الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:00 م
الجمعة، 24 نوفمبر 2017 05:00 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:

دفتر أحوال المواطن المصرى

انتشار القمامة بشارع البحر فى المنصورة.. منطقة حوض الأشرفية بالجيزة محرومة من شبكة الصرف الصحى.. تلوث مياه الشرب بشارع الحنفية.. شكوى من طفح مياه الصرف بميدان "الحدادين" فى أسوان

دفتر أحوال المواطن المصرى دفتر أحوال المواطن المصرى (1)
تعددت الشكاوى الواردة إلى "برلمانى" عبر باب صحافة المواطن، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما بين انقطاع الكهرباء والمياه، واختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، وكذلك انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، وفيما يلى أبرز رسائل وشكاوى قراء "برلمانى"
الجمعة، 20 أكتوبر 2017 12:00 م
كتب محمود أحمد عطا

تعددت الشكاوى الواردة إلى "برلمانى" عبر باب صحافة المواطن، خلال الـ 24 ساعة الماضية، ما بين انقطاع الكهرباء والمياه، واختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى، وكذلك انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، وفيما يلى أبرز رسائل وشكاوى قراء "برلمانى".

 

 

انتشار القمامة بشارع البحر فى المنصورة يثير استياء الأهالى

يعانى سكان شارع البحر، بمدينة المنصورة، فى محافظة الدقهلية، من انتشار القمامة على جنبات الطريق، الأمر الذى يؤدى لانتشار الأمراض والتلوث بين المواطنين.

 

وناشدت القارئة داليا عثمان، إحدى سكان الشارع، المسؤولين المختصين عبر خدمة صحافة المواطن، بالعمل على تزيين وتجميل الشارع، وتنظيفه من القمامة.

 

وقالت القارئة فى شكواها، إن انتشار القمامة بالشارع يعود إلى أكثر من 3 أشهر، وفى تزايد مستمر بسبب عدم وجود عمال نظافة، ما يثير استياء الأهالى.

 

 

 منطقة حوض الأشرفية بالجيزة محرومة من شبكة الصرف الصحى

طالب عدد من أهالى حوض الأشرفية، بمنطقة مطار إمبابة، التابعة لمحافظة الجيزة، بتوفير شبكة صرف صحى لمنازلهم، بسبب تأثير مياه الطرنشات على أساس المبانى.

 

وقال القارئ، ميدو محمود، أحد سكان القرية لـ"برلمانى"، إن الأهالى طالبوا مرات عديدة بإنشاء شبكة صرف صحى لخدمة منازلهم، دون وجود أى استجابة، ما أثر على المبانى، وجعلها آيلة للسقوط.

 

وحمل القارئ، المسؤولين المختصين بشركة مياه الصرف الصحى ومحافظة الجيزة، مسؤولية سقوط المنازل على الأهالى بسبب تأثير مياه الطرنشات التى يستخدمها الأهالى كبديل عن الصرف الصحى.

 

 شكوى من تلوث مياه الشرب بشارع الحنفية فى القلج بالقليوبية

اشتكى القارئ محمد فتحى، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع الحنفية بمنطقة القلج محافظة القليوبية.

 

وناشد القارئ المسؤولين المختصين بضرورة العمل على تنقية شبكة المياه، حتى تصل المياه نظيفة للمنازل، حفاظاً على صحة المواطنين.

 

شكوى من طفح مياه الصرف بميدان "الحدادين" فى أسوان

يعانى سكان ميدان الحدادين، بمركز أسوان، فى المحافظة من انتشار مياه الصرف الصحى، أمام المنازل، ما يؤدى لعرقلة حركة مرور المواطنين، فضلًا عن انتشار الروائح الكريهة والأوبئة.

 

وقال القارىء عبد الله محمد، فى رسالته لـ"خدمة صحافة المواطن"، إنه تم إبلاغ المسئولين وإرسال العديد من الشكاوى لكن دون استجابة.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print