الخميس، 21 يونيو 2018 12:24 م
الخميس، 21 يونيو 2018 12:24 م

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لدعم السيسى

مسيرة بالسيارات ومؤتمر جماهيرى بأبوتشت فى قنا.. والقبائل العربية تبايع السيسى بحضور وكيل البرلمان.. "مستقبل وطن": الشعب يقرر من يحكمه.. ونائب: جاء وقت رد الجميل من الشعب لرئيسه المحبوب

مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لدعم السيسى مؤتمرات حاشدة بالمحافظات لدعم السيسى
نظمت قيادات برلمانية وشبابية وشعبية فى محافظات مصر المختلفة، مؤتمرات دعم وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.
الثلاثاء، 13 مارس 2018 06:00 ص
المحافظات: جمال حراجي ومحمود مقبول وعماد عرفه و وائل محمد و حسن عبدالغفار وعبده عبدالباري

نظمت قيادات برلمانية وشبابية وشعبية فى محافظات مصر المختلفة، مؤتمرات دعم وتأييد للرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية.

 

المجلس القومى للقبائل المصرية ينظم مؤتمرًا لدعم الرئيس بالغردقة
 

ونظم المجلس القومى للقبائل المصرية، مؤتمرًا حاشدًا لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية القادمة، بمدينة الغردقة، بحضور النائب محمود الشريف وكيل مجلس النواب والنائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، والناىب هشام الشعينى عضو مجلس النواب، والنائب أحمد رسلان، بدعوة من النائب محمد عبد المقصود، وكيل لجنة السياحة بمجلس النواب.

انطلق المؤتمر بالسلام الوطنى وتلاوة القرأن الكريم، وبدأ النائب السيد الشريف وكيل أول مجلس النواب، كلمته، والذى أكد خلالها على أن القبائل هى الدعامة الأساسية لهذا الوطن، وتقدم بالشكر لممثلى الكنيسة والأزهر لحضورهم المؤتمر.

وأوضح، إن الوطن يمر بتحديات كبيرة خارجية وداخلية، وأن التحدى الأكبر داخلى، مؤكدا أنه لم يحدث بتاريخ مصر تحديات مثل التى تمر بها، لأن العدو غير ظاهر، مضيفا أن ما تشهده سيناء وما تقوم به القوات المسلحة والشرطة الآن من حرب ضد الإرهاب دليل على التحديات الصعبة التى تمر بها مصر.

وتابع: "ما تم من إنجازات فى مصر منذ  تولى الرئيس السيسى يشهد به العالم وليس المصريون فقط"، مؤكدا إنه شاهد على ذلك بحضوره عدة مؤتمرات دولية، فالمشروعات القومية فى عهد الرئيس السيسى انتهت فى وقت قياسى، ومنها قناة السويس، ومحطات الكهرباء والطاقة النظيفة، ومشروع الضبعة النووى.

كما أكد محمود الشريف، إن الرئيس السيسى أعاد لمصر مكانتها الدولية، مؤكدا على أن إفريقيا تعتبر مصر قائدة لها.

مسيرات بالسيارات ومكبرات الصوت لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات بنجع حمادى
 

وعلى صعيد متصل انطلقت مسيرة سيارات من مركز نجع حمادى بمدينة أبوتشت بمحافظة قنا، حاملة الأعلام المصرية ومكبرات الصوت التى تردد الأغاني الوطنية دعما للرئيس لفترة ولاية ثانية، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

"مستقبل وطن" ينظم مؤتمرا لدعم السيسى بدمياط بحضور العامرى فاروق ووزير البترول الأسبق
 

كما نظم حزب مستقبل وطن مؤتمرا جماهيريا حاشدا، بدمياط لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسى فى انتخابات الرئاسة المقبلة، بمشاركة قيادات حزب مستقبل وطن وأعضاء مجلس النواب ولفيف من الشخصيات العامة.

 

وعبر العامرى فاروق، نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، عن سعادته بتواجده بدمياط، قائلا: تشرفت بوجودى بمحافظة دمياط وما أسعدنى أكثر هذا الجمع الكبير والوجوه الطيبة من السيدات والرجال والشباب وهو شىء مشرف ومبدع ويطمئننا على المستقبل.

وأوضح، أن هناك 4 سنوات مرت من المسئولية الثقيلة على كاهل الرئيس عبد الفتاح السيسى، ودعا العامرى الحاضرين للتفكير ولو لحظة لو أنهم فى موقع المسئولية، وكيف تحمل الرئيس مسئوليته تجاه مصر.

وطالب العامرى المواطنين يوم 26 مارس بالذهاب لصناديق الانتخابات، معتبرا إنه حق للمواطن تجاه وطنه بالمشاركة فى الانتخابات ليظهر الوطن المظهر اللائق أمام العالم، مضيفا: أمامنا تحديدات كبيرة، فتعداد مصر 100 مليون نسمة و70% من شعبنا تحت 40 سنة، وهو ما يجلعنا قادرين على البناء والتنمية والتقدم للأمام، والحفاظ على مصر وعدم نهبها وسرقتها والتفكير فى كيفية بنائها لأن من يريد أن يصل إلى مرحلة أخرى أفضل سيستطيع.

وفى كلمته قال المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، كانت مواقفنا ثابتة قبل 2011 وبعد 2011 وفى 2013 .

وتابع: من منا لا يتذكر أيام انقطاع الكهرباء عن المنازل والمصانع؟، من منا لا يتذكر انقطاع الغاز عن المصانع وتوقف أكثر من 4 آلاف مصنع؟، من منا لا يتذكر طوابير الخبز والبنزين والسولار؟ من منا لا يتذكر تكدس أكثر من 6 ملايين مصرى عائدين من ليبيا؟ من منا لا يتذكر حرق أقسام الشرطة والمجمع العلمى وتفجيرات دور العبادة؟، كل هذا وأكثر يمثل ادوارًا للشر تقوم بها القوى الظلامية بغرض الحصول على الجائزة الكبرى فى المنطقة والجائزة الكبرى هى مصر.

وتابع: "جئنا اليوم لنذكركم بدوركم الوطنى فى الحفاظ على مصر بالمشاركة الفعالة فى الانتخابات وإثراء العملية الانتخابية وإظهار تماسكنا بمصريتنا أمام العالم كله"، مضيفًا: "قد يكون اختيارك يمثل وجهة نظرك فى من حقق إنجازات على الأرض ونريدها أن تكتمل على يد الرئيس عبدالفتاح السيسى، ولكن نزولك ومشاركتك واجب وطنى تحافظ به على هويتك ومستقبل وطنك وأحفادك فالكارثة الأكبر هى مواطنين بلا وطن".

وقال المهندس أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن، إن الشعب المصرى الآن يقرر من يحكمه، وهناك أوقات إصلاحية شديدة تأتى على هذا الوطن، ولابد من إعادة الحسابات لنعلم الأهم ثم المهم، لافتًا إلى أن البنية التحتية حاليًا أهم من قضايا الدعم.

وقال النائب محمد محمد عبد المقصود، وكيل لجنة السياحة، بمجلس النواب، إن الرئيس السيسى استعاد الأمن لمصر بعد أن كانت على شفا حفرة، ولكى لا تصبح مثل سوريا والعراق، قائلًا: "الناس اللى بتتريق لما نقول سوريا والعراق.. إحنا من 5 سنين كانت الناس بتمشى بسلاح فى الشارع"، واختتم المؤتمر فعالياته بتكريم أسر شهداء الجيش والشرطة بمحافظة دمياط.

وتوجهت مسيرات المواطنين بمدينة أبو تشت لمقر المؤتمر، الذى حضره اللواء خالد خلف الله عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادى وسحر صدقى عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبوتشت، ولفيف من القيادات الشعبية والدينية وآلاف المواطنين من أبناء المركز وقراه.

وقالت النائبة سحر صدقى، إن الرئيس السيسى قدم الكثير للشعب المصرى، خلال فترة توليه الحكم، ومصر كانت فى طريق مظلم باتجاه الهاوية، والفضل يعود إلى ثورة 30 يونيو، التى أنقذت البلاد من مؤامرة كبيرة كان يخطط لها من قبل أشخاص لا يعرفون قيمة وطن.

وأضافت خلال كلمتها فى المؤتمر الحاشد، إن المرأة المصرية فى عهد الرئيس السيسى وجدت الداعم والمؤيد لقيمة السيدة المصرية الأصيلة، وحققت العديد من المكتسبات فى ذلك العهد لم تكن لتحققها من قبل، وأصبح هناك وزيرات فى الحكومة المصرية.

واختتمت كلمتها، بأن المرأة المصرية تثبت دائما إنها قوة فعالة وستنزل للصناديق للإدلاء بصوتها، والصعيد عن بكرة أبيه سيتواجد فى الانتخابات الرئاسية لتفويت المخططات الأجنبية التى لا تريد بمصر الخير، وسنقف بكل ثقة لشخص قاد مسيرة الأمن والأمان وأعطى الصعيد كثيرا

ومن جانبه حث عضو مجلس النواب عن دائرة مركز نجع حمادي اللواء خالد خلف الله، جموع المواطنين من أبناء المحافظة بمختلف مراكزها على التوجه لصناديق الاقتراع، ليرى العالم وقوف الشعب خلف الرئيس عبد الفتاح السيسى، وليعلم العالم أن مصر عصية ولن تركع لأحد وأن شعبها صف واحد خلف قيادته.

 

وقال خلف الله، إن الرئيس السيسي حقق إنجازات خلال فترة ولايته الأولى كانت تحتاج إلى عشرات السنين، من أهمها تحقيق الأمن والاستقرار في أقصر وقت، وإنشاء شبكة الطرق العملاقة، وهو أول من اهتم بالتنمية الحقيقية فى محافظات الصعيد، حيث وجه قرض البنك الدولي والذى يقدر بنحو 500 مليون دولار لمشروعات تحديث البنية التحتية وتنمية المناطق الصناعية بمحافظتى قنا وسوهاج.

 أهالى منطقة الرواروة ينظمون مؤتمرا لتأييد الرئيسلفترة رئاسية ثانية 

كما نظم أهالى منطقة الرواروة بمركز أبوتشت، مؤتمرا جماهيريا حاشدا، لدعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، ودعم القوات المسلحة والشرطة فى حربها على الإرهاب تحت شعار "ليها حق فى دمائنا"، بحضور الآلاف من أهالى مركز أبوتشت، ونجع حمادى وفرشوط.

وشارك فى المؤتمر أعضاء مجلس النواب،اللواء جمال عبد العال، واللواء عصام بركات، وحسين فايز أبو الوفا حمزة أبو سحلى، ومحمود عبد السلام الضبع، ومحمد على سلوك، أمين ائتلاف دعم مصر بقنا، ويحيى الخلاوى الأمين العام لحزب حماة الوطن بالمحافظة، ووفاء رشاد خلف الله، أمينة المرأة بحزب مستقبل وطن بالمحافظة، وممثلين عن الأزهر والكنيسة.

 

وشدد حسين فايز أبو الوفا، عضو مجلس النواب، على دعم الرئيس الذى راهن على الشعب للحفاظ على هوية الدولة، مضيفا، الآن جاء وقت رد الجميل من الشعب لرئيسه المحبوب، فجموع الشعب وراء رئيسه وتقف بجواره وتسانده للعبور بالسفينة لبر الأمان، مؤكدا إن الجميع يقف مع جيشه وشرطته فى حربهم ضد الإرهاب الذى ينفذ بأجندات ومؤمرات الدول المعادية لمصر .

وقال القمص متياس، بمطرانية نجع حمادى ، فى كلمته، إن مصر تشهد وتقر على اختيار الرئيس لفترة رئاسية ثانية من أجل الأمن والاستقرار واستكمال مرحلة البناء، مؤكدًا إن الكل واحد فمصر  حريصة على كل ابنائها، مؤكدًا إن ذلك يجعلنا نقول بأعلى صوت " لا للإرهاب، لا للفتن، ولا للفساد، ونعم للاستقرار والأمن والامان، وكذلك نعم للتنمية الشاملة، ونعم للتجديد للرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية، وتحيا مصر.

 

وعقد المؤتمر بحضور الدكتور سمير رشاد أبو طالب عضو مجلس النواب، والشيخ عبد الوهاب أحمد مدير إدارة أوقاف سمالوط والقيادات الأمنية والشعبية والتنفيذية لمركز سمالوط.

أما الشيخ سيف الجازوى، فقال إن ترشح السيسى وتأييد كافة القبائل العربية لترشحه هو جزء من إرادة وعزيمة الشعب المصرى فى تحقيق الديمقراطية والاستقرار والأمن لمصر والمصريين.

ونظم، أهالى قرية العتامنة بمركز طما شمال محافظة سوهاج، برعاية حمدى المسعودى  رجل أعمال، مؤتمرًا حاشدًا لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية وحث الناخبين على الخروج للإدلاء بأصواتهم بحضور  المستشار جمال إسماعيل رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى والمستشار عماد الرمادى المقرر العام لحزب الاتحاد الديمقراطى،  والدكتورة أمانى سعيد أمين عام السياسات بأمانة الحزب بالقليوبية، والمستشار ثروت النص المنسق العام للمحافظات بالحزب، وعمد ومشايخ العائلات من مراكز طما وطهطا وجهينة ورجال الدين الإسلامى والمسيحى وعواقل العائلات.

بدأ المؤتمر بالقرآن الكريم ثم السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية، وبعدها دقيقة حداد على أرواح الشهداء وتم عرض فيلم تسجيلى مطول حول الإنجازات والمشروعات التى تمت بكل المحافظة، خاصة مشروعات البنية التحتية من طرق وكبارى ومحطات مياه وغاز طبيعى وضم الفيلم التسجيلى معركة القوات المسلحة لتطهير سيناء من الإرهاب العملية الشاملة سيناء 2018.

ومن جانبه قال المستشار جمال إسماعيل رئيس حزب الاتحاد الديمقراطى، إن الحزب دشن حملة شعبية لدعم الرئيس السيسى فى انتخابات الرئاسة 2018، والحملة انطلقت من محافظة أسيوط بصعيد مصر لتوعية المواطن بضرورة دعم الرئيس السيسى لفترة رئاسية ثانية لحصد مزيد من الإنجازات ومواصلة مسيرة العطاء الذى بدأ فيها منذ توليه الفترة الأولى وقد نظم الحزب مؤتمرات فى كل محافظات ومدن مصر لعرض إنجازات الرئيس.

وطالب إسماعيل الجميع بالخروج وممارسة حقة الديمقراطى والتصويت لنثبت للعالم أجمع أننا قادرون على التحدى، وأننى أراهن على الصعيد بأنه سيكون الأكثر تصويتًا والأكثر تأييدًا للرئيس عبدالفتاح السيسى.

 

أما رجل الأعمال حمدى المسعودى، فأوضح فى كلمته إننا جئنا اليوم لتأييد الرئيس السيسى من أجل مصر لأن خروج المواطنين للجان الانتخابات للإدلاء بأصواتهم أيام الانتخابات واجب وطنى ودينى ولابد من الخروج وتأدية الواجب حتى يرى العالم كله من هم أهل مصر، ومصر محمية بأهلها ومحفوظة لوجود قيادة حكيمة واعية تحب هذا الوطن وتعشق ترابه متمثلة فى الرئيس السيسى، لذلك علينا الخروج للحفاظ على مصر واستكمال عجلة التنمية

 

أهالى سيناء ينظمون مؤتمرا لحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات

ونظم أهالى سيناء المقيمين بمحافظة الإسماعيلية، مؤتمرا حاشدا، بمنطقة جمعية العاشر من رمضان، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسى وحث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات.

 

وشارك فى المؤتمر نواب محافظة الإسماعيلية، وعدد من نواب محافظة شمال سيناء، ووفد من قبائل سيناء، وعدد كبير من أهالى محافظة الإسماعيلية.

وأكد محمد أبوركان المنظم للمؤتمر، على أن الهدف من المؤتمر حث المواطنين على المشاركة فى الانتخابات ودعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، وإعطاء رسالة لكل العالم أن المصريين يقفون خلف القوات المسلحة والشرطة فى حربهم ضد الإرهاب.

 

 

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print