الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:46 ص
الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:46 ص

المؤتمر الثالث لحملة علشان تبنيها: مستمرون

كريم سالم: لن نهدأ حتى يعلن الرئيس ترشحه للرئاسة فترة ثانية حتى لو معندوش نية.. جمعنا 12 مليونا و132 ألف استمارة لتأييد السيسي بانتخابات 2018

المؤتمر الثالث لحملة علشان تبنيها: مستمرون الرئيس السيسى
نظمت اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها اليوم الأحد المؤتمر الصحفى الثالث منذ تدشينها لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى.
الأحد، 24 ديسمبر 2017 08:00 م
كتب محمد صبحى تصوير حسين طلال
نظمت اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها اليوم الأحد المؤتمر الصحفى الثالث منذ تدشينها  لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية، بأحد الفنادق الكبرى بمنطقة الدقى للإعلان عن عدد الموقعين على استمارة الحملة خلال الفترة الماضية، وبدأت فعاليات المؤتمر بإذاعة السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية.

 


وشارك فى حضور المؤتمر أعضاء اللجنة التأسيسية للحملة، وهم النائب كريم سالم المتحدث الرسمى باسم الحملة، والنائب محمد شعبان، والدكتور حازم توفيق، والدكتور أحمد الخطيب، ومحمد الجارحى رجل الأعمال والمنسق العام للمحافظات، والنائب أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن.


وحضر المؤتمر النائب نضال السعيد رئيس لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب والنائبة مى البطران والنائبة غادة عجمى والنائب محمود حسين مسئول قطاع المصريين بالخارج للحملة وعدد كبير من منسقى القطاعات والمحافظات للحملة، فيما يشهد المؤامى حضور إعلامى وصحفى كثيف.

وأعلنت حملة علشان تبنيها، أن عدد الموقعين على استمارة الحملة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية بلغ 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، بينما بلغ عدد الاستمارات المستبعدة 239 ألفا و361 استمارة.

قال الدكتور أحمد الخطيب عضو اللحنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها "مواطنو مصر الاعزاء ننظم هذا المؤتمر  بعد مرور قرابة 3 أشهر من انطلاقها لنضع بين ايديكم رصدا كاملا لما حققته الحملة من نتائج وفعاليات منذ تدشينها".


وأضاف الخطيب خلال كلمته ، أولا فيما يتعلق باستكمال الهياكل التنظيمية أصبح للحملة مقرات فى 27 محافظة وفيما يخص فعاليات الحملة وأنشطتها حرصت الحملة على التواجد بين المواطنين بالشوارع، ترصد مشاكلهم وتحاول أن تقدم وبالتعاون مع حزب مستقبل وطن وائتلاف حب الوطن خدمات ومبادرات تنموية للمواطنين وبالتعاون مع مديريات الصحة تم إطلاق أكثر من 200 قافلة طبية وتموينية بالقرى الأكثر احتياجا.

واستطرد، كما سعت الحملة لتوعية المواطنين بالمخاطر والتحديات التى تواجه الدولة فى المرحلة الحالية، وفى هذا الإطار نظمت 10 مؤتمرات جماهيرية.

وتابع، فيما يتعلق بحجم التوقيعات التى حققتها الحملة "بلغ حجم التوقيعات حتى التاسعة مساء أمس 12 مليونا و132 ألفا و640 استمارة صحيحة، فى حين تم استبعاد عدد 239 ألف استمارة لعدم صحة بياناتها .

ومن جانبه ،قال أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن وعضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها: "إنه يجب مراعاة أن نعلم أن حملة علشان تبنيها ليس مجرد استمارات وأرقام تعلن بل هى حملة لتلقى ملاحظات المواطنين المنتقدين قبل المؤيدين ونحاول أن نكون إعلام حقيقى للمواطن بعيدًا عن الصفحات التى تهاجم كل إنجاز بمواقع السوشيال ميديا". 


وأضاف رشاد، الغرض الحقيقى للحملة صناعة الوعى العام الوطنى فى مصر، موضحًا كان لدينا عدة خيارات لدى المؤسسين وهو تنظيم مؤتمرات شعبية بالمحافظات وتم توجيه تكلفتها إلى القرى الأكثر احتياجا، متابعًا: "لكن سنحاول أن ننظم مؤتمرا حاشد واحد فى كل محافظة للتعبير عن شعبية السيسى".

وتابع رئيس حزب مستقبل وطن وعضو اللجنة التأسيسية لحملة علشان تبنيها: "لا يمكن قياس نجاح الحملة إلا من خلال التواجد بين المواطنين ونقف خلف السيسى ليبنى الدولة بنا جميعا وليس بنفسه فقط".

 

بدوره قال كريم سالم، المتحدث الرسمى باسم حملة علشان تبنيها، إنه يتحدث نيابة عن أكثر من 12 مليون مواطن وقعوا على استمارة الحملة، موضحا أن الهدف الرئيسى للحملة خلق حالة من المطالبة الجماهيرية والضغط الشعبى لمطالبة السيسى بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وأضاف "سالم"، فى المؤتمر الذى تعقده حملة علشان تبنيها الآن، لإعلان عدد الاستمارات الذى نجحت فى جمعه، قائلا: "شاهدنا إنجازات فى الفترة الماضية، ورأينا مشروعات وإنجازات تتحقق على أرض الواقع، دون استخدام التسويق السياسى، إذ كان يتم الإعلان عن المشروع بعد الانتهاء من تنفيذه".


وأضاف المتحدث باسم حملة علشان تبنيها، فى ردّه على سؤال حول الهدف الرئيسى للحملة من جمع أكبر عدد من الاستمارات، أن الجميع شاهدوا مشروعات الإسكان الناجحة ومدينة الأثاث الجديدة بدمياط ومشروعات الاستزراع السمكى ومدينة العلمين الجديدة ومشروعات البنية التحتية والعاصمة الإدارية الجديدة ومشروعات التضامن الاجتماعى مثل تكافل وكرامة وغيرها، مستطردا: "القيادة التى حققت ذلك خلال الفترة الماضية تستطيع العبور بالدولة إلى ما هو أكثر"، مؤكدا أن الحملة تستكمل عملها حتى موعد الانتخابات الرئاسية.

 

 

محمد الجارحى : 168 مقرا لحلمة علشان تبنيها بالمحافظات ومنسقين ب 36 دولة بالعالم

وفى ذات السياق ، أكد محمد الجارحى عضو اللجنة التأسيسية لحملة " علشان تبنيها "أن  الهدف الاسمى للحملة يتمثل فى حماية  الدولة وتنميتها متابعا متمسكين بمطالبة  السيسى بالترشح لفترة رئاسية اخرى ليكمل ما بدأه من مشروعات قومية.

وأضاف الجارحى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى  لحملة علشان تبنيها أن الحملة تمكنت من تشكيل الهيكل المؤسسى للحملة معلنا فتح 168 مقرا للحملة على مستوى جميع المحافظات للتواصل مع المواطنين بالإضافة إلى تعيين منسقين للقطاع الخارجى فى 36 دولة بالعالم فصلا عن تشكيل واختيار منسقى القطاعات والمحافظات من الرموز الوطنية والقيادات المشهود لها بالوطنية والاخلاص
 

 


تجدر الإشارة إلى أن "علشان تبنيها" حملة شعبية يشارك فيها جموع المصريين، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ومطالبته بالترشح لفترة رئاسية ثانية فى الانتخابات الرئاسية المنتظر إجراؤها فى الشهور الأولى من 2018، فيما نظمت الحملة مؤتمرًا صحفيًا خلال نوفمبر الماضى، أعلنت خلاله عن جمع ما يزيد على 3 ملايين استمارة من مختلف المحافظات، منها مئات التوقيعات من أعضاء مجلس النواب.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print