الإثنين، 19 نوفمبر 2018 01:54 ص
الإثنين، 19 نوفمبر 2018 01:54 ص
الأربعاء، 14 فبراير 2018 08:00 م
كتب سمر سلامة – محمد صبحى - محمد أبو عوض
 
المتحدث باسم البرلمان: خالد صلاح أرسى قواعد المهنية وقدم نموذجا للإعلام

 

 

سعد الجمال: منبر إعلامى متميز

 

 

محمد أبو حامد: لديها احترافية فى التناول

 

 

حسب الله : خالد صلاح قدم نموذجا للإعلام

 

 

وجه عدد من أعضاء مجلس النواب التهنئة إلى مؤسسة "اليوم السابع" بمناسبة مرور 10 سنوات على تأسيسها، مؤكدين أنها أثبتت دورها الريادى بالنسبة للصحافة والإعلام على المستوى الدولى والإقليمى، خاصة وأنها تتمير بسرعة تناول الخبر، مما ساهم فى أن تكون منبر إعلامى متميز مشهود له بالكفاءة الصحفية.

 

 

السيد الشريف وكيل مجلس النواب

 

"اليوم السابع" أثبتت جدارتها وسط جميع المواقع، وأصبح لها دور على المستوى العالمى وليس المحلى فقط، وأتوقع أن تحقق مزيدًا من النجاح بسبب جهد العاملين بها من جميع القيادات الصحفية التى تضمها الجريدة وكذلك المحررين، وأتقدم لهم بخالص التهنئة.

"اليوم السابع" يتميز بالنقل السريع للخبر وله أيضا دور وطنى كبير، إذ تلمس القضايا الوطنية بحرفية وبمراعاة شديدة لما يتطلبه الأمر فى هذا الخصوص.

 

السيد الشريف

 

 مصطفى بكرى عضو مجلس النواب

 

أثبتت "اليوم السابع" برئيس تحريرها الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح ومحرريها أنها قادرة - موقع وصحيفة - على أن تكون مصدر أساسى للخبر والمعلومة، واستطاعت على مدى السنوات الـ 10 الماضية، أن تتصدر المشهد، وتكون مصدرا للعديد من وكالات الأنباء والصحف ووسائل الإعلام الداخلية والخارجية على السواء.

"اليوم السابع" ركزت على المهنية والحرفية المسئولة، واستطاعت أن تنفرد بالعديد من المعلومات خلال فترات هامة فى خضم الأحداث التى تعيشها البلاد، وأتوقع أن السنوات القادمة ستكون انطلاقة جديدة للمؤسسة.

 

مصطفى بكرى

 

اللواء سعد الجمال رئيس لجنة الشئون العربية بالبرلمان

 

 "اليوم السابع " منبر إعلامى متميز مشهود له بالكفاءة الصحفية والإعلامية، وحققت انتشار واسع المجال على المستوى الإقليمى والدولى، فحينما تتناول "اليوم السابع" خبرًا نشهد أنه خلال لحظات ينتشر على الصعيد الإقليمى والدولى وهذه رسالة الجريدة منذ انطلاقها.

"اليوم السابع" تنأى بنفسها عن تناول أى أخبار مغلوطة ودائمًا تتحرى الدقة فيما تعلنه من أخبار، ولا تصدر أى أخبار عشوائية، ومن هنا نعتبرها منبر إعلاميا أمين فى نشره للمعلومات.

سعد الجمال

 

صلاح حسب الله المتحدث باسم البرلمان 

 

تحياتى لكتيبة العمل بـ"اليوم السابع"، الذين نجحوا فى تأكيد ثقة القراء فى الموقع والجريدة، وتفردهم فى نشر الموضوعات والأخبار التى تهم المواطن، وتدعم الوطن، ولا يفوتنى أن أشيد بدور الصديق المحترم خالد صلاح رئيس التحرير لإرسائه القواعد المهنية فى العمل باليوم السابع ليقدم نموذج متميز للإعلام المهنى المحترم.

صلاح حسب الله

 

عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن الاجتماعى

 

"اليوم السابع" تحمل رسالة إعلامية مهمة جدا، وتتواجد بها مجموعة من الأقلام الشريفة الوطنية، وفى مراحل عديدة نجح دون غيره فى نقل حقائق الأمور إلى القارىء، وأتمنى أن تستمر فى حمل رسالة إعلامية نظيفة وإظهار الحقائق  بالتوازى مع الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

 

عبد الهادى القصبى

 

مجدى مرشد الأمين العام لائتلاف دعم مصر

 

"اليوم السابع" أصبح اسمها أكبر من عمرها بما تقدمه للمجتمع المصرى من خدمة صحفية متميزة، بسبب الإبداع فى الإدارة وإخلاص محرريها للمكان، والتفوق فى العمل الصحفى.

مجدى مرشد

 

محمد أبو حامد عضو مجلس النواب

 

"اليوم السابع" تمتاز بالمهنية فى تحرى الأخبار وتدقيقها ونشرها بمصداقية، بالإضافة إلى الاحترافية فى التناول، وفى كثير من الأحيان عندما أطلع على الأخبار الدولية أجد تناولا لأخبار مصر نقلا عن "اليوم السابع ، وهذه الجريدة لها مكانة خاصة عندى لأنها كانت مشاركة بقوة فى الوقوف ضد حكم الإخوان، وكانت تنقل الأراء المعارضة، فى وقت امتنعت الكثير من وسائل الإعلام الأخرى، أتمنى لـ"اليوم السابع" مزيدًا من النجاح والتوفيق.

 

محمد أبو حامد

 

 

حاتم باشات عضو مجلس النواب

 

أحيى "اليوم السابع" وكل العاملين فيها بمرور 10 سنوات على تأسيسها، حققت فيها إنجازات ضخمة فى مجال الإعلام، من حيث دقة الأخبار وتناولها وسرعة النشر، بالإضافة إلى أنها تضم كفاءات إعلامية شابة كبيرة جدا.

وأوجه التحية إلى رئيس تحرير "اليوم السابع" خالد صلاح على هذه المنظومة الناجحة التى خلقها وجعل منها مفخرة حقيقية وتجربة نتمنى تعميمها فى جميع وسائل الإعلام المصرية.

حاتم باشات

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print