الأحد، 20 سبتمبر 2020 10:36 ص
الأحد، 20 سبتمبر 2020 10:36 ص

"الانتخاب غلب الإرهاب"

مشاهير وفنانون يشاركون المواطنين عرسهم الديمقراطى.. سميرة أحمد ومحمد هنيدى ومدحت صالح يصوتون فى الساعات الأولى من ماراثون انتخابات الرئاسة.. ولبلبة: عايزة كل العالم يعرف إننا شعب عظيم

"الانتخاب غلب الإرهاب" الانتخاب غلب الإرهاب
حرص عدد من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول من التصويت فى الانتخابات الرئاسية ومشاركة المواطنين فى الساعات الأولى من الانتخابات التى تجرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس موسى مصطفى موسى.
الإثنين، 26 مارس 2018 05:00 م
كتب برلمانى

حرص عدد من الفنانين على الإدلاء بأصواتهم فى اليوم الأول من التصويت فى الانتخابات الرئاسية ومشاركة المواطنين فى الساعات الأولى من الانتخابات التى تجرى بين الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس موسى مصطفى موسى.

 

وأدلى الفنان محمد هنيدى بصوته، منذ قليل، داخل اللجنة الانتخابية المنعقدة بمدرسة المنارة الإسلامية للغات بحى العجوزة بمحافظة الجيزة.

 

وحرص جميع الناخبين المتواجدين باللجنة الانتخابية على التقاط الصور التذكارية مع هنيدى رافعين الأعلام المصرية، فيما طالب هنيدى قوات الجيش والشرطة المكلفين بتأمين العملية الانتخابية بالاصطفاف والتقاط صورة تذكارية معهم على هاتفه الشخصى.

 

وقال هنيدى، فى تصريحات صحفية فور الإدلاء بصوته، حرصت على المشاركة فى الانتخابات باليوم الأول لأنه واجب وطنى على جميع المصريين.

 

أدلت الفنانة سميرة أحمد سميرة أحمد بصوتها الانتخابى منذ قليل، بمقر اللجنة الانتخابية رقم 3 بكلية التربية الرياضية بنات بالزمالك حيث حرصت الفنانة على رفع علم مصر.

وقالت الفنانة سميرة أحمد فى تصريحات اليوم السابع، أنها حرصت على الإدلاء بصوتها الانتخابى من أجل بناء المستقبل مطالبة الجميع بالنزول والمشاركة فى الانتخابات وأن التكاتف وتوحيد الصفوف هو الحل للقضاء على الأعداء قائلة: "بالحب والمشاركة هنعدى وسننتصر على الأعداء من أجل مصر وسعيدة بمشاركة الشباب وربنا يحفظ الجيش والشرطة".

 

وأضافت الفنانة سميرة أحمد أنها تحدثت مع الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال الاحتفالية تكريم الامهات قائلة" قلت للرئيس ربنا يحفظك وبالحب هنعدى وستنتصر إن شاء الله".

 

ووصلت الفنانة لبلبة للإدلاء بصوتها فى لجنتها الانتخابية بهيئة المشروعات الزراعية بمنطقه الدقى.

 

 

لبلبة

ووجهت لبلبة الدعوة لشعب مصر للنزول والإدلاء بصوتهم، قائلة فى تصريحات خاصه لـ"اليوم السابع"، "عايزة كل العالم يعرف إننا شعب عظيم وننزل كلنا نؤيد الرئيس السيسى هو اللى حامينا وعايشين فى أمان بسببه".

 

كما حرص مدحت صالح على الإدلاء بصوته فى الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة القرية السياحية فى الحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر.

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة القاهرة 7 ملايين و409 آلاف و843 مواطنا يصوتون فى 1410 لجان فرعية، تشرف عليها 44 لجنة عامة و823 مركزا انتخابيا.

 

ويصل عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا يصوتون فى 13 ألفا و706 لجان فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضى تقريبا يعاونهم 110 آلاف موظف.

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print