الأربعاء، 27 يناير 2021 07:47 م
الأربعاء، 27 يناير 2021 07:47 م

"برلمانى" يدخل دوائر النواب

شكوى من انقطاع المياه عن شارع بعزبة النخل.. المجارى تهدد منازل أهالى الزاوية الخضراء ببنى سويف.. تهالك نزلة الطريق الدائرى بالتجمع.. وإلقاء القمامة والمخلفات بالحى الـ11 بأكتوبر

"برلمانى" يدخل دوائر النواب برلمانى
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الجمعة، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة
الجمعة، 21 يوليه 2017 12:00 م
كتب إسلام جمال
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم الجمعة، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

شكوى من انقطاع مياه عن شارع بعزبة النخل فى القليوبية منذ 3 أيام

يعانى أهالى شارع على عبد المجيد، بمنقطة عزبة النخل الغربية، فى محافظة القليوبية، من انقطاع مياه الشرب، منذ 3 أيام وحتى الآن، الأمر الذى يخلق معاناة لدى سكان الشارع.

 

وطالب القارئ، هانى محروس، أحد سكان الشارع، المسؤولين المختصين، عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع، بضرورة العمل على عودة المياه للمنازل فى أقرب وقت ممكن.

 

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى "أصفون" بالأقصر

يعانى أهالى قرية أصفون، التابعة لمركز إسنا، بمحافظة الأقصر، من اختلاط مياه الشرب بمياه الصرف الصحى، الأمر الذى يؤدى للإضرار بصحة المواطنين.

 

وقال القارئ، أحمد ياسين، أحد سكان القرية، إن المياه تأتى للمنازل محملة برواسب الصرف الصحى، مطالبًا المسؤولين المختصين بضرورة العمل على تنظيف شبكة المياه.

 

 

المياه الجوفية تهدد حياة أهالى قرية الزاوية الخضراء ببنى سويف

تحاصر المياه الجوفية، منازل أهالى قرية الزاوية الخضراء، التابعة لقرية أبسوج بالفشن بمحافظة بنى سويف، ما أدى لتصدع بعضها، وتهديد البعض الآخر بالانهيار.

 

ويخشى أهالى القرية، سقوط المنازل بسبب المياه الجوفية، وعلى الرغم من تقديم العديد من الشكاوى للمسؤولين، إلا أن الأهالى أكدوا أن المشكلة مازالت قائمة، وأنه لا رد واضح لشكواهم.

 

وطالب عدد من سكان القرية، المسؤولين المختصين، بضرورة العمل على نجدتهم وسحب المياه الجوفية.

 

 

شكوى من تهالك "نزلة" السويس بالطريق الدائرى فى التجمع

واشتكت القارئة، ماريان فايز، من تهالك "نزلة" السويس، على الطريق الدائرى القادم من التجمع، حيث تهالكت درجات السلالم، بدون وجود "درابزين".

وقالت القارئة، إن هذا الطريق بهذه الصورة يؤدى لمعاناة المواطنين، مطالبة المسؤولين عبر خدمة "صحافة المواطن" بسرعة العمل على إصلاحه ليكون لائقًا للتعامل مع المواطنين بشكل آدمى.

 

 

شكوى من إلقاء القمامة ومخلفات البناء فى الحى الحادى عشر بـ 6 أكتوبر

أرسل القارئ أشرف صلاح، شكوى من إلقاء القمامة ومخلفات البناء فى الحى الحادى عشر بمدينة السادس من أكتوبر، وعدم توفير صناديق قمامة أو سيارات لجمعها، على الرغم من توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون أدنى استجابة.

وأوضح القارئ، عبر رسالته: "للأسف تتواجد القمامة ومخلفات البناء فى شوارع الحى 11 بالسادس من أكتوبر، من رفعها أو وضع صناديق قمامة، حتى أصبحنا نعانى من الروائح الكريهة وانتشار الحشرات الضارة ووجود الكلاب الضالة، ووجهنا قبل ذلك العديد من الشكاوى ولكن لم يتم أى استجابة لنا".

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print