الأحد، 22 يوليه 2018 08:59 ص
الأحد، 22 يوليه 2018 08:59 ص

"برلمانى" يعرض دفتر أحوال المواطن على المسئولين

شكوى من أعمدة إنارة بدون أغطية وأسلاك كهربائية مكشوفة بالإسكندرية.. استغاثة من تكرار انقطاع المياه بشارع القاضى بعين شمس.. قارئ يناشد بتوصيل مشروع الصرف الصحى لعزبة أبو هلال بالزقازيق

"برلمانى" يعرض دفتر أحوال المواطن على المسئولين دفتر أحوال المواطن يفتح صفحاته أمام المسئول (1)
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:
الأحد، 15 أبريل 2018 12:00 م
كتب إسلام جمال

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى أهل المحروسة التى يرسلونها يوميا، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، نستعرضها كالتالى:

 

 

شكوى من وجود أعمدة إنارة بدون أغطية وأسلاك كهربائية مكشوفة بالإسكندرية

أرسل القارئ أحمد هشام، شكوى من تهالك أعمدة الإنارة بشارع أبو قير بمحافظة الإسكندرية، مضيفا أن الأسلاك الكهربائية تخرج من أعمدة الإنارة بسبب عدم وجود أبواب محكمة لمنع خروج الأسلاك مما تهدد حياة المارة بالصعق.

وأضاف القارئ عبر شكواه، «يوجد عدد من أعمدة الإنارة بدون أغطية بالقرب من مجمع مدارس، والعيال وهى ماشية بتزق بعضها مما تؤدى إلى عواقب وخيمة»، مطالبا بعمل لجان من وزارة الكهرباء ومتابعة هذه الأعمدة والعمل على حلها قبل أن تنذر بكارثة.

عامود إنارة
عامود إنارة

 

انقطاع المياه بشارع القاضى بعين شمس.. وقارئة تطالب بتنبيه المواطنين

أرسلت القارئة إيمان ذكى، شكوى من انقطاع مياه الشرب بشارع القاضى، متفرع من شارع منشية التحرير بحى عين شمس بمحافظة القاهرة، مضيفة « الميه بتقطع من 9 الصبح لحد1 صباحا لمدة أسبوع، ولما بتيجى بتبقى ضعيفة جدا».

وأضافت القارئة عبر شكواها، «لا يوجد مياه ومفيش أى تنبيه عن قطع المياه أو ضعفها لأيام»، مطالبة الجهات المختصة بتوفير سيارات مخصصة لنقل المياه وتقديمها للأهالى تلبية لاحتياجاتهم الأساسية، وتنبيههم بموعد قطع المياه حتى يتسن لهم تخزين كميات من المياه.

 

قارئ يناشد وزارة الصحة بإجراء عملية جراحية على نفقة التأمين الصحى

ناشد القارئ محيى  أبو هاشم، وزارة الصحة، بإجراء عملية  "استبدال مفصل الفخذ الأيسر" على نفقة التأمين الصحى، لظروفه الصحية السيئة والمادية أيضا.

وأضاف القارئ عبر استغاثته «انا مهندس زراعى ولى عملية استبدال مفصل الفخذ الأيسر ومنذ عام 2011، وانا دايخ ما بين الدكاتره والتامين فى عموم الجمهورية ولم اصل إلى أى حل، وحاليا عايش على المسكنات»، لافتا إلى أن تكلفة العملية تبلغ 15 الف جنيه لا يقدر على ثمنها.

إشاعة
إشاعة

 

انقطاع التيار الكهربائى ببنها وقارئ يشكون من تلف الأجهزة

أرسل القارئ سامح هانى، شكوى من انقطاع الكهرباء بحى المنشية التابع لمدينة بنها محافظة القليوبية، مشيرا إلى أن انقطاع الكهرباء مستمرا يسبب فى تلف الأجهزة الكهربائية.

وأضاف القارئ عبر شكواه، «حى المنشية مدينة بنها قليوبية المزدحم بالسكان ينقطع التيار الكهربائى من الساعه 9 صباحا وحتى الآن لم يأت النور، وعندما يأتى يسبب تلفا للأجهزة".

 

شكوى من انتشار القمامة بمحيط محول كهربائى بمركز طلخا الدقهلية

أرسل القارئ محمد السيد شحاته، شكوى من انتشار القمامة بمحيط محول كهرباء بمركز طلخا التابعة لمحافظة الدقهلية، مما تؤدى إلى انتشار الروائح الكريهة بالمكان، بالإضافة إلى مخاطر حدوث حريق يؤثر على المحول الكهربائى.

وطالب القارئ عبر شكواه، محافظة الدقهلية، بإزالة القمامة والمخلفات فورا من أمام المحول الكهربائى، وفرض العقوبات الغليظة على المخالفين لمنع تكرار هذه المشاهد التى ربما تؤدى إلى عواقب وخيمة بحدوث ماس أو حريق يدمر المنطقة.

القمامة أمام محول كهربائى
القمامة أمام محول كهربائى

 

قارئ يناشد بتوصيل مشروع الصرف الصحى بعزبة أبو هلال بالزقازيق

ناشد القارئ محمد موسى، بتوصيل الصرف الصحى بعزبة أبو هلال التابعة للوحدة المحلية بالزنكلون بمركز الزقازيق محافظة الشرقية.

وطالب القارئ عبر شكواه، وزير التنمية المحلية بسرعة تنفيذ مطالب الأهالى، وتوصيل المشروع إلى قريتهم الذى تأخر منذ ثلاث سنوات، مضيفا: «فى عام 2015 وحتى الآن لم يحدث شىء علما بأن العزبة عائمة على المياه سواء الصرف الصحى والجوفية والمياه الجوفية مخلوطة بمياه الصرف الصحى".

مشروع الصرف الصحى
مشروع الصرف الصحى

 

 


لا توجد تعليقات على الخبر

اضف تعليق

print