السبت، 31 أكتوبر 2020 11:41 م
السبت، 31 أكتوبر 2020 11:41 م

"علشان تبنيها": 12 مليون استمارة لتأييد السيسى

مؤسس الحملة: مستمرون حتى إعلان الرئيس السيسى ترشحه لفترة رئاسية ثانية.. لدينا مسئول عن ملف المصريين بالخارج.. وبدء مبادرتين لطرق الأبواب بالدول العربية وأوروبا

"علشان تبنيها": 12 مليون استمارة لتأييد السيسى مؤسس حملة علشان تبنيها جمعنا 12 مليون استمارة
قال النائب كريم سالم، مؤسس حملة "علشان تبنيها"، إن الحملة جمعت استمارات بلغ عددها 12 مليونا و100 استمارة، موقعة من المصريين بالداخل والخارج، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من الداخل بالإضافة إلى وجود تنوع ملحوظ من الناحية الجغرافية حيث شملت أغلبية محافظات الجمهورية.
الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:00 ص
كتبت: سمر سلامة

قال النائب كريم سالم، مؤسس حملة "علشان تبنيها"، إن الحملة جمعت استمارات بلغ عددها  12 مليونا و100 استمارة، موقعة من المصريين بالداخل والخارج، مشيرا إلى أن الأغلبية العظمى من الداخل بالإضافة إلى وجود تنوع ملحوظ من الناحية الجغرافية حيث شملت أغلبية محافظات الجمهورية.

 

 النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (1)

 

وأضاف "سالم" خلال اللقاء الذى أجرى معه بصالة تحرير "اليوم السابع"، أن الحملة بدأت فى جمع الاستمارات من المصريين بالخارج خلال الشهر الأخير فقط من عمر الحملة، مشيرا إلى وجود مسئول عن ملف المصريين بالخارج، كما تم إطلاق حملتين لطرق الأبواب بالدول العربية وأوروبا.

 

 النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (2)

 

وتابع: "مؤخرا بدأنا فى إطلاق بعض الحملات الخدمية كالقوافل الطبية والتموينية"، لافتا إلى أن الحملة تضم 3 آلاف متطوع، مشيدا بدور المرأة فى المشاركة السياسية، مؤكدا أنه لم يحدث أى تواصل بين الحملة وأى من المقربين أو الحملات المرتقبة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلا: "ستنتهى الحملة بمجرد إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسى ترشحه للرئاسة".

 

 النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (3)

 

وأكد أن المشروعات والإنجازات التى تحققت فى عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى لا يمكن لأحد إنكارها، قائلا: "القيادة لم تستخدم الأسلوب التقليدى فى الترويج لمشروعاتها واستخدامها سياسا، حيث لا يتم الإعلان عن أى مشروع إلا عندما يكون واقعفقصة النجاح واضحة".

 

ولفت إلى نجاح الدولة فى دعم مشروعات الإسكان الاجتماعى والعشوائيات، وملف الكهرباء والطاقة، وتحقيق الاكتفاء الذاتى من الغاز الطبيعى، والاستزراع السمكى، وتطوير البنية التحتية، والعاصمة الإدارية والجديدة، ومدينة العلمين الجديدة، قائلا:" الناس أحيانا مش بتحس بالإنجاز طالما الأزمة اتحلت".

 

النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (4)

 
 
النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (5)
 
النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (6)
 
النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (7)
 
النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (8)
 
النائب كريم سالم مؤسس حملة علشان تبنيها (9)

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print