الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:25 ص
الثلاثاء، 25 سبتمبر 2018 04:25 ص
السبت، 10 مارس 2018 12:00 م
كتب ــ إسلام جمال
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات، عبر استلام عشرات الرسائل من القراء، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، وفيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.
 

 

سكان شارع صحة نوبار يشكون من انتشار الكلاب الضالة بشبرا الخيمة

 

اشتكى عدد من سكان شارع صحة نوبار، فى منطقة الإسكان الصناعى بشبرا الخيمة فى محافظة القليوبية، من ظاهرة انتشار الكلاب الضالة.

وقال القارئ محمود عادل أحد سكان الشارع، فى رسالته لخدمة صحافة المواطن، إن الظاهرة انتشرت كثيرا فى الأونة الأخيرة، مما يسبب الذعر للأهالى، فضلا عن تكرار حوادث عقر الأطفال.

الكلابالكلاب الضالة بالشارع

 

 

 

قارئ يشكو من مطالبته بسداد فاتورة غاز لشقته المغلقة بمنطقة الهرم

 

اشتكى المواطن مروان طلبة، من مطالبة شركة الغاز له بتسديد مبلغ 204 جنيهات، عن شقة يمتلكها فى شارع عثمان حفنى بمنطقة الهرم، فى محافظة الجيزة.

وقال القارئ، فى رسالته لـ"صحافة المواطن"، إن شقته مغلقة منذ أكثر من 3 سنوات، ولا يوجد أى استخدام للغاز خلال هذه الفترة، مع العلم أنه لا يوجد أى مديونيات عن الفترة التى كانت الشقة مسكونة خلالها، وعلى الرغم من ذلك فوجئ بوجود هذا المبلغ عليه.

 

 

شكوى من انقطاع مياه الشرب فى شارع جمال عبد الناصر بفيصل

 

اشتكى سكان شارع جمال عبد الناصر متفرع من شارع الكوثر فى فيصل بمحافظة الجيزة، من انقطاع مياه الشرب عن المنازل.

وناشد القارئ محمود عبد اللطيف، أحد سكان الشارع المسئولين المختصين عبر خدمة "صحافة المواطن" بالعمل على إعادة المياه للمنازل فى أسرع وقت ممكن.

 

 

شكوى من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى فى شارع العزيز بالله بحلمية الزيتون

 

يعانى سكان شارع العزيز بالله، بحلمية الزيتون، فى محافظة القاهرة، من اختلاط مياه الشرب بالصرف الصحى.

وقال عبد الحميد عبد القادر، أحد سكان الشارع لـ"اليوم السابع"، إن المياه تأتى للمنازل محملة برواسب ورائحة الصرف الصحى.

شكوى من انتشار الورش داخل المنطقة السكنية فى التجمع الأول بالقاهرة الجديدة

أرسل القارئ محمود محمد، والمقيم فى المجاورة السابعة بالتجمع الأول فى القاهرة الجديدة، من انتشار ورش الحدادة والنجارة والرخام، مما يلوث البيئة ويحدث حالة من الضوضاء.

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن:"نعانى من انتشار الورش فى المجاورة السابعة وانتشار الأدخنة، بالرغم من محاولات جهاز التحميل والنظافة غلق الورق إلا أنهم سرعان ما يعودون مرة أخرى".

وناشد القارئ المسئولين فى وزارة البيئة محافظة القاهرة، بضرورة العمل على نقل تلك الورش إلى مناطق غير أهلة بالسكان، حيث انتشار الغازات والروائح الكريهة،  بالإضافة إلى الضوضاء والإزعاج المستمر.

الورشالورش

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print