الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:56 م
الإثنين، 21 سبتمبر 2020 02:56 م

محافظات مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسى

النواب ورموز المجتمع يؤكدون: التصويت بكثافة فى الصناديق دعما للتنمية والبناء.. ونجوم الرياضة بالإسكندرية يناشدون المواطنين المشاركة.. والمنيا ترفع شعار "دافع عن بلدك"

محافظات مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسى محافظات مصر تكتسى بمؤتمرات دعم السيسي
واصلت محافظات مصر عقد مؤتمراتها الحاشدة بتنظيم من النواب والأهالى وعمد القرى والنجوع للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة التنمية بمصر، والتصويت له بالانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجارى، حيث شهدت 9 محافظات تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة لمختلف طوائف المجتمع.
الجمعة، 09 مارس 2018 11:00 م
المحافظات – أحمد مرعى – صبري غانم – محمد فتحي – حسن عبد الغفار – أيمن لطفي – محمد حيزة – هناء أبو العز – هاني فتحي – جمال أبو الفضل – ناصر جودة – نيفين طه – رباب الجالي – عبدة عبد الباري

واصلت محافظات مصر عقد مؤتمراتها الحاشدة بتنظيم من النواب والأهالى وعمد القرى والنجوع للإعلان عن دعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى مسيرة التنمية بمصر، والتصويت له بالانتخابات الرئاسية نهاية الشهر الجارى، حيث شهدت 9 محافظات تنظيم مؤتمرات جماهيرية حاشدة لمختلف طوائف المجتمع.

 

مؤتمرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى تتنتشر بمحافظة مصر
مؤتمرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى تتنتشر بمحافظة مصر

 

ونظم أهالى أبوصوير بالإسماعيلية مؤتمرا شعبيا حاشدا لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية بمدينة أبوصوير.

 

وحضر المؤتمر عبدالحليم قنديل وياسر رزق ابن مدينة ابوصوير والمستشار عبدالفتاح عبدالله وأحمد بدران البعلى وأحمد شعيب وأشرف عمارة وآمال رزق الله أعضاء مجلس النواب بالإسماعيلية وكبار العائلات وشيوخ القبائل والآلاف من أهالى مركز ومدينة أبوصوير.

 

وبدأت فعاليات المؤتمر بالسلام الجمهورى ثم تلاوة من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من القوات المسلحة.

 

وطالب الحضور خلال المؤتمر بضرورة الخروج يوم 26و27و28 مارس الجارى أمام اللجان الانتخابية كما طالب الحضور بضرورة الحشد أمام اللجان وأن كل موطن موجود بالمؤتمر عليه، أن يقوم باصطحاب جيرانه وأقاربه للذهاب بهم للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات من أجل مصر ومن أجل أن تظل مصر مرفوعة الرأس أمام العالم.

 
وفى كلمته قال الكاتب الصحفى خالد رزق بأن أسوء عهد عاشته مصر هو عهد الإخوان الخوانة مؤكدا بأنه قبل الثورة كانت هناك نية لتوريث الحكم وكان جمال مبارك يستعد لحكم مصر.

 

وطالب بضرورة خروج جميع أبناء مصر أمام صناديق الانتخابات للإدلاء بالأصوات لكى نظهر للعالم بان مصر بلد قوية.

 

وفى محافظ المنوفية، نظمت حملة كلنا معاك من أجل مصر تحت رعاية النائب أيمن معاذ، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز منوف، والنائب نبيل شاهين عضو مجلس النواب عن دائرة مركز منوف مؤتمر جماهيرى حاشد بقرية منشأة سلطان التابعة لمركز منوف لدعم السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة.

 

جانب من مؤتمر دعم الرئيس فى بنى سويف
جانب من مؤتمر دعم الرئيس فى بنى سويف

 

وذلك بحضور عدد من نواب المحافظة على رأسهم النائب محمود الخشن، النائب محمود محيى الدين، النائب عصمت زايد،النائب عبد الحميد الشيخ، النائب إبراهيم خليف، النائب ماجد أبو الخير، النائب سامر التلاوى أعضاء مجلس النواب عن محافظة المنوفية، والمهندس مصطفى بسيونى أمين عام حزب مستقبل وطن بمحافظة المنوفية.

 

وأكد النائب أيمن معاذ عضو مجلس النواب أن الهدف من هذه المؤتمرات هو تأكيد على أهمية المشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة وانتخاب الرئيس السيسى لولاية ثانية لاستكمال ما تم البدء فيه من مشروعات عملاقة فى مختلف المجالات.

 

وأضاف معاذ أنه يثق فى وعى الشعب المصرى الأصيل، وحبه لوطنه وعلمه بما حققه الرئيس من إنجازات، وتقديره لشعبه فى موقف وطنى لا نظير له، لذا فسيكون التقدير من الشعب المصرى بالتواجد بكثافة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم لتتحول أيام الانتخابات أيام حب فى سبيل الوطن وفرحة وملحمة وطنية.

 

الآلاف فى حضور مؤتمرات دعم الرئيس السيسي
الآلاف فى حضور مؤتمرات دعم الرئيس السيسي

 

وأكد النائب نبيل شاهين أن عدم المشاركة فى الانتخابات المقبلة يلحق الوطن بضرر مباشر ويسمح للأعداء بالخارج بالحديث فى شئوننا الداخلية، مشيرا إلى أعداد مستقبل وطن خطة متكاملة للحشد بالمنوفية والاستعداد للعمل فى أيام الاقتراع الثلاثة، مشيرا على أنه بقدر خروجنا للإدلاء بأصواتنا فى الانتخابات بقدر تأييدنا للقوات المسلحة فى حربها على الإرهاب فى سيناء، لأن الحشد أمام لجان الانتخابات سيعطى رسالة للخارج بأننا شعب متوحد ولن نفترق وسنضرب مثالا على نزاهة الانتخابات.

 

وأضاف أن المعركة الانتخابية ليست بين مرشح ومرشح ولكن هى معركة وطن يثبت أمام العالم أنه أحسن الاختيار منذ الثلاثين من يونيو، وأنه يثق فى قدرات رئيسة ويؤيده فى كافة الظروف حتى يكمل مسيرة التنمية فى البلاد.

 

وفى المنيا، نظمت أمانة حزب المصريين الأحرار بمركز ديرمواس، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بقرية دلجا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة ثانية.

 

قيادات مستقبل وطن يدعمون الرئيس السيسي
قيادات مستقبل وطن يدعمون الرئيس السيسي

 

حضر المؤتمر أبو المجد مفتاح أمين الحزب بالمحافظة، والدكتور نادى قسطور الأمين المساعد، وأمين التنظيم بالمحافظة، وجون بشرى الأمين المساعد عضو الهيئة العليا بالحزب، والعميد عمرو عبد الحكيم عضو الأمانة العامة بالحزب، والمحاسب ابراهيم الشربينى أمين التنظيم، ورئيس هيئة المكتب بديرمواس وأعضاء هيئة المكتب بالمركز، ولفيف من أهالى قرية دلجا.

 

بدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى وتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم توالت كلمات الحضور، والتى ركزت على ضرورة المشاركة فى الانتخابات الرئاسية القادمة من خلال الشعار، الذى تتبناه أمانة الحزب بالمحافظة "انزل شارك دافع عن بلدك" كما تناولت كلمات الحضور الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع خلال الفترة الأولى التى تولى رئاستها الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

شباب يدعمون الرئيس بمسيرات فى الدقهلية
شباب يدعمون الرئيس بمسيرات فى الدقهلية
 

وفى بنى سويف، قال محمود أبو عزوز، عضو مجلس النواب عن دائرة بندر ومركز بنى سويف: "اختلف فى مواقف كثيرة مع الحكومة وبعض زملائى داخل المجلس ولكنى أدعم وأؤيد السيسى رئيسا لفترة ولاية ثانية نظرا لكونه رجل المرحلة القادمة، داعيا المثقفين من أبناء الشعب المصرى إلى تأهيل البسطاء وحشد الناخبين للمشاركة فى التصويت".

 

جاء ذلك خلال مؤتمر جماهيرى نظمته اليوم أمانة بندر بنى سويف برئاسة العميد محمود صبرى بحملة تحيا مصر،لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لولاية ثانية، بحضور النواب مجدى بيومى، على بدر، محمد كساب، وأحمد سرور وكيل وزارة الشباب والرياضة، الدكتور عبدالناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والخبير الاقتصادى دكتور إسلام شاهين، الدكتور جمال القليوبى خبير البترول، وعلى الجبالى رئيس اتحاد عمال المحافظة، ليلى أبو عقل وخبير محاكم الأسرة، ومنى عبدالله أمين حزب المصريين الأحرار، واللواء محمد فتح الباب، ومشايخ الأوقاف سيد زايد، عادل حيدر، ودكتور ماهر جبر، وممثل الكنيسة القس إثناسيوس، مصطفى عبدالجواد عميد كلية الحقوق الأسبق.

حيث شهدت الاحتفالية إلقاء شعبان عبدالمجيد عضو الحملة بمركز سمسطا، والطالبة آلاء خالد، قصيدتين عن الشهيد ومصر كما تضمنت كلمات الحضور مطالبات للمواطنين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية لرد جميل السيسى الذى حمل روحه على كفه من أجل مصر واعد الجيش لمواجهة الفئة الضالة بأرض سيناء.

مؤتمر شعبى لدعم السيسى فى أبوصوير
مؤتمر شعبى لدعم السيسى فى أبوصوير

 

وفى الدقهلية نظمت مجموعة من الشباب، بمحافظة الدقهلية، مسيرة عبارة عن رحلة ترفيهية لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وقال أحمد حماية، ومنسق المسيرة، إن المسيرة انطلقت من مدينة بلقاس إلى مدينة دمياط الجديدة، بعشرات الأتوبيسات، وتم وضع لافتات تحمل صور للرئيس السيسى.

 

وقال الدكتور ضياء حماية، أحد المنظمين، شملت الرحلة 700 فرد من شباب وفتيات مركز ومدينة بلقاس لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة، وكانت حدث ضخم، لضخامة العدد، 25 أتوبيسا تحركوا من بلقاس لجمصة، لدمياط، وطفنا بالعديد من القرى والمناطق، إعلانا لتأييد الرئيس السيسى ودعم مسيرة التنمية التى بدأها ورغبة فى استكمالها.

 

السيدات فى مقدمة مؤتمرات دعم الرئيس السيسي
السيدات فى مقدمة مؤتمرات دعم الرئيس السيسي

 

كما شهدت بنى سويف أيضاً، تننظيم حملة "كلنا معاك من أجل مصر" مؤتمرا شعبيا، بقرية ميانة التابعة لمركز إهناسيا غرب محافظة بنى سويف، لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة.

 

حضر المؤتمر النائب على بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة إهناسيا ومحمد عاصى، منسق الحملة بالمركز ونشأت معبد، نائب رئيس مركز ومدينة إهناسيا وشعبان خليفة، مدير الشباب والرياضة بإهناسيا ومحمد سليمان العريض، عضو الحملة وعصام محمد على، المنسق بالحملة والمئات من أهالى القرية والقرى المجاورة.

 

وأكد النائب على بدر، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز إهناسيا، خلال المؤتمر، أن الرئيس السيسي يستحق وقوف الشعب المصرى خلفة، حيث إنه عرض نفسه للمخاطر من أجل إنقاذ مصر، مطالبا الأهالى بالخروج للتصويت فى الانتخابات وحشد المواطنين للمشاركة.

 

وأضاف النائب أن الشعب يعى تماما أن الرئيس السيسي نجح فى قيادة دفة الأمور من أجل استرداد الدولة من مختطفيها، لافتا إلى أنه استجاب لنداءات الشعب وترشح للرئاسة من أجل إعادة بناء مصر من جديد.

 

من جانبه وجه محمد عاصى، منسق الحملة بالمركز، التحية لأبناء قرية ميانة المشاركين فى المؤتمر، مؤكدًا أنهم حضروا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية، دفاعا عن أمن وسلامة وكرامة وطن، مشيرًا إلى أنه لمس خلال اللقاءات والمؤتمرات الندوات المؤيدة للرئيس السيسى، دعم أهالى المركز لرئيسهم، ومساندته وتأييده.

 

وفى الإسكندرية، طالب الكابتن حسن شحاتة، مدرب منتخب مصر السابق، بالوقوف دقيقة حدادا على أرواح شهداء مصر، من ضباط شرطة والجيش والمواطنين الذين راحوا فداء الوطن.

 

وطالب شحاتة، بنزول المواطنين بكثرة فى أيام الانتخابات الرئاسية، بالإدلاء بأصواتهم، من اجل الصورة التى سينظر لها المتربصون إلى مصر، فى حالة الاعتماد على نجاح الرئيس فقط، قائلا: "صحيح هو ناجح ولكن المطلوب إثبات الشعبية".

 

وعبر شحاتة، عن سعادته بمشاركة فئات الشعب المختلفة، فى مؤتمرات دعم الرئيس، ليعلنوا عن حبهم ليس فقط للرئيس عبد الفتاح السيسى، وإنما أيضا لرغبتهم فى الحفاظ على مصر آمنة مستقرة، وتستكمل مشروعاتها التنموية من أجل دفع عجلة التنمية بها، ووضعها على مصاف الدول.

 

كما مازح مجدى عبد الغنى، جماهير مؤتمر دعم الرئيس فى الإسكندرية، قائلا: "نتقابل فى الانتخابات أيام 26 و27و28 مارس، عشان ماتنسوش الجون بتاعى فى كأس العالم".

 

وقال عبد الغنى، فى المؤتمر الذى نظمه حزب "الحرية وحملة كلنا معاك من اجل مصر"، بمنطقة المعمورة بالاسكندرية، أن الشعب المصرى بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى حمى مصر من أن تكون مثل سوريا والعراق، بعد أن استعاد مصر التى حاول الإخوان سرقتها من بعد ثورة 25 يناير.

9 محافظات نظمت مؤتمرات بحضور الآلاف من الصعايدة وأبناء الوجه البحري
9 محافظات نظمت مؤتمرات بحضور الآلاف من الصعايدة وأبناء الوجه البحري

 

وطالب عبد الغنى، بنزول الناخبين حاشدين بعدد كبير، فى ايام الانتخابات الثالثة التى ستكون فارقة فى تاريخ مصر، حتى لا تتردد الشائعات من خلال الدول المتآمرة على مصر، والتى دفعت مليارات الجنيهات من أجل اسقاطها، وتنفيذ مخططهم، من خلال قنوات ترغب فى "الشماتة" فى مصر.

 

وأعلن إيهاب أبو كليلة عضو حملة "كلنا معاك من اجل مصر"، تدشين مبادرتين لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لترشحه لفترة رئاسية أخرى، وهما مبادرة "شباب حول الرئيس"، و"محامون حول الرئيس".

وأضاف محمد صبرى منسق حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، فى كلمته بالمؤتمر فى منطقة المعمورة، أن الحملة تم تدشينها منذ 3 أشهر تحولت إلى حملة سياسية، هدفها دعم الرئيس فى انتخابات الرئاسة هدفها عمل تنظيم كامل على مستوى الجمهورية، يعمل على الأرض.

 

وأكد صبرى، على ضرورة امتلاء المقرات الانتخابية بالناخبين لأن المؤامرة مازالت مستمرة على مصر، وقياس قوة رئيس الدولة بشعبيته التى تقاس بالحضور الانتخابى.

 

وفى البحيرة انطلقت فعاليات المؤتمر الجماهيرى، الذى تنظمه الحملة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسى للانتخابات الرئاسية 2018 "حزب مستقبل وطن" بمدينة حوش عيسى بمحافظة البحيرة.

 

وشارك فى المؤتمر، اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية الأسبق، الدكتور سعيد عتمان محافظ الشرقية الأسبق، السيد الشريف وكيل مجلس النواب، اللواء يحيى عيساوى والدكتور هشام عمارة وأمل زكريا قطب وعصام الصافى ومحمد زين الدين، أعضاء مجلس النواب والدكتور إبراهيم خضر وكيل وزارة الشباب والرياضة ومحمد وجيه المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بمحافظة البحيرة واللواء فاروق المقرحى عضو مجلس النواب السابق ومحمود مرعى أمين حزب مستقل وطن.

 

ومن جانبه أكد وزير التنمية المحلية الأسبق، على أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة دعما للاستقرار واستكمالا لمسيرة الإنجازات التى شهدتها جميع المحافظات خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن الفترة الأولى للرئيس عبد الفتاح السيسى شهدت إقامة مشروعات عملاقة ستوفر آلاف فرص العمل للشباب.

الوقوف دقيقة حداد لأرواح شهداء الوطن سمة مؤتمرات دعم الرئيسي
الوقوف دقيقة حداد لأرواح شهداء الوطن سمة مؤتمرات دعم الرئيسي
 

وأضاف لبيب، أن الوطن يحتاج لتكاتف جميع أبناء الوطن خلف القيادة السياسية برئاسة الرئيس السيسى لمواصلة استكمال المشروعات، موضحا أن العام الحالى سيشهد شعور المواطن بتحسن أحواله المعيشية.

 

وحث وزير التنمية المحلية الأسبق، المصريين بالمشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، دعما للاستقرار وقطع الطريق أمام أى محاولة تهدد أمن واستقرار الوطن، مؤكدا أن المشاركة فى الانتخابات الرئاسية خطوة مهمة لمزيد من الاستقرار ودعم لأبطال القوات المسلحة ورجال الشرطة البواسل فى حربهم ضد الإرهاب.

 

وفى القليوبية واصلت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية جهودها لتكثيف جولاتها بالمركز، لحشد الجماهير وحثهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، واجتمع حزب مستقبل وطن بأمانة القليوبية بأهالى عزبة أبو فرج، ندوة تحت عنوان "السيسى مستقبل وطن" لدعم الرئيس السيسى لرئاسة مصر 2018.

 

حضر المؤتمر الدكتور أحمد عامر الخولى أمين الحزب، والنائب جمال كوش عضو مجلس النواب عن مستقبل وطن، وعلاء صبيح أمين التنظيم، ومصطفى النفيلى أمين التقييم والمتابعة، وأسامة إبراهيم أمين الشئون البرلمانية ورضوى الشافعى أمينة المرأة، والدكتور أيمن سعيد أمين التدريب والتثقيف وشريف صلاح آمين السياسات والتخطيط وسمير عثمان آمين العلاقات العامة، والذى بدأ بشرح إدارة الحملات اﻻنتخابية ومعرفة الفئات المستهدفة للمشاركة فى اﻻنتخابات.

 

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد عامر الخولى أمين حزب مستقبل وطن بالقليوبية، أن الندوات بمثابة توثيق لدور الحزب فى الوجود بين صفوف المجتمع بكل طوائفه، ودعاية إيجابية لدوره فى توصيل صوت المواطن باحتياجاته ورفع الشكاوى للمعنيين بالأمر، كما دعا الحضور إلى أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، وإيمانًا من الحزب بضرورة المشاركة الشعبية فى الانتخابات.

 

وقال النائب جمال كوش عضو مجلس النواب، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى رجل المرحلة بعد تحقيق الأمن والأمان فى البلاد، والإصلاحات التى شهدتها البلاد، داعيًا أهالى المحافظة للنزول والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، وأضاف علاء صبيح آمين التنظيم بالمحافظة، خلال كلمته بمؤتمر دعم الرئيس السيسى، أن انتصار الرئيس فى 30 يونيو لإرادة الشعب لم يكن من أجل المنصب، بل من أجل المصريين البسطاء، موجها بضرورة دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، لأنه زعيم استطاع أن يجعل مصر دولة قوية تنافس بالشكل الذى يليق بمكانتها.

 

وفى محافظة الأقصر تواصلت مؤتمرات دعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، حيث تم تنظيم مؤتمر شعبى بمدينة أرمنت بجوار مسجد الخطيب بطريق الشهيد محمد رأفت الصن، وأعلن أبناء مدينة أرمنت تأييدهم الكامل للرئيس السيى والنزول بالآلاف لصناديق الإنتخابات للتصويت للرئيس السيسى لإستكمال مسيرة البناء والتنمية.

 

النواب ورجال المجتمع يعلنون التصويت بكثافة فى الصناديق دعماً لمسيرة التنمية والبناء
النواب ورجال المجتمع يعلنون التصويت بكثافة فى الصناديق دعماً لمسيرة التنمية والبناء
 

ومن المقرر أن يتم تنظيم بمدينة أرمنت أيضاً مؤتمر حاشد بتنظيم النائب أحمد حسن فرشوطى عضو مجلس النواب عن أرمنت، للإعلان عن تأييد ودعم السيسى لفترة رئاسية ثانية بقرية الرزيقات قبلى بمركز أرمنت يوم الخميس 15 مارس بجوار المسجد العتيق، كما تشهد مدينة إسنا تنظيم مؤتمر جماهيرى حاشد بتنظيم من العمدة فيصل بدر والنائب خالد مجاهد عضوى البرلمان عن مدينة إسنا، بحضور قيادات مصر والصعيد.

 

وفى الفيوم شهدت قرية مطرطارس بمحافظة الفيوم مؤتمرا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الانتخابات الرئاسية المقرر لها نهاية الشهر الجارى، حضر المؤتمر عدد من نواب محافظة الفيوم وحشد كبير من المواطنين والعائلات بالمحافظة، وخلال المؤتمر ردد الحاضرون الهتافات المؤيدة للرئيس والتى تحث على المشاركة فى الانتخابات ونزول أعداد كبيرة من الناخبين بمحافظة الفيوم لإثبات أن الفيوم تدعم القيادة السياسية فى مصر وتقف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

كما استعرض النواب خلال المؤتمر إنجازات الرئيس السيسى والمشروعات الكبرى التى تتم على مستوى الجمهورية وإنجازات الجيش المصرى وحربه التى قادها ضد الإرهاب وأكدوا أن الرئيس هو بطل تصدى لكل من أرادوا هدم مصر وآن الأوان لرد الجميل له وإثبات أن جميع أبناء مصر يقفون خلفه وهو ما سيكون خلال الانتخابات الرئاسية التى ستكون ملحمة للتعبير عن حب الرئيس السيسى.

 

وفى دمياط نظمت أمانة الشباب بالحملة الرئاسية الرسمية لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، للترشح لفترة رئاسة ثانية بمحافظة دمياط، الماراثون الرياضى لسباق الدراجات الهوائية والنارية، بمشاركة عدد كبير من شباب المحافظة، ومسئولى الحملة، وتقدم محمد الماشطة، منسق عام الحملة بدمياط، صفوف المتسابقين.

 

وبدأ الماراثون، من بوابة رأس البر بطريق دمياط، مرورا بشوارع بورسعيد والنيل، وصولا لمنطقة اللسان، وقال الماشطة لـ"برلمانى"، أن ذلك الماراثون يأتى فى إطار حرص الحملة على الاهتمام بالأنشطة الرياضية، وإبراز دور الشباب الفعال فى بناء المجتمعات، وذلك من أجل مصر، وتوصيل رسالة للعالم أن شباب دمياط يدعمون ويؤيدون الرئيس عبد الفتاح السيسى، يذكر أن، الماراثون من تنظيم محمد حمود منسق شباب محافظة دمياط، وأحمد الجندى منسق شباب رأس البر.


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print