الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:05 ص
الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:05 ص

وزير الداخلية يقود جولات مكوكية فى قلب القاهرة

يفاجئ قسم الجمالية ويوجه بإزالة الحواجز الخرسانية من محيطه.. اللواء مجدى عبد الغفار لرجال الشرطة: احتراموا المواطن.. ويشدد على ترسيخ قيم حقوق الإنسان

وزير الداخلية يقود جولات مكوكية فى قلب القاهرة وزير الداخلية
جولات مكوكية قادها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى شوارع القاهرة الكبرى، استهدفت التأكد من إجراءات التأمين.
الأحد، 18 فبراير 2018 07:00 م
كتب محمود عبد الراضى

جولات مكوكية قادها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية، فى شوارع القاهرة الكبرى، استهدفت التأكد من إجراءات التأمين فى الشوارع، والتزام رجال الشرطة بتطبيق قواعد حقوق الإنسان.

وفاجأ وزير الداخلية، قسم شرطة الجمالية بزيارة تفقد خلالها القسم، والتقى عدداً من المواطنين واستمع إليهم، وحرص على الالتقاء برجال الشرطة، وشدد على ضرورة الالتزام بمعايير حقوق الإنسان، خاصة أن رسالة الأمن لن تتحقق بأى حال من الأحوال بمعزل عن احترام قيم حقوق الإنسان.

وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط القاهرة (1)
وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط القاهرة

 

وشدد وزير الداخلية على ضرورة إزالة الحواجز الحديدية بمحيط قسم شرطة الجمالية، وتسيير حركة المرور، وعدم تعطيل مصالح المواطنين.

وتفقد وزير الداخلية منطقة الحسين، والتقى بالخدمات الأمنية المتواجدة بالمكان، ونبه على ضرورة اليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه، والتواجد فى الشارع على مدار الـ24 ساعة، لحماية المواطنين وتحقيق الأمن، والعمل على مساعدة المواطنين فى الشوارع، خاصة كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة.

 

وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط القاهرة (2)
وزير الداخلية يتفقد شوارع وسط القاهرة 

 

وتجول وزير الداخلية بمحيط بعض دور العبادة، للتأكد من التزام رجال الشرطة بتنفيذ الخطط الأمنية المعمول بها، حيث فاجأ الخدمات الأمنية بكنيسة شارع صبرى أبو علم، وتأكد من تواجدهم بصورة جيدة وانتشارهم بشكل سليم، وشرح وزير الداخلية لرجال الشرطة قواعد التأمين السليمة.

وحرص وزير الداخلية، على تفقد محيط بعض الفنادق فى القاهرة، وتأكد من تواجد رجال شرطة السياحة بشكل سليم، والعمل على تأمين المنشآت الحيوية فى البلاد.

وزير الداخلية يتفقد منطقة الحسين (1)
وزير الداخلية يتفقد منطقة الحسين 

 

ونبه وزير الداخلية على رجال المرور بالعمل على تسيير حركة المرور بشكل سريع، والقضاء على التكدسات المرورية، والتواجد فى الشارع على مدار الـ24 ساعة، لخدمة المواطن والعمل على راحته.

 

وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة (4)
وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة

 

ونبه وزير الداخلية، خلال جولته على الخدمات الأمنية المنتشرة فى الشوارع، على أهمية رسالة الأمن وضرورة تحقيقها، مشدداً على أن كرامة المواطن يجب احترامها، والعمل المستمر على مساعدة الجميع، ومد يد العون لكل محتاج.

 

وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة (1)
وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة 

وبدورهم، حرص عدداً من المواطنين على مصافحة وزير الداخلية فى الشوارع، وأعربوا له عن تقديرهم لجهود وزارة الداخلية فى حفظ الأمن الداخلية، مؤكدين أن رجال الشرطة عيون ساهرة تحمى الوطن وتصون الأرض والعرض.

 

وزير الداخلية يتفقد منطقة الحسين (2)
وزير الداخلية يتفقد منطقة الحسين 

 

وثمن المواطنون تضحيات رجال الشرطة والشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم فداءً لهذا الوطن وشعب مصر العظيم، مؤكدين أن الشعب المصرى لن ينسى بأى حال من الأحوال بطولات الشرطة المصرية وتضحياتها فى سبيل حفظ الأمن وحماية الوطن وصون مقدراته.

 

وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة (2)
وزير الداخلية يفاجىء قسم الجمالية بزيارة

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print