الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:35 م
الإثنين، 26 أكتوبر 2020 03:35 م

دعوات رموز الخراب .. "فشنك"

الشعب يرفض دعوات أهل الشر للتظاهر .. والنائب إيهاب غطاطى : انسوا ملكوش أى تأثير.. محمد إسماعيل: مصر بنت الاستقرار بدماء الجنود .. وكيل "دفاع النواب":دأبوا على الاصطياد فى الماء العكر

دعوات رموز  الخراب .. "فشنك" -
واصلت جماعة الإخوان الإرهابية فشلها فى الحشد للتظاهرات التى تهدف لإسقاط الدولة وضرب الاستقرار، حيث لم تلق دعواتها أمس للتظاهر بخصوص اتفاقية تعيين الحدود مع المملكة العربية السعودية إلا الفشل وعدم قبولها من المواطنين.
الأحد، 18 يونيو 2017 06:00 ص
كتب محمد صبحى

واصلت جماعة الإخوان الإرهابية فشلها فى الحشد للتظاهرات التى تهدف لإسقاط الدولة وضرب الاستقرار، حيث لم تلق دعواتها أمس للتظاهر بخصوص اتفاقية تعيين الحدود مع المملكة العربية السعودية إلا الفشل وعدم قبولها من المواطنين.

 

وأكد برلمانيون أن الجماعة وصباحى وخالد على دأبوا على الاصطياد فى الماء العكر لمحاولة الوقيعة بين الشعب والدولة ومؤسساتها المختلفة فى حين أن الشعب يعلم تماما القوى المتربصة لافساد العلاقة والثقة المتبادلة بين الجانبين لتدمير الوضع الأمن فى مصر، كما أكدوا أن الجماعة لن يكون لها أى تاثير بالشارع المصرى مرة أخرى.

بعد فشل دعواتها التخريبية ..إيهاب غطاطى لـــ" الجماعة الإرهابية وأصحاب الطابور الخامس" انسوا ملكوش أى تأثير

 

فى البداية، أكد النائب إيهاب غطاطى عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم، عضو ائتلاف"دعم مصر"، أن فشل الدعوات التحريضية التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية وأصحاب الطابور الخامس احتجاجا على مناقشة البرلمان اتفاقية تعيين الحدود مع المملكة العربية السعودية أمر متوقع.

وأضاف غطاطى فى تصريح لـ" برلمانى" أنه من المعروف أن الجماعة الإرهابية ستحاول استغلال هذا الموضوع لاحداث فتنة داخل الدولة المصرية، ولكن كلنا ثقة أن الشعب المصرى واعى ولديه ثقافة وثقة فى القيادة السياسية والجيش المصرى .

وتابع عضو مجلس النواب عن دائرة الهرم تصريحه: "بقول للجماعات الإرهابية والأشخاص أصحاب الطابور الخامس من أمثال حمدين صباحى وأيمن نور وخالد على، انسوا ملكوش تأثير فى الشارع".

النائب محمد إسماعيل: مصر بنت الاستقرار بدماء الجنود والشعب سيرفض دعوات رموز الخراب والإخوان

قال محمد إسماعيل  عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة تعليقا على فشل الدعوات التخريبية التى أطلقتها جماعة الإخوان الإرهابية للتظاهر ضد اتفاقية تعيين الحدود مع المملكة العربية السعودية أن الشعب المصرى واعى بمخاطر أى تظاهر مغرض من شأنه هدم الاستقرار الذى بنته مصر بدماء الجنود من الجيش والشرطة.

 

وأضاف إسماعيل فى تصريح لـ" برلمانى"أن الشعب يعلم مدى أهمية الاستقرار وأى دعوات تخريبية مرفوضة من قبل الشعب الذى لديه ثقة أن السبل القانونية هى طريق النجاح بعيد عن أى تظاهرات متابعا أن دعاة الفوضى معلومين ولن يقبل الشعب أى دعوات سواء متثملة فى رموز الخراب أو أى إخوانى غرضه هدم استقرار الدولة.

وكيل دفاع البرلمان: الإخوان وصباحى وعلى دأبوا على الاصطياد فى الماء العكر للوقيعة بين الشعب والدولة

ومن جانبه، قال يحيىى كدوانى وكيل لجنة الدفاع بمجلس النواب أن جماعة الإخوان وصباحى وخالد على دأبوا على الاصطياد فى الماء العكر ومحاولة الوقيعة بين الشعب والدولة ومؤسساتها المختلفة موضحا أن الأمر تم مناقشته فى إطار الحرية والحوار أمام الجميع كان الرأى للأغلبية وهذه الممارسة الديمقراطية الحقيقية .

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى فى تصريح لـ" برلمانى" أن  الشعب المصرى حفظ الدروس المستفادة من الثورات الأخيرة وسيتصدى لمحاولات الوقيعة ويعلم تمام أن هناك محاولات من القوى المتربصة لافساد العلاقة والثقة المتبادلة وتدمير الوضع الامن فى الدولة المصرية.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print