الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:34 م
الإثنين، 24 سبتمبر 2018 04:34 م

دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان

شكوى من عدم استكمال رفع أعمدة الضغط المتوسط من قرية بالقليوبية.. تشققات بسور حضانة قبل مدخل الهانوفيل بالإسكندرية.. انقطاع المياه بشكل يومى بشارع ضياء بفيصل

دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان دفتر أحوال المواطن على طاولة نواب البرلمان
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:
الأحد، 08 أبريل 2018 12:00 م
كتب إسلام جمال

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

شكوى من عدم استكمال رفع أعمدة الضغط المتوسط من قرية بالقليوبية
 

ناشد القارئ السيد فرغل محمد، المسئولين فى محافظة القليوبية، استكمال مشروع رفع أعمدة الضغط المتوسط من شوارع قرية الطباخ التابعة لمركز المراغة، والتى تهدد حياة المواطنين.

وأوضح القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "أن تم بالفعل مد كابل أرضى، ولكن حتى الآن لم يتم تنفيذ باقى المشروع"، مشيرًا إلى أن الأهالى قد توجهوا بالعديد من الطلبات إلى المسئولين ولكن يبقى الحال كما هو عليه.

 

محولمحول


 

قارئ يرصد تشققات بسور حضانة قبل مدخل الهانوفيل بالإسكندرية
 

أرسل القارئ محمود محمد شكوى من وجود تشققات فى سور إحدى دور الحضانة بالكيلو 12.5 قبل مدخل الهانوفيل بالإسكندرية.

وقال القارئ فى رسالته لصحافة المواطن: إن هذا السور يهدد حياة أطفال الحضانة وناشد المسئولين بترميم السور أو إعادة بنائه.

تشققات بسورتشققات بسور


 

قارئ يشكو من انقطاع المياه بشكل يومى بشارع ضياء بفيصل
 

أرسل القارئ جميل عيد أحد سكان شارع ضياء بفيصل شكوى من انقطاع المياه بشكل يومى من الساعة 3 عصرا وحتى بعد صلاة المغرب.

 

قارئ يشكو من توقف العمل بمشروع الصرف الصحى بقرية الدير بالقليوبية
 

اشتكى أحد القراء من أهالى عزبة علاء الدين قرية الدير مركز طوخ بالقليوبية من توقف العمل بمشروع الصرف الصحى بعد فترة من بدايته.

وقال القارئ فى رسالته أن المشروع توقف باالمشروع الآن ويوجد عدد 3 شوارع من ضمن أعمال المشروع ولهم موافقات رسمية بمد وتوصيل خدمة الصرف الصحى لثلاثة شوارع مثل باقى الشوارع باالمشروع والثلاثة شوارع هى:-

١-شارع السيد أحمد محمد على الدين

٢-شارع محمد محمود إمبابى المتفرع من شارع السيد أحمد محمد على الدين

٣- شارع محمد عويضة بركات نطالب بمد وتوصيل خدمة الصرف الصحى لهم أسوة بباقى شوارع مشروع صرف صحى عزبة علاء الدين بقرية الدير مركز طوخ باالقليوبية

وتابع القارئ: "أرسلنا شكاوى عديدة عبر الواتس اب لسيادة محافظ القليوبية ولوزير الإسكان ولمدير مكتب وزير ولمعاونى ومساعدى وزير الاسكان ولنائب وزير الإسكان ولمتحدث وزير الإسكان ولرئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ولكن دون جدوى".

مشروع الصرف الصحى
مشروع الصرف الصحى

قارئ يشكو من انتشار القمامة بشارع السيد سليم بالمنصورة
 

أرسل القارئ سعد حلمى أحد أهالى شارع السيد سليم متفرع من شارع محمد فتحى بالمنصورة شكوى من انتشار القمامة بالشارع.

وناشد القارئ المسئولين برفع القمامة حفاظا على صحة الأهالى وخصوصا الأطفال.

القمامة
القمامة


 

قارئ يناشد تطوير الوحدة الصحية فى قرية كفر علام بالقليوبية
 

ناشد القارئ أحمد على، والمقيم فى قرية كفر علام بالقليوبية، وتطوير الوحدة الصحية وتوفير أجهزة، حيث لا يتوافر مستشفى إلا فى قرية منية النصر والتى تبعد عن القرية.

 

وأضاف القارئ عبر رسالته إلى خدمة صحافة المواطن: "لابد من تجهيز الوحدة الصحية فى القرية بكل الأجهزة الطبية لاستخدامها فى حالات الطوارئ".

وأوضح القارئ: "توفى صديق لى بعد حادث فى قرية كفر علام، ولا يوجد أى مستشفى سوى فى قرية منية النصر، وللأسف عندما ذهبنا إليها كان قد توفى، ولو كان هناك طوارئ كان يمكن إنقاذ روحه".

وطالب القارئ على ضرورة تجهيز الوحدة الصحية بالقرية لحالات الطوارئ، والعمل خلال 24 ساعة متواصل، لخدمة أبناء القرية، حتى لا تتكرر تلك المأساة.

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print