الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:54 م
الجمعة، 24 نوفمبر 2017 04:54 م
Parlmany-HP-LB 728x90 head:
الثلاثاء، 14 نوفمبر 2017 02:00 م
كتب محمد صبحى / المحافظات – أحمد مرعى – معتز الشربيني – رباب الجالي - عماد عرفه - وائل محمد – محمود شاكر – محمود عجمي – محمد سليمان – مصطفي عادل
شهدت حملة "علشان تبنيها"، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، إقبالًا كثيفًا من المواطنين، لاستكمال مسيرة البناء والمشروعات والإنجازات بمختلف المجالات بمصر خلال فترة رئاسة السيسي الأولى ولدعم ترشحه بانتخابات الرئاسة المقرر لها بداية العام المقبل 2018.

00-(1)

ويسطر الأهالى من أبناء محافظات مصر المختلفة بالقرى والنجوع ملحمة وطنية للتأكيد على دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى للترشح لولاية ثانية، وشهدت استمارة حملة "علشان تبنيها" إقبالًا كثيفًا من قبل المواطنين للتوقيع على الاستمارة بمختلف المحافظات، حيث وصل العدد حتى نهاية شهر أكتوبر الماضى ما يزيد عن 3 ملايين و77 ألف مواطن.

00-(2)

ولم يكتف المصريون إعلان تأييدهم للرئيس بالتوقيع على استمارة حملة "علشان تبنيها"، للترشح لفترة ثانية ولكن بدأت الجماهير فى تنظيم الفعاليات الميدانية لإعلان دعم الرئيس، حيث نظم الباعة الجائلين مسيرة بمحافظة القاهرة لتأييد الحملة والرئيس السيسى، ورفعوا لافتات مكتوب عليها: "مين غيرك أحق بيها رجل قائد وهتبنيها، أوعى ياسيسي تقول لا احنا شعبك ولينا حق، يلا اترشح واحنا وراك احنا شعبك وفوضناك، علشان تبنيها نؤيد رئيسنا يكمل المشوار ويعمر فيها"، كما رفعوا الأعلام ورددوا هتافات " تحيا مصر".

90795-مؤتمر-ائتلاف-حب-الوطن-(5)

وفيما يلى يرصد "برلمانى" الأرقام الأولية لعدد الموقعين على الاستمارات لدعم الرئيس بمختلف المحافظات:

 

 

الأقصر تجمع 25 ألف استمارة لدعم الرئيس السيسي

ففى محافظة الأقصر استكملت أمانة حزب مستقبل وطن، الحملات والجولات بمختلف مدن وقرى ونجوع المحافظة، لتعريف المواطنين بحملة "علشان تبنيها" لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية جديدة، واستكمال مسيرة المشروعات والإنجازات بمختلف المجالات بمصر.

  الاقصر6

وكشفت منى عبده منسق الحملة بالأقصر، عن وصول أعداد الاستمارات التى وقع عليها أبناء مدينة الأقصر وإسنا لـ15 ألف استمارة، حيث جمع أعضاء حزب مستقبل وطن التوقيعات من الأهالى فى مختلف المدن والقرى، كما جمع أبناء مركز الأقصر دائرة النائب الطير حسن عبده 10 آلاف توقيع على الاستمارات ومازالت التوقيعات مستمرة لدعم الرئيس لولاية ثانية.

الاقصر553

ومن جانبه قال وائل زكريا الأمير أمين حزب مستقبل وطن بالأقصر، إن الحملة شهدت إقبالا كبيرا من الشباب والفتيات، وكافة أطياف وفئات الشارع الأقصرى، مؤكدًا على أن الحملة تحظى بترحيب كبير من المواطنين بجانب تلقى الحزب لمئات الطلبات من الشباب والفتيات للتطوع بالحملة.

الاقصر
دمياط تعلن جمع 50 ألف توقيع على استمارة "علشان تبينها"

قال محمد سامى سليمان منسق حملة علشان تبنيها فى محافظة دمياط، إن عدد الموقعين على الاستثمارات بالمحافظة وصل لـ50 ألف مواطن، مضيفًا أن عدد المشاركين فى الحملة من حزب مستقبل وطن والأعضاء من خارج الحزب بلغ 7500 مشارك متطوع فى الحملة من كل أنحاء محافظة دمياط، موجهًا الشكر لكل المواطنين لثقتهم الكبيرة فى الحملة ورغبتهم الشديدة الانضمام والمشاركة بها.

 

دمياط

 

"مستقبل وطن" بالغربية: جمعنا أكثر من 100 ألف استمارة لحملة علشان تبنيها

 

أكد محمد حماد أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، على أنه تم جمع أكثر من 100 ألف توقيع على استمارات لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

الغربية

وأشار حماد، لـ"برلمانى" أن من أبرز الموقعين على الاستمارة خلال الأيام الماضية بدمياط هم: ضياء هاشم مدير البنك الزراعى المصرى فرع طنطا ومدراء العموم وموظفى البنك، موظفى البنك الأهلى وخبراء وزارة العدل، والدكتور أحمد سامى زكى عميد تربية طنطا، والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء والموظفين ورؤساء القطاعات بالشركة، والدكتور راجح النجار رئيس مجلس إدارة شركة طنطا للزيوت والكتان، ورئيس مجلس إدارة شركة مطاحن وسط وغرب الدلتا وجميع عمال الشركة.

الغربية2

وأوضح أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة الغربية، أنهم مستمرون فى جمع التوقيعات خلال الأيام القادمة، لافتًا إلى أن مدينة المحلة الكبرى تحتل المركز الأول على مستوى المحافظة فى جمع التوقيعات على استمارات الحملة.

 

محافظة قنا تجمع 37 ألف استمارة حتى الآن لدعم ترشح الرئيس السيسي

واصل فريق حملة "علشان تبنيها" بمحافظة قنا تحركاته الميدانية داخل مدن وقرى المحافظة لجمع توقيعات المواطنين لمطالبة الرئيس عبد الفتاح السيسى بالترشح لدورة رئاسية ثانية فى انتخابات 2018، من أجل استكمال الإنجازات التى حققها الرئيس فى دورته الأولى، ومواصلة الحرب على الإرهاب الغاشم الذى يحاول عرقلة مسيرة التنمية.

 

قنا

 

ومن جانبه، قال أسامة قدوس العمارى منسق الحملة بقنا، إن الحملة حصلت حتى الآن على 37 ألف توقيع من المواطنين على استمارة "علشان تبنيها" بمختلف مراكز وقرى المحافظة، مؤكدًا على تكثيف الجهود خلال الأيام المقبلة، خاصة وأن التأييد فى تزايد مستمر، حيث تلقت الحملة اتصالات عديدة من قبل عُمد القرى وكبار العائلات الذين أبدوا تأييدهم الكامل للرئيس السيسى ورغبتهم فى الانضمام للحملة، وسيتم فتح مقرات بالمراكز للتسهيل على المواطنين الراغبين فى التوقيع.

 

 

قنا-2
المنوفية تعلن جمع 102 ألف توقيع على استمارات الحملة

قال مصطفى بسيونى، أمين مستقبل وطن بالمحافظة، والمنسق العام لحملة علشان تبنيها بالمنوفية، إن الحملة انطلقت بجمع القرى والمدن ووقع عليها عدد كبير من رؤوساء مجالس المدن والشخصيات العامة.

 

كفر-الشيخ........

 

أكد بسيونى، لـ"برلمانى"، على أنه تم جمع 102 ألف استمارة حتى الآن، وكان من أكثر المراكز توقيعا، مركزى تلا ومنوف، بنسبة كبيرة من التوقيعات، مضيفًا أن الحملة شهدت تفاعلا كبيرا، مشيرًا إلى أن الحملة مستمرة فى جمع التوقيعات من خلال الأمانات المختلفة للحزب والمتواجدة بكل المراكز، وبشكل فعال، الأمر الذى أدى إلى توافد عدد كبير من المواطنين للتوقيع على الحملة .

 

كفر-الشيخ

من جانبة قال الدكتور طارق بدران، المنسق التنظيمى للحملة بالمحافظة، إن التوقيع على الاستمارة تم بشكل فعال من خلال التواصل عبر جميع المناطق وليس الاكتفاء بالمقرات فقط، الأمر الذى أدى إلى التفاعل الكبير مع الحملة وارتفاع عدد التوقيعات إلى هذا الرقم، موضحًا أن الحملة تمكنت من جمع 25 ألف و 600 استمارة بمركز تلا، و38 ألفا و 500 استمارة بمركز منوف، و31 ألفا و200 استمارة بمركز أشمون .

الاقصر..

مستقبل وطن بأسيوط يعلن جمع 60 ألف استمارة "علشان تبنيها"

واصل حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط، جولاته الميدانية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، لجمع توقيعات المواطنين على استمارة حملة "علشان تبنيها"؛ وذلك للمطالبة بترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

اسيوط-2

 

وقال أحمد معوض نفادى، أمين حزب مستقبل وطن بأسيوط، لـ"برلمانى"، إنه تم التوقيع على 60 ألف استمارة لحملة "علشان تبنيها" حتى الآن؛ فيما يواصل أعضاء الحزب بمختلف قرى ومراكز المحافظة حملات طرق الأبواب لجمع توقيعات المواطنين، فضلا عن تنظيم فعاليات التعريف بالحملة .

 
اسيوط


مواطنون بالبحر الأحمر يوقعون على 14 ألف استمارة حتى الآن

أكد عماد سيف أمين حزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر، على أنه تم جمع 14 ألف توقيع لحملة " علشان تبينها"، لمطالبة الرئيس بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

الاسكندرية.JPG2

وأضاف سيف، لـ"برلمانى"، أنه تم جمع التوقيعات المذكورة من مدن المحافظة، وهناك عدة حملات ستقوم بها الحملة فى الفترة المقبلة، تستهدف مدن الجنوب لجمع التوقيعات من الأهالى التى طالبت الحزب بالوصول إليهم للتوقيع على الاستمارات .

 

كفر الشيخ تعلن جمع 80 ألف استمارة لدعم ترشح الرئيس السيسي

وفى سياق متصل زاد الإقبال على توقيع استمارة "علشان تبنيها" لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية، والتى تجوب قرى ومدن محافظة كفر الشيخ، وسط تفاعل كبير من الأهالى على التوقيع، وبلغ عدد من وقعوا على الاستمارات حتى الآن 80 ألف توقيع.

كفر-الشيخ2

وشهدت عدد من قرى الحامول والرياض وبيلا وقلين وكفر الشيخ توقيع المئات من المزارعين على حملة علشان تبنيها، ومنهم من وقع عليها ووضع فوق رأسه معبرًا عن تقديره للرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

وقال حسن صالح، عامل، لـ"برلمانى": وقعنا على استمارة "علشان تبنيها"، إيمانًا منا بالاعتراف بما قدمه الرئيس لمصر وللمصريين خلال الفترة الرئاسية الأولى، ويكفينا شرفا المشروعات القومية التى قارب الرئيس على افتتاحها خلال الأيام المقبلة لخيبر دليل على تفانيه فى بسيل رقى مصر واقامة مشروعات قومية توفر آلاف من فرص العمل" .

كفر-الشيخ-6

 

مستقبل وطن بالفيوم يجمع 220 ألف توقيع على استمارات "علشان تبنيها"

واصلت حملة علشان تبنيها حملاتها لجمع التوقيعات من المواطنين بمحافظة الفيوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وذلك بعدما قامت الحملة بتسليم 220 ألف استمارة للمقر الرئيسى للحملة بالقاهرة.

 

الفيوم-5

 

وقال المهندس عبد القادر الجارحى أمين عام حزب مستقبل وطن بالفيوم ومنسق حملة علشان تبنيها بالمحافظة، إنه تم تسليم عدد 220 ألف استمارة للمقر الرئيسى للحملة بالقاهرة، على 4 مراحل متتالية لتأييد ترشيح الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة حتى يستكمل سلسلة البناء والإصلاح التى بدأها خلال ولايته الأولى، مشيرًا أنه تم تسليم آخر دفعة وبلغت 60 ألف استمارة تم جمع توقيعاتها لتأييد الرئيس ليصبح إجمالى الاستمارات التى تم تسليمها 220 ألف استمارة.

 

الفيوم4

وأوضح الجارحى، أن محافظة الفيوم تأتى فى مقدمة المحافظات فى جمع توقيعات استمارة علشان تبنيها حتى الآن، مؤكدًا على أن الحملة مستمرة فى جمع توقيعات المواطنين من مختلف أنحاء المحافظة لدعم وتأييد الرئيس السيسى حتى يتم الوصول للرقم المستهدف وهو مليون استمارة.

الفيوم-5

وأشار سالم فتيح الأمين العام المساعد لحزب مستقبل وطن للشئون المالية والإدارية بالفيوم، إلى أنه تم طبع عدد 500 ألف استمارة حتى الآن وجارى جمع التوقيعات من خلال مجموعة الفرق التى شكلها الحزب للقيام بهذه المسئولية الوطنية للوصول للرقم المستهدف، موضحًا أن من بين القيادات التنفيذية التى وقعت على استمارة الحملة بالمحافظة شملت الدكتور عادل عبدالمنعم وكيل وزارة التربية والتعليم، ومحمد عبدالله وكيل المديرية، والمهندس أيمن عزت رئيس مركز ومدينة الفيوم، والدكتور ياسر الجندى رئيس مركز ومدينة أبشواى والساعر عبده الزارع مدير عام ثقافة الفيوم، فضلًا عن العديد من القيادات التنفيذية والشعبية ونواب البرلمان والعمد والمشايخ الذين وقعوا فى وقت سابق.

 

كما وقع عدد كبير من عمد القرى بمختلف مراكز المحافظة، بمقر حزب مستقبل وطن بمنطقة دلة بمدينة الفيوم،على وثيقة تأييد ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسى لاستكمال مسيرة التنمية والبناء والمشروعات العملاقة التى بدأها على أرض مصر.

 

اسوان1
اسوان2
اسوان3
اسيوط
اسيوط-3
اقصر
 
الاسكندرية.JPG2
الاسكندرية-3
الاقصر6

 

الاقصر553

 

البحر-الاحمر2

 

الجيزة

 

الجيزة-2

 

الجيزة3

 

الجيزة-4
 
الدقلية-3
الدقهلية-2
الشرقية2
الشرقية-6
-العميد-رشدى-وفقى
الغربية
الغربية2
الفيوم-3
الفيوم4
الفيوم222
 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print