الإثنين، 18 يونيو 2018 03:49 م
الإثنين، 18 يونيو 2018 03:49 م
الأحد، 04 مارس 2018 04:00 م
كتب إسلام جمال
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من القراء على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

- شكوى من تكرار انقطاع الكهرباء بقرية الشوامى فى الدقهلية

 

اشتكت القارئة سها عبد الستار، عبر خدمة صحافة المواطن، من تكرار انقطاع الكهرباء بقرية الشوامى بلقاس، محافظة الدقهلية.

وكتبت القارئة فى شكواها: "الكهرباء بتقطع باستمرار ومفيش يوم يعدى علينا دون انقطاعها وبالساعات".

وطالبت القارئة المسئولين بشركة الكهرباء بضرورة حل مشكلة الكهرباء، لتخفيف العبء على المواطنين، وخاصة الأطفال فى مراحل التعليم المختلفة.

 

 

- غضب بين أهالى مدينة إدكو بمحافظة البحيرة بسبب انقطاع المياه 20 يوما

 

أرسل القارئ حسن المحلاوى، شكوى من تواصل انقطاع المياه عن مدينه ادكو التابعة لمحافظة البحيرة لأكثرمن 20 يوما.

وقال القارئ "نعانى من انقطاع المياه منذ أكثر من شهر، وقدمنا العديد من الشكاوى للمحافظة لكن دون جدوى، وكل ما فعلوه هو إرسال سيارة مياه لا تكفى 5 أفراد فقط.

 

 

- قارئ يناشد الأوقاف سرعة ترميم مسجد قرية البدرمان فى المنيا

 

أرسل القارئ صلاح الجلايلى، شكوى من إهمال صيانة مسجد بقرية البدرمان بمركز ديرمواس التابع لمحافظة المنيا، مضيفا "المسجد منذ ثلاث سنوات مغلق، ولم يتم هدمه وبناءه مع تكاسل وتقاعس من وزارة الأوقاف".

وناشد القارئ عبر شكواه، وزارة الأوقاف بسرعة بناء المسجد وإعادة ترميمه، حتى يتسن للمصلين أداء الصلاة فيه، مضيفا "المسجد معرض للسقوط فى أى لحظة، وهو أكبر وأقدم مسجد بالقرية، ويتمنى الأهالى إعادة بنائه من جديد".

 

المسجد مغلق من 3 سنواتالمسجد مغلق من 3 سنوات

 

 

- شكوى من غرق شوارع قرية خنيزة بمياه الصرف الصحى

 

أرسل القارئ محمود حافظ  صور لخدمة صحافة المواطن، لغرق شوارع قرية خنيزة التابعة لمركز كوم حمادة فى محافظة البحيرة بمياه الصرف الصحى.

وقال القارئ "نعانى منذ فترة طويلة من مشكلة مياه الصرف، وأصبحت بيوتنا مهددة بالآنهيار نتيجة غرق الشوارع دائما بمياه الصرف".

 

مياه الصرفمياه الصرف

 

 

- قارئ يشكو من نقص عقار "هيدروستين" وارتفاع تكلفته بمستشفى الأورام بسوهاج

 

أرسل القارئ مدحت الصاوى شكوى من نقص عقار "هيدروستين"، لمصابى ومرضى أورام الصدر بمستشفى الأورام بمحافظة سوهاج، مضيفا أن زوجة أخيه تعانى من المرض ولا تقدر على تكلفته الباهظة التى تصل إلى 4000 جنيه.

وأضاف القارئ "تم استئصال الورم فى الصدر من الناحية اليمنى، وكتابة تقرير من مستشفى الأورام بسوهاج باحتياجها إلى العقار، وجاءت الأوراق بعدم الموافقة لصرف هذا العلاج على نفقة الدولة، رغم مستواهم المعيشى البسيط".

 

 

- سكان شارع مسجد الصالحين ببشتيل يشكون من انقطاع مياه الشرب

 

اشتكى أهالى شارع مسجد الصالحين، المتفرع من شارع الحرية بمنطقة بشتيل فى إمبابة بمحافظة الجيزة من انقطاع مياه الشرب عن منازل الشارع.

وطالب عدد من السكان المسئولين بضرورة العمل على إعادة مياه الشرب فى أسرع وقت ممكن.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print