحمد عصمت السادات الشهير، بزين الساداتن والمقيم بقرية ميت أبو الكوم بمركز تلا، وحصل على رمز غصن الزيتون، خالد أحمد محمد الخولى، بمركز الشهداء، وحصل على رمز الترس، واختتم المتقدمين للترشيح خالد قنصوة الشيخ، المقيم بمركز تلا، وحصل على رمز الشاكوش .
زين-السادات-

التوزيع الجغرافى للمرشحين


توزعت الخريطة الجغرافية للمرشحين على الدائرة ما بين مركزى تلا والشهداء لتحصد تلا الحظ الأوفر فى عدد المرشحين، والذى وصل إلى 16 مرشحا مقابل 7 مرشحين فقط من مركز الشهداء، وثلاث مرشحين بها بقرية واحدة وهى قرية دراجيل، والتى تضم " نجلاء الشيخ ،ومحمد عبدالفتاح الجحش، ومحد عبدالفتاح حسين"، وفى قرية دناصور ترشح على محمد، وفى شمياطس ترشح أيمن عودة .

وفى مركز تلا توزع المرشحين ما بين عدد من القرى على رأسها قرية كفر ربيع والتى ترشح بها ثلاثة مرشحين وهم: "جيلان أبو حسين وفخرى طايل وسعيد موسى"، وفى زاوية بمم ترشح اثنان وهم: "عبدالمعطى محمود وإيهاب دياب"، وفى المدينة ترشح ثلاثة مرشحين وهم: "سعيد محروس ومحمد عطية وإبراهيم راغب وفى قرية طبلوها ترشح أثنين مرشحين وهم: إكرامى عبدالمعطى وحسان إبراهيم، وفى بابل ترشح رامى عباس، وفى طوخ دلكا بشوات حماد .

الشقيقان يتاسبقون لحصد المقعد من جديد


شهدت قرية ميت أبو الكوم التابعة لمركز تلا، ترشح الشقيقان عفت السادات وطلعت السادات، على المقعد الخاوى الذى تم إسقاط عضويتة لشقيقهم الثالث، واللذين يسعيان من خلال الترشح إلى إعادتة من جديد .


ثلاث سيدات يتنافسن على المقعد


تنافس ثلاثة سيدات على الترشح للمقعد، وجاءت فى البداية جيلان أنور صالح أبو حسين، المقيمة بكفر ربيع بمركز تلا، وبشوات عبدالبارى حماد، المقيمة بطوخ دلكا التابعة لمركز تلا، ونجلاء أحمد محمود الشيخ، المقيمة بدراجيل بمركز الشهداء .


الخريطة العمرية للمرشحين


تباينت الحالة العمرية لكل مرشح من المرشحين ليكون أصغر المرشحين المتقدمين سنا عبدالمعطى الحصرى، والذى لم يتجاوز الثلاثين من عمره، وجاء أكبر المرشحين سنا حسان إبراهيم، والذى يبلغ من العمر 66 عاما .




لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print