الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:48 م
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2020 08:48 م

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى"

مطالب بالتصدى لسارقى أغطية البلاعات فى العجمى بالإسكندرية.. شكوى من إلغاء موعدى المساء بخط قطار "كفر الشيخ - شربين".. قارئ يطالب هيئة البريد بتفعيل خطابات "علم الوصول" بالرقاقنة سوهاج

دفتر أحوال المواطن على شاشة "برلمانى" دفتر أحوال المواطن على شاشة برلمانى (1)
تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات،
الثلاثاء، 03 أبريل 2018 12:00 م
كتب محمد تهامى زكى

تستعرض خدمة صحافة المواطن مجموعة من القضايا والملفات عبر استلام عشرات الرسائل من قراء "برلمانى" على مدار اليوم، تتمثل فى مشاكل عامة بمناطق مختلفة بالمحافظات، فيما يلى نرصد أبرز ما جاء من شكاوى فى دفتر أحوال المواطن.

 

 

مطالب بالتصدى لسارقى أغطية البلاعات فى العجمى بالإسكندرية

أرسل القارئ صلاح عز الدين، شكوى من انتشار لصوص سرقة أغطية البلاعات، وغرف الصرف الصحى بمنطقة العجمى غرب الإسكندرية.

 

وقال القارئ من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، إن سرقة أغطية البلاعات أصبحت ظاهرة كبيرة، ما يهدد حياة المارة للخطر، مطالبا المسئولين بالمحافظة سرعة التصدى لهؤلاء اللصوص قبل وقوع كارثة.

 

شكوى من إلغاء موعدى المساء بخط قطار "كفر الشيخ - شربين"

أرسل القارئ محمد عامر، شكوى من إلغاء مواعيد قطار "كفر الشيخ - شربين" العاشرة مساء، والثانية عشر منتصف الليل، مؤكدا أنه يمثل أعباءً مالية تفوق طاقتنا.

وقال القارئ من خلاب رسالته إلى "صحافة المواطن": "إننا ذهبنا إلى المحطة كالمعتاد لكننا فوجئنا بناظر المحطة يبلغنا بإلغاء هذين الموعدين، مما يترتب عليه أعباء مالية مكلفة لأنه لا يوجد سوى سيارات التاكسى كوسيلة مواصلات فقط فى هذا التوقيت".

 

 

قارئ يطالب هيئة البريد بتفعيل خطابات علم الوصول بالرقاقنة سوهاج

أرسل القارئ كيرلس صابر خلة هواش نداء عبر صحافة المواطن لرئيس هيئة البريد المصرى طالب خلالها بتفعيل خدمة البريد السريع  وخطابات علم وصول بمكتب بريد قرية الرقاقنة بمركز جرجا بسوهاج والعمل على  ترميم المكتب.

 

 

شباب "كفر أبنهس" بالمنوفية يطالبون وزير الرياضة بإنشاء سور حول ملعب القرية

ناشد شباب قرية كفر أبنهس التابع لمركز قويسنا فى محافظة المنوفية، المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، للموافقة على إنشاء سور يحيط بمركز الشباب فى القرية.

 

وقال محمود الضو، أحد شباب القرية من خلال رسالته إلى صحافة المواطن، منذ فترة ونحن نعانى من عدم وجود سور يحيط بالمركز، "موضحا أن لجنة من وزارة الشباب والرياضة حضرت للمعاينة وحررت محضر استلام منذ عام، لكن حتى الآن لا يوجد خطوات إيجابية بهذا الشأن.

 

 

غرق شارع محمد شكرى فى الزيتون بمياه الصرف الصحى

أرسل القارئ حازم العقباوى، شكوى من غرق شارع محمد شكرى المتفرع من جسر السويس فى الزيتون بمياه الصرف الصحى.

 

وقال القارئ، إن الشارع يعتبر من الشوارع الهامة وبه سوق الخضار الخاص بالمنطقة، وأصبح غارقا بمياه الصرف، مما أعاق حركة السير، مطالبا المسئولين عن الحى بسرعة إصلاح وصيانة شبكة الصرف فى الشارع لعودة الحياة إلى طبيعتها مرة أخرى.

مياه الصرف فى الزيتون
مياه الصرف فى الزيتون

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print